الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahamed Aljuhani
    Ahamed Aljuhani

عضو شرفي ومراقب عام سابق

Ahamed Aljuhani الولايات المتحدة الأمريكية

Ahamed Aljuhani , ذكر. عضو شرفي ومراقب عام سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة UnKnown
    • UnKnown
    • Computer Science
    • ذكر
    • UnKnown, UnKnown
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 12th, 2012, 04:37 AM

السـلام عليكـم ورحمـة الله وبركاتـه

سيكـون هـذا المـوضوع بمشيـئة الله تعالـى في كل ما يتعلـق عـن المرحلـة الثامنـة من برنامج خـادم الحرميـن الشريفين -حفظه الله ورعاهـ- استعـداداً للمرحلـة الثامنـة في إجـرائاتهـا والـوقـوف علـى كافـة متطلبـاتها.
    وستتـم مناقشـة وتـوضيح كـافة الأمـور لاحقـاً إن شـاء الله, كمـا سيتـم التنبيـه علـى كثيـر من الأخطـاء التـي كانـت مـوجودة في المـراحل السـابقة لتفـاديها في هـذهـ المرحـلة -الثامنة- بمشيئـة الله.

كمـا أود التنبيـه عـدم طـرح إي إشـاعه أو أي خبر غير مـوثوق والخـوض في نقـاشات ليس لها أول ولا آخـر وافتـراضات في أخبـار غير صحيحـة. وعلى العـضو الإبـلاغ عن أي مخالفـه يجدهـا عن طريق المثلث الأصفر من على يمـين المشـاركة وسيتم التعـامل معهـا في أقـرب فرصـة.

أخـواني الإعـزاء

المـوضوع لا يكتمـل إلا بـوجودكـم وحضـوركم هنـا ومسـاعدة إخـوانكم في كل جـديد ومايتعلـق في الإبتعـاث.
    قال الرسـول صـلى الله عليـه وسلـم " خير النـاس أنفعهـم للنـاس "

::ملاحظـة::

أتمنـى من الأخوان قـراءة الـردود قبـل طـرح اي استفسـار, لان هنـاك الكثيـر منهـا مكـرر.
    وأنا حـاضر لأي استفسـار تكـون أجـابته لـدي مـوجودة, ودخـولي للمـوضوع سيكـون مستمـر وبشكـل يـومي.
    نسـأل الله التـوفيق والصـلاح للجميـع
    في أمان الله

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAbdullah
    الله يعافيكـ اخي الكريم
    ان شاء الله بصير بالمرحله الثامنهـ
    لكن الان قريت احتماليه الغاء امريكا ؟؟؟؟؟
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread338691.html ؟
    مشكور اخي الكريم
    بانتظار مشاركات الاعضاء
    الأخ الكريم,
    نبهنا في الموضوع على عدم طرح اي مشاركه تحتوي على معلومه غير صحيحه..
    إقفال أمريكا للمرحلة الثامنة غير صحيح ولم يصـرح احد بذلك.
    يسر الله أمرك
    7 "
  3. أووه بدري , لسسى بآقي أقل شيء 3 شهور على مآتنزل الشروط =\

عمومن مآ نعرف غير شرط اللغه , وهي على مآ "
    أعتقد" إجتيآز الآيلتس لأن مآلهآ دآعي دورة لغه وطلآب المآستر والدكتورآه بيدرسون سنة معهد , وطلآب البآكلوريوس حيختبروآ آيلتس أصلن !

فهم رآح يسوون دوره لمين وعشآن آيش ؟ :S

اللي أتمنآه يصير في هالمرحله أنهم يتلآفون مشكلة التأخير اللي حصلت بالمرحله السآبقه , كمآن ينزلون النسب شويتين :P على الأقل التحصيلي لأنه فقط فرصه وحده , منجد مشكله

وكمآن ينزلون الشروط من بدري عشآن الوآحد يعرف اللي له اللي عليه العآم المآضي نزلوهآ 1/5/2011 هالسنه ممكن نفس الشيء لكن إن شآء الله تنزل قبل ..

موفقين (f)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    أووه بدري , لسسى بآقي أقل شيء 3 شهور على مآتنزل الشروط =\

عمومن مآ نعرف غير شرط اللغه , وهي على مآ "أعتقد" إجتيآز الآيلتس لأن مآلهآ دآعي دورة لغه وطلآب المآستر والدكتورآه بيدرسون سنة معهد , وطلآب البآكلوريوس حيختبروآ آيلتس أصلن !

فهم رآح يسوون دوره لمين وعشآن آيش ؟ :S

اللي أتمنآه يصير في هالمرحله أنهم يتلآفون مشكلة التأخير اللي حصلت بالمرحله السآبقه , كمآن ينزلون النسب شويتين :P على الأقل التحصيلي لأنه فقط فرصه وحده , منجد مشكله

وكمآن ينزلون الشروط من بدري عشآن الوآحد يعرف اللي له اللي عليه العآم المآضي نزلوهآ 1/5/2011 هالسنه ممكن نفس الشيء لكن إن شآء الله تنزل قبل ..

موفقين (f)
    الأخ الكريم,
    شـرط اللغـه حتـى الآن لـم يؤكـد, كمـا أنه لا تـوجد أي معلـومه عن كيفية اجتيـاز هـذا الشـرط فيما لـو وجـد.
    شكراً لتعليقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xavi 6
    اهـلأأ و سهلآ

لدي استفسآر بسيطُ ..

متى بدآية البرنآمـجُ ؟

وهـل هنـآلك شروط معـينــهُ للآنضمآم للبرنآمج ؟

تحيــة طيبــة
    حيـاك الله..
    يبـدأ البرنامـج في نهـاية كل عام دراسـي, وهـذهـ السنـه سيبدأ بمشيئـة الله في رمضـان والله أعلم.
    بالنسبـه لشـروط البرنـامج تجدهـا على مـوقع وزارة التعليـم العالـي.
    وتمنايي لك بالتوفيق والنجاح
    7 "
  6. السلام عليكم

اول مشاركه لي .. واحلم بالابتعاث ومادري هل حلم مستحيل يتحقق او لا

السبب لان اغلب الشروط ماتنطبق علي .. لاني ابي ادرس ماستر وللاسف عمري تعدى السن المطلوب وغير كذا انا خريجة رياض اطفال والبرنامج مافيه ابتعاث لخريجات هالقسم .. هل المفروض اروح على حسابي ؟ وبعدين لو رحت على حسابي مادري اي قسم يتناسب مع رياض الاطفال ؟؟ واي دوله ؟؟ انا تايهه ومتوتره ابي احد يساعدني تكفون
    7 "
  7. تقدرين ياختي n_k

تروحين على حسابك ورياض أطفال جداً مطلوب ويحتاج ابتعاث

بس مانظروا له وزارة التعليم حسب المعلومات لدي

ان هناك مبتعثات يدخلون تخصص دراسة اسرة وطفولة

وطبعا انا افضل امريكا لوفرة الجامعات المعترف فيها

والله يسر لي ولك امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.