الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah.ab
    السلام عليكم
    الحمدلله تم ترشيحي لكندا و هي كانت رغبتي الاولى لاكن بعد الي سمعته عن صعوبة القبول في جامعاتها غيرت رائي و ابى اغير الى امريكا هل ممكن في الملتقى يغرولي ولا راح يرفضوا ؟؟؟؟

و عندي استفسار اخر في البدايه اخترت المحرم على انه اخوي لاكن بسبب ظروف ما يقدر يجي و ابى اغير المرافق لخالي هل صحيح انه اغير وقت الملتقى ايضا ؟؟؟

و السؤال الاخير و الاهم ايميلي الي تجيني عليه رسائل الوزارة توقف فجأة و لم يعد يستقبل او يرسل اي ايميلات لذلك ما اقدر اطبع استمارة التسجيل الخاصه بالملتقى فهل هناك اي طريقه لتغير الايميل الي يواصلوني عليه او هل يوجد اي طريقه لابلاغهم بذلك لانه مستحيل يرجع بريدي الالكتروني يستقبل رسائل ؟
    ارجوا الرد و عذرا على الاطالة شكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخت الفاضلة ..

بالفعـل القبـول في كنـدا لطلاب الدراسات العليـا فيـه نـوع من الصعـوبة ولذلك قـرار التغييـر قـرار صـائب بإذن الله.
    بالنسبـة لتغيير بأمكانك التغيير إذا انتـي من سكـار الريـاض أو أحد محـارمك يذهـب اليهـم ويطلـب التغييـر. أو من خـلال الملتقيـات لكن أفضل أن يذهـب أحد محـارمك لهم ويطلـب التغييـر الى دولة امريكـا وأعرف شخـص ذهـب اليهم وتم تغـيير الدولة له من كنـدا الى امريكـا.
    كذلك المحـرم يتم تغييـر بنفس الطريقـة.
    بالنسبـة للايميـل بالتـواصل مع وكالـة البعثـات, اطلبـي تغيير الايميـل واعطيهم ايميـلك الجـديد وهـذا موضوع يوضح ايميـلات الـوزارة للتـواصل معهم..

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread368597.html

بالتـوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah.ab
    شكرا لك
    و لاكن انا لست من سكان الرياض و لا ليس لدي الا اخي و بسبب عمله مستحيل يسافر للرياض الا يوجد طريقه اخرى ؟؟
    تواصلي معهم عن طريق الايميل،،،ايضا بأمكانك اثناء الملتقيات طلب ذلك من الموظفات هناك ..
    7 "
  3. أخوي الغالي بارك الله فيكم هل هناك تجاوز في مسالة العمرفي حال كان الفرق ١٠ اشهر لمرحلة الماجستير حيث ان العمر الحالي ٢٦ سنه والعام القادم باذن سيكون عمره ٢٧سنه و١٠ اشهر. عند فتح التقديم في برنامج الابتعاث للعام القادم بإذن الله في شروط القبول للابتعاث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال محيرني ومقلقني ومدوخني وياليت عنه تجاوبني
    س\ كم لازم ادفعع من جيبي عشان اوصل كندا بسلام مع العلم انا مقبول بالبعثه
    يعني مصاريف الفيزا كم تذاكر السفر كم الشقه كم ؟
    انا عبالي ذا كله تحت مسوليه البعثه ولما دريت انها ع حسابي مضطر اجل البعثه لشهر 9 والله يعين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس نجد22
    أخوي الغالي بارك الله فيكم هل هناك تجاوز في مسالة العمرفي حال كان الفرق ١٠ اشهر لمرحلة الماجستير حيث ان العمر الحالي ٢٦ سنه والعام القادم باذن سيكون عمره ٢٧سنه و١٠ اشهر. عند فتح التقديم في برنامج الابتعاث للعام القادم بإذن الله في شروط القبول للابتعاث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حيـاك أخـوي ..

للأسـف لايكـون هنـاك اي تهـاون في مسـألة الشـروط،،،إذ تم رفـض طـلاب الفـارق أيـام في العمـر !

بالتـوفيق لك أخـوي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة poloply
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال محيرني ومقلقني ومدوخني وياليت عنه تجاوبني
    س\ كم لازم ادفعع من جيبي عشان اوصل كندا بسلام مع العلم انا مقبول بالبعثه
    يعني مصاريف الفيزا كم تذاكر السفر كم الشقه كم ؟
    انا عبالي ذا كله تحت مسوليه البعثه ولما دريت انها ع حسابي مضطر اجل البعثه لشهر 9 والله يعين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التـذاكر من مدينتـك الى الـوصـول الى مدينـة الدراسـة على حسـاب الـوزارة.
    أنت تتحمـل رسـوم السكـن.
    بالنسبـة لرسـوم الفيـزا الملحقيـة تعـوضك عنهـا فيمـا بعـد عن طريـق طلـب تعـويض.

بالتـوفيق
    7 "
  6. صبااح الخير اخوي احمد عندي سؤال ياريت تفيدني فضلا لا امرا

بايام الملتقى راح اعمل على اجراءت تغير الدوله بس الحين ابي ادخل على ملفي بدايه التسجيل على الابتعاث عشان اغير بيانات المرافق الطريقه شلون

حاولت ادخلها ماعرفت ؟؟ ولا بالملتقى اقدر اعمل تعديل المرافق مايحتاج اسويها من الملف ؟؟

الله يعطيك العافيه وجزاك ربي كل خير على تعاونك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAYAT..
    صبااح الخير اخوي احمد عندي سؤال ياريت تفيدني فضلا لا امرا

بايام الملتقى راح اعمل على اجراءت تغير الدوله بس الحين ابي ادخل على ملفي بدايه التسجيل على الابتعاث عشان اغير بيانات المرافق الطريقه شلون

حاولت ادخلها ماعرفت ؟؟ ولا بالملتقى اقدر اعمل تعديل المرافق مايحتاج اسويها من الملف ؟؟

الله يعطيك العافيه وجزاك ربي كل خير على تعاونك
    بالنسبـة للمـرافق, لا أعـرف إذا كان بالأمكـان تغيـرها من المـوقع, بأمكانك سـؤال وكالـة البعثـات عن طريـق الايميـل.
    طبعـاً في الملتقـى بأمكنك تغييـرهـ.

بالتـوفيق ..
    7 "
294 من 299 صفحة 294 من 299 ... 244289293294295 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.