الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بكره الجمعه الموافق 28 / 5 .. يوفق نفس اليوم اللي نزلت فيه الشروط للمرحله السابعه في العام الماضي !
    معناتها إذا ما نزلوا الشروط السبت , راح ينزلونها بعد 10 أيام بسبب اختلاف التاريخ الهجري عن الميلادي بـ 11 يوم !

ربي يسر ولا تعسر / صباح الخير للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    بكره الجمعه الموافق 28 / 5 .. يوفق نفس اليوم اللي نزلت فيه الشروط للمرحله السابعه في العام الماضي !
    معناتها إذا ما نزلوا الشروط السبت , راح ينزلونها بعد 10 أيام بسبب اختلاف التاريخ الهجري عن الميلادي بـ 11 يوم !

ربي يسر ولا تعسر / صباح الخير للجميع
    صباحك نـور وسـرور وعـافيـة وصحـة،،،شكراً لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad ali amer
    ياشباب يعطيكم العافيه اللي يتذكر خطوات الابتعاث يذكرها لنا خطوة خطوة وبالتفصيل اخيكم مو فاهم شي والله مرتبك ومتوتر تكفون حتى عاد وراي اختبار تحصيلي ودشه الله يعين بس
    اذا منطبقـة عليـك الشـروط سيتم قبـولك بإذن الله،،،بعـد ذلك الـوزارة تتـواصل مع المرشحيـن خطـوة خطـوة.
    لا داعـي للقلق وبالتوفيق في الاختبـار وبقيـة أمورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zrizir
    انا مختبر من سنتين اختبار التحصيلي , وموقع قياس كاتبين الدرجة تقعد سنتين

لازم اختبر من جديد ولا كيف؟
    في مـوقع الـوزارة غيـر موضحيـن مدة أختبار التحصيلي،،،ومادام قيـاس قال لك مـدته سنتين ولم تتجـاوز المـدة فبإذن الله لا تـوجد مشكلـة, وتأكد منهم مرة أخـرى. وابعـث برسالة الة وكالة البعثـات لتتأكد من ذلك.
    7 "
  5. يعطيك العافيه حبيبي ...

انا بس حبيت استفسر لانو انا بعد انشاء الله شهرين مسافر على امريكا على حسابي الخاص

و حبيت اعرف اذا انا وصلت على هناك اقدم اوراقي الكامله لي الملحقيه هناك متى حيجيني القبول

ولا لا

تحياتي ....
    7 "
31 من 299 صفحة 31 من 299 ... 263031323681 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.