الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اخوي الحين الملتقيات صارت في محرم المشيه من السعوديه تاريخ كم بتصير تقريباً
    انا ودي اجيب قبول نهائي من المعهد الي ابيه واسلمه لهم هل تصرف زين او انتظر احسن لاني خايفه كثير من المعهد اللي بيحطوني والولايه ما ابي اله هاذي الولايه
    اجراءات الفيزا لمريكا تطول وبالعاده كم تاخذ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان حسن
    طيب اخوي الحين الملتقيات صارت في محرم المشيه من السعوديه تاريخ كم بتصير تقريباً
    انا ودي اجيب قبول نهائي من المعهد الي ابيه واسلمه لهم هل تصرف زين او انتظر احسن لاني خايفه كثير من المعهد اللي بيحطوني والولايه ما ابي اله هاذي الولايه
    اجراءات الفيزا لمريكا تطول وبالعاده كم تاخذ
    هناك قـائمة تضعهـا الوزارة خاصـة في معاهـد اللغـة يتم الاختيـار منهـا،،،عليك انتظـار تعليمـات الـوزارة في ذلك. إذا احضرتي قبـول معهد واتضـح ان القبـول خـارج قـائمة الوزارة للمعاهد, فلن يتم اعتماد قبـولك ولذلك عليك انتظار القائمة وتعليمات الوزارة.
    بالنسبـة للسفـر, يحـدده الطالب المبتعـث عن طريق اختيـاره لوقت بـدء الدراسـة عنـد تعبئـت نمـوذج التقديـم على المعهـد.
    اجـراءات الفيـزا تختلـف من طالب الى طالـب, احيـاناً تصدر بيـوم أو يومين أو أسبـوع الى الشهـر والشهـرين ..ليس لهـا مـدة معينـة.

بالتـوفيق أختي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاؤل 2012
    اخوي احمد ممكن تفيدني
    انا لما ربي يكتب واحول لايرلندا وانا رياض اطفال وقبلت لتسويق
    وحابه لما اوصل لهناك احول رياض اطفال
    ف هل هذا امر يسير
    الأخت الفاضلة ..

التحويل الى ايرلندا قد يرفضون بسبب انه الجامعات هناك لاتقبل الا امتداد للتخصص. إلا في حالة وجود محرم هناك قد يسمحون.
    بالنسبة للتغيير, اثناء دراسة اللغة احضري قبول جديد وطلبي تغيير تخصص. كلما كان التخصص أو القبول الجديد قريب من التخصص السابق كلما كانت الموافقة أقرب.

بالتوفيق أختي ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    انا باستفسر عن تغيير المحرم
    باغير المحرم لمحرم مبتعث من أساسو لأميركا باقي على بعثته سنه وشهر تقريبا , يحولوني والا لا
    لا توجد مشكلـة في ذلك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايفون 4
    هل يعوضون عن الفلوس الي بدفعها قبل نزول المكافاة

التعـويض فقط يكون عن رسـوم الفيـزا والسيفيس،،،أما بـاقي المصـاريف كحجز الفندق أو الايجار لا يتم التعـويض عنـه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواء الروح
    لو سمحتم / اللي عنده خلفيه عن طريقه تغيير بيانات المرافق يفيدني و هل اقدر اغير التخصص في الماستر لانو حطوا لي تسويق و انا بكالوريوس اقتصاد منزلي و هل فيه تخصص تغذيه ؟؟
    في الملتقيـات ممكـن تستطيعي تحديث بيانات المرافق،،،بالنسبة للتغيير, اثناء دراسة اللغة احضري قبول جديد وطلبي تغيير تخصص. كلما كان التخصص أو القبول الجديد قريب من التخصص السابق كلما كانت الموافقة أقرب.

بالتوفيق أختي ..

7 "
  6. السلام عليكم
    الحمدلله تم ترشيحي لكندا و هي كانت رغبتي الاولى لاكن بعد الي سمعته عن صعوبة القبول في جامعاتها غيرت رائي و ابى اغير الى امريكا هل ممكن في الملتقى يغرولي ولا راح يرفضوا ؟؟؟؟

و عندي استفسار اخر في البدايه اخترت المحرم على انه اخوي لاكن بسبب ظروف ما يقدر يجي و ابى اغير المرافق لخالي هل صحيح انه اغير وقت الملتقى ايضا ؟؟؟

و السؤال الاخير و الاهم ايميلي الي تجيني عليه رسائل الوزارة توقف فجأة و لم يعد يستقبل او يرسل اي ايميلات لذلك ما اقدر اطبع استمارة التسجيل الخاصه بالملتقى فهل هناك اي طريقه لتغير الايميل الي يواصلوني عليه او هل يوجد اي طريقه لابلاغهم بذلك لانه مستحيل يرجع بريدي الالكتروني يستقبل رسائل ؟
    ارجوا الرد و عذرا على الاطالة شكرا
    7 "
293 من 299 صفحة 293 من 299 ... 243288292293294298 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.