الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور يا Mr3bdulrra7man ع الرد السريع والوافي

لكن الشروط اذاكانت مطابقة للمرحله السابعه فهي مطابقه لي تماما بس التخصص هو اللي فيه اشكالية

ياليت ان الشروط تنزل ويخلصون علينا لاننا احترقنا من كثر الانتظار

عموما الله يوفقك ويطمن بالك ياااااااارب
    7 "
  2. تمام .. مدام الشروط القديمه تنطبق عليك فإن شاء الله مافيه خوف عليك لأن شروط السنه هذي مارح تختلف كثير حسب قول بعض الاخوان الي سألوا الوزارة
    وبالنسبه للتخصص فأنا وضعي شبيه بوضعيك .. وسألت وقالوا لي البعض انه ممكن اقدم باي تخصص وبعدين اغيره خلال دراستي للغة <يعني قبل ما ادرس الجامعه اجيب قبول ثاني بتخصص ثاني وارسله للملحقيه واقول لهم اني جبت قبول جديد ويمكن يقبلونه
    طبعا هذا الكلام مهو اكيد 100% ولكن اسألي أكثر هنا وراسلي الملحقيه لأن هذا مستقبل مهو لعبه

+ نسيت اقول ان التكلفه الي ذكرتها هي لشخص واحد فقط بدون مرافق او محرم .. فأنتي كبنت لابد يكون معك محرم عشان يقبلونك بالبعثه مباشرة او بالالحاق
    والله يكتب لك و لنا الي فيه الخير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية حابة اشكر القائمين على هالموقع وعلى هالموضوع بالذات
    لانو صار لي حوسة قبل ما اعرف هالموقع كان عندي تساؤلااااااات كثيرة وكنت ادور على اجاباتها ولقيته هنا
    بعد عنااااء طويل وجهد شاااااق ولله الحمد والمنه..
    كنت اقول مين بيساعدني؟! ما اعرف احد من اقاربي مبتعث <<< تفضفض هههه المهم

انا تخرجت بكالريوس من سنه وتقديري مرتفع ولله الحمد وحابه ادخل في المرحله الثامنة انشاء الله . سؤالي ...

تخصصي اقتصاد منزلي طبعا الاقتصاد المنزلي له عدة تخصصات وانشاء الله ينزلون من تخصصاته على الاقل واحد

اي جامعة او معهد هو الافضل للدراسه فيه بالنسبه لتخصصي وفي اي دولة ؟؟

انا بصراحة كثير يمدحون لي بريطانيا بس انا ابغى جامعة او معهد معتمد

اعتذر على الاطاله.. وارجوا الرد من اصحاب الخبرة والمعلومه

تحياتي للجميع وتمنياتي للكل بالتوفيق ودعواتكم لي ..

7 "
  4. مع الأسف الشديد اختي الداااانه الابتعاث لبريطانيا من المحتمل جدا ان يتم ايقافه خلال المرحله الثامنه .. ولكن الدنيا وسيعه عندك امريكا قارة كامله وعندك كندا واستراليا ونيوزلندا وماليزيا وكثييير

تخصصي اقتصاد منزلي طبعا الاقتصاد المنزلي له عدة تخصصات وانشاء الله ينزلون من تخصصاته على الاقل واحد

ايضا مع الاسف تخصصاتهم الي يقبلونها قليله ولا اعتقد ان مجالك من ضمنهم ولكن فيه حلول كما قلت للاخت الي قبلك .....

اي جامعة او معهد هو الافضل للدراسه فيه بالنسبه لتخصصي وفي اي دولة ؟؟

معاهد اللغة المعتمده في امريكا او كندا تدخلين عليها من هنا المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي
    الجامعات الافضل في تخصصك انا ما اعرف الا بامريكا .. فيه موقع اسمه us news education ممتاز لكل شي يتعلق بالجامعات الامريكيه وانا قد سويت عليه شرح بس لجزء بسيط منه بتحصلينه في توقيعي
    الموقع كبير جدا وفيه تصنيف لافضل الجامعات في اغلب المجالات

وبالتوفيق
    7 "
  5. ياشباب وياصبايا ممممكن طلب ..ولا عليكم امر

بس تكبرون الخط قبل اضافة الرد لان الخط جدا صغير

وياليت ما احد يضحك علي
    ههههههههههههههههههههههه معليش ضحكت غصباً عني <<لا يا شيخ !!
    تقدرين تضغطين مفتاح Ctrl الي في لوحة المفاتيح وفي نفس الوقت تحركين (الشي الي يدور) في الفارة وراح يتغير حجم الصفحه
    انا اسوي كذا اذا جيت اقرا كثير عشان ما تتعب عيوني
    7 "
  6. اخوي Mr3bdulrra7man طريقتك باني احول للتخصص اللي انا ابيه اثناء دراستي للغه جيده جدا

لكن بما انك مو متأكد 100% راح اسأل الاخوان هنا بالمنتدى وان شاءالله يعطوني الخبر اللي يفرح القلب ....

وتراني كبرت الخط لعيون الدااانه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gelasi
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أنا ما قرأت كل الصفحات فـ ما أعرف اذا أحد سأل قبلي أو لا
    متى حيبدأ التسجيل في بعثه الملك عبدلله لدي السنه 2012 ؟
    وشكرا
    اهلا اختي الاسبوع هذا او الجاي انشاءالله تنزل الشروط وراح يكون فيها موعد التسجيل
    لكن الاغلب نهاية شعبان وبداية رمضان
    7 "
69 من 299 صفحة 69 من 299 ... 196468697074119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.