الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ,
    بس في كم سؤال محيرينيه وسمحو ليه لأن جديد بالمنتدى يعني بس بستفسر عن شغلتين الأولى : الحين أحنا تونا مخلصين ثانوية عامة الحمد لله جميع الشروط تنطبق علينا الحين شسوي أنا ؟؟ أدور ليه جامعة اجنية ولا بس أنتظر البرنامج (( خادم الحرمين ))
    ثانياً أنا أحب الجراحة بالخصوص ولا وديه أضيع عمريه في أمريكا أربع سنوات وأنتم عارفين النظام ومن ثم ما أتأهل للطب يعني يا حبذا لو في دول ثانية أسهل الدراسة والإجرائات ... وحلو كان فالسعودية فما نسبة قبوليه في سعود طب لأن اللي أعرفه أنها أفضل جامعة من حيث الطب والجراحة بإذن الله تتحقق ليه ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raed Yousef
    السلام عليكم ,
    بس في كم سؤال محيرينيه وسمحو ليه لأن جديد بالمنتدى يعني بس بستفسر عن شغلتين الأولى : الحين أحنا تونا مخلصين ثانوية عامة الحمد لله جميع الشروط تنطبق علينا الحين شسوي أنا ؟؟ أدور ليه جامعة اجنية ولا بس أنتظر البرنامج (( خادم الحرمين ))
    ثانياً أنا أحب الجراحة بالخصوص ولا وديه أضيع عمريه في أمريكا أربع سنوات وأنتم عارفين النظام ومن ثم ما أتأهل للطب يعني يا حبذا لو في دول ثانية أسهل الدراسة والإجرائات ... وحلو كان فالسعودية فما نسبة قبوليه في سعود طب لأن اللي أعرفه أنها أفضل جامعة من حيث الطب والجراحة بإذن الله تتحقق ليه ...
    بالنسبه لااول لو انت فاااضي دور لك ع الجاامعة الي تبغااه وشووف ايهم احسن ولو مابدك عادي استنى الين يفتح التقديم في البرنامج ^^
    بالنسبه لطب جرااحه احسن شي المانيا بس المشكله المانيا لغتها صعبه @@ تجيب القرع للواحد اختي معلقه فيها والا الان ماتتقنها وع حسب ما سمعت الماينا هي افضل دوله طب واناا ناوويه جراحه هناك بس الله يعينني ع اللغه وبالتووفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemm Aziz
    السلام عليكم .. بما ان الخيارات للدول 3
    غالباً يختارون اول خيار او فيه اساس يختارون عليه ؟
    وشكراً
    يب ياخذو الخيار الاول دائما بس اذا مثلاا يعني دوله الي اخترتيه في الخيار المقاعد صارت الفل يضطرو ياخذو الخيار الثاني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raed Yousef
    السلام عليكم ,
    إذا تريد الابتعاث على طب دول عربية فهناك موعد تقديم مختلف وفيه موضوع مثبت عنه.
    أما اذا انت ترغب في الابتعاث الى الدول الأجنبية فموعد التقديم سيكون في بداية رمضان كمان هو موضح في موضوع اخر مثبت.
    هذين الخيارين فيما لو اردت الابتعاث للطب.
    أما اذا انت تريد التقديم على الجامعات السعودية ولا تريد الابتعاث فتابع مواعيد التقديم في الجامعات وابدأ معهم.
    7 "
79 من 299 صفحة 79 من 299 ... 297478798084129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.