الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكوره اختب بنيه >>والله يجعل كل ايامك ورديه المعذره التكرار بدون قصد كتبت مره ثانيه ماحسبت ان الاول نزلت لان الصفحه عندي علقت والله يكتب لك البعثه السنه ذي يارب بس بسالك انتي كم لك سنه متخرجه ؟ وش التخصص الي حابه تدخلينه ؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صبآح / مسآء الخير

طبعاً هذي أول مششآركة لي في هالملتقى الأكثثثر من رائع

وأتمنى من الله أن يوفق القائمين علية وأن يجزاهم خير الجزاء وكذالك الأعضاء المجتهدين في الإجابة على جميع الاستفسارات

وأسأل الله العلى العظيم أن يوفقنا لما فيه خير ويحقق أحلامنا وهو على ذلك قدير .

آتمنى من إلي راح يروح يسأل "يسأل عن شروط الماستر" هل فيها تغيير ولا لا وله منا جزيل الششكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفآئلة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صبآح / مسآء الخير

طبعاً هذي أول مششآركة لي في هالملتقى الأكثثثر من رائع

وأتمنى من الله أن يوفق القائمين علية وأن يجزاهم خير الجزاء وكذالك الأعضاء المجتهدين في الإجابة على جميع الاستفسارات

وأسأل الله العلى العظيم أن يوفقنا لما فيه خير ويحقق أحلامنا وهو على ذلك قدير .

آتمنى من إلي راح يروح يسأل "يسأل عن شروط الماستر" هل فيها تغيير ولا لا وله منا جزيل الششكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حيـآك الله الأخت الكريمـة
    أسأل الله لك التوفيق والتيسير لما فيه خير وصـلاح.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teeaitch
    hey !
    انا ذحين حتخرج من الثنوي وعندنا اختبار كفاءات انقلش ! ولغتي مرة مرة كويسة فاذا اختبرت وجبت عالي رح يساعد في قبولي ؟
    شكرا جزيلا مقدما
    الأخت الكريمة
    إذا تقصـدي الجامعات الأمريكيـة والكنـدية،،، لا تعتـرف بهـذا الأختبـار ومعظمهـا يطلـب للغـة أختبـار التـوفل أو الآيلتـس. أما بالنسبـة للبرنامج في المراحل الماضية لم يكون هـذا شرطاً للقبـول.
    إذا كانت لغتك جيدة فلن تمكثي مـدة طويلة في دراسة اللغة في الخـارج.
    يسر الله امرك
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندي كم استفسار عن بعثات الوزاره وبعثات المؤسسه العامه لتدريب المهني والتقني >>>يارب يكون فيه احد عنده خلفيه
    اولا : هل ينفع ابتعث انا واختي مع بعض (محرمنا واحد ..ابوي ) وانا على الوزاره وهي مبعثتها من المؤسسه ؟
    ثانيا : اختي متخرجه من كليه التقنيه تبع المؤسسه العامه وكانت نسبتها مره عاليه ..فالمؤسسه تمنح 3 الاوائل منح للاكمال دراستهم في الخارج ..هل معناته ان كل شروط الابتعاث منطبه عليها ..بما انهم اعطوها هم المنحه ؟
    ثالثا : المؤسسه العامه ماتتدخل في القبولات الطالب هو الي يجلب له القبول الا اذا طلب مساعدتهم ..فأنا ناويه اجيب لي انا واختي قبول من نفس الجامعه الي ابيها وتخصصاتنا متوفره في الجامعه ..هل احدا الجهتين ترفض ذاك (الوزاره او المؤسسه )
    المعذره على الاطاله ..بس اتمنى الجواب الكافي ..لاني كثير محيوسه وخايفه شي يعوق علينا بعثتنا ..بانتظاركم مساعدكم جميعا وبالاخص اخ (برستيج )
    7 "
48 من 299 صفحة 48 من 299 ... 434748495398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.