الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemm Aziz
    السلام عليكم .. بما ان الخيارات للدول 3
    غالباً يختارون اول خيار او فيه اساس يختارون عليه ؟
    وشكراً
    ع حسب الامكانيات الموجوده
    والاعداد الي بتكون ف نفس المنطقه المختارتها
    لانو المفاضله تعتمد ع المقاعد الموجوده بكل مدينه
    7 "
  2. عندي إستفسار حول ...

تخصص ( العلوم السياسة و العلاقات الدولية )

هل هو معترف فيه من وزارة التعليم العالي ؟؟؟

هل له مستقبل ؟؟ و هل صحيح أن أفضل جامعة في هذا التخصص واشنطن دي سي ؟؟؟

للمعلومية ( بكالريوس )
    7 "
  3. السلام عليكم

بغيت اسأل عن الفترة الي تكون ما بين انتهاء التقديم لمين ما تجي نتائج القبول ، هل هي فترة طويلة؟ لاني مسافر 28 رمضان وما برجع الا يمكن 6 شوال اخاف اسافر ويرسلون لي اني لازم ارجع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo mansour
    يا اخوان هل فيه هندسة للمرحلة الثامنة لان الاخبار متناقضه + هل بريطانيا مفتوحة ؟؟
    بالنسبة للبكالوريوس فقط تخصصات طبية. بريطانيا مازالت مقفلة حتى في المرحلة الثامنة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar AlQassim
    عندي إستفسار حول ...

تخصص ( العلوم السياسة و العلاقات الدولية )

هل هو معترف فيه من وزارة التعليم العالي ؟؟؟

هل له مستقبل ؟؟ و هل صحيح أن أفضل جامعة في هذا التخصص واشنطن دي سي ؟؟؟

للمعلومية ( بكالريوس )
    في موقع وزارة التعليم العالي من الجامعات الموصى بها, اكتب اسم التخصص فيها وراح تخرج لك قائمة بالجامعات المعترف فيها في التخصص.
    أما اذا كنت ترغب في الابتعاث عن طريق البرنامج, لا يسمح للبطالوريس إلا بالتخصصات الطبية فقط.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zrizir
    السلام عليكم

بغيت اسأل عن الفترة الي تكون ما بين انتهاء التقديم لمين ما تجي نتائج القبول ، هل هي فترة طويلة؟ لاني مسافر 28 رمضان وما برجع الا يمكن 6 شوال اخاف اسافر ويرسلون لي اني لازم ارجع
    لا أعتقد في هذه الفترة يكون فيها شي..راح يكون عندك خبر عن الاجراءات عن طريق الجوال والإيميل.
    7 "
  6. موّضوع جميل ومفيد صراحة ..
    أنا صراحة عنّدي بعض التساؤولات, أشياء لم أفهمها إلى الآن ..
    أولاً .. أنا طالب متخرج من الثانويّة هذه السنة الحمدلله ودرجاتي بالثانويّة والقدرات والتحصيلي مطابقة للشروط ولله الحمد..
    لندخل إلى صلب الموضوع ..
    أنا ناويّ أدرس " هندسة - تخصص هندسة ميكانيكية أو كيميائيّة " طبعاً سؤالي .. هل إذا اخترت جامعة من ضمن الجامعات المتوفرة بهذا الرابط
    http://ru.mohe.gov.sa/Default.aspx أنقبل عندهم على طول؟
    أقصد فيه جامعات قويّة جداً .. ومستحيل يقبلوني بمرحلة البكالوريس بهذه السهولة! أنا أعرف إنّه أوّل سنة هيّ مرحلة اللغة! لكن, بعدها ............ ؟ هذا اللّي مو فاهمة.. يعني هل تقبلني الجامعة بعد مرحلة اللغة على طول؟ وأنا الحمدلله لغتي الإنجليزية ممتازة, وسأحاول أن أتدرب على التوفل بهذيّن الشهريّن.
    وأرجو منّكم أخواني, أن تفيدوني بأجوبتكم التي أحتاجها أنا والكثير من الطلاب المبتعثين, لأنّي لاحظت أنّه لم يتحدث أي طالب عن هذا الأمر,وصابتني الدهشة, وقلت أنتم الحل لي بعد الله تعالى.
    7 "
80 من 299 صفحة 80 من 299 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.