الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الاخ الكريم prestige10

الله يعطيك العافيه اريد ان اتاكد عن التقديم للمجاستير هل يتطلب اختبار قدرات او يعتمد على معدل البكلريوس ؟

وايضاً هل من الجيد من وجهة نظرك مراسلة معالي الوزير بخصوص ان اقترح عليهم اضافات تخصصات جديده غير التي تم طرحها سبقاً ؟

وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoshod
    السلام عليكم

الاخ الكريم prestige10

الله يعطيك العافيه اريد ان اتاكد عن التقديم للمجاستير هل يتطلب اختبار قدرات او يعتمد على معدل البكلريوس ؟

وايضاً هل من الجيد من وجهة نظرك مراسلة معالي الوزير بخصوص ان اقترح عليهم اضافات تخصصات جديده غير التي تم طرحها سبقاً ؟

وشكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    في المراحل الماضية لم يكون مطلوب أختبار القدرات للجامعيين, وفي المرحلة الثامنة لم يتطرق أحد من موظفين الوزارة بهذا الشأن.
    إذا كانت هناك من مقترحات يفضل التواصل مع مدير البرنامج د. ماجد الحربي.
    يسر الله أمرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سح ـاب
    السلام عليكم
    كل الشكر لصاحب الموضوع ولمن يقوم بالرد على إستفسارات الغير والله يجزاكم خير
    سؤالي متى يبدأ التسجيل بالمرحله الثامنه
    سبق وتم الجواب على هذا الاستفسار مراراً, التقيدم احتمال كبير يكون في بداية رمضان, لست متأكداً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed-k
    السلام عليكم
    انا تخرجت من ثنوي السنه هذي ومو عارف شي في الابتعاث وأبي ابتعث هندسه ما افضل دوله لدراستها
    ومتى تنزل الشروط. / وأثناء قراءتي هنا قرأت ان التقديم بيفتح في رجب مدري شعبان وحده كلمت قسم الابتعاث شيكت هل صحيح ام ماذا ؟؟

واحب اعرف أختي تدرس تخصص لغه عربيه تقدر تبعث اذا أنهته او لا. ؟؟
    الشررط العامة للابتعاث موجودة في موقع الوزارة،،،الشروط الخاصة في المرحلة الثامنة لم يعلن عنها بعد, قد تكون في هذا الشهر أو الشهر القادم.
    بالنسبة لأختك تستطيع الابتعاث وفق شروط وأنظمة الابتعاث..
    7 "
  5. مساء الخيرر ..
    انا الحمدلله جميع الشروط منطبقة عليا بس التحصيلي لسى والجامعات بدا التقديم فيها وانا مش عارفا ايش اسوي اغامر وانتظر النتيجة وادا كانت تمام اسجل في الابتعاث وفي نفس الوقت خايفا يروح علي التسجيل بالجامعات خصوصا انك بتحجز مقعد ؟؟الله يخليكم ايش الحل ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jodanna
    مساء الخيرر ..
    انا الحمدلله جميع الشروط منطبقة عليا بس التحصيلي لسى والجامعات بدا التقديم فيها وانا مش عارفا ايش اسوي اغامر وانتظر النتيجة وادا كانت تمام اسجل في الابتعاث وفي نفس الوقت خايفا يروح علي التسجيل بالجامعات خصوصا انك بتحجز مقعد ؟؟الله يخليكم ايش الحل ؟؟؟
    قدمي تقديم مبدئي على الجامعة, وإذا رأيتي شروط الابتعاث كاملة منطبقة عليك وترغبين في الابتعاث اسحبي ملفك من الجامعة وتأكدي حذف اسمك من نظام الجامعة.
    وقدمي على الابتعاث
    7 "
64 من 299 صفحة 64 من 299 ... 145963646569114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.