الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب يَ أخوآن سؤآل ..

الطلآب اللي قد درسوآ بجآمعه سعوديه ينفع عآدي ينقبلون ؟ =\ مآ أقصد أنقبل ورآح سحب ومسك كرسيين .. لآ لآ , قصدي السنه اللي قبلهآ كآن منتظم بجآمعه وبعدين انسحب ! ينفع كيذآ ؟

7 "
  2. أكيد , يعني تعرف نآس قد انقبلوآ كيذآ ؟ =\

شوف أنآ أعرف أنه مآ فيه شيء يمنع إنهم مآينقبلوآ بمشيئة الله لكن أخآف أن وضعهم يتعآرض مع الطلآب اللي مسكوآ كرسيين .. وتكون الوزآره مو قآدره تميز بينهم , فتكنسلهم الأثنين
    قصدي أنه بعد الترشيح المبدئي يشيكون على الجآمعآت وإذآ لقيوآ اِسمك بجآمعه يعني حآجز كرسيين =| ودآيركت كنسل ! والمشكله تعرف جآمعآتنآ الموقره مآ تمسح الطلآب المنسحبين =\

شوف أنآ أعرف طآلب قد انسحب من جآمعه وأنقبل بالمرحله السآدسه .. لكن -
    أظن - أن نظآم أنهم يدورون اِسمك بالجآمعآت أول مره طبقوه بالمرحله السآبعه ! فإذآ تعرف أحد انسحب وانقبل بالمرحله السآبعه خبرني

بآلتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

برستيج والله طولت مافتحت لنا موضوع <<<<يمزح ماعليك منه

<<<<انا زين كنت منتظر للمرحلة السابعة وماانطبق علي شرط التحصيلي والحين بنحاول في الثامنة

يعطيك العافية برستيج

وأهم شي مانبي شآئعات نبي كلام أكيد من مصدر موثوق

الله يسعدك ويوفقك برستيج ع المبادرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    طيب يَ أخوآن سؤآل ..

الطلآب اللي قد درسوآ بجآمعه سعوديه ينفع عآدي ينقبلون ؟ =\ مآ أقصد أنقبل ورآح سحب ومسك كرسيين .. لآ لآ , قصدي السنه اللي قبلهآ كآن منتظم بجآمعه وبعدين انسحب ! ينفع كيذآ ؟

تشيفو أنا بتبع هالطريقة انا الان ادرس تحضيري بجامعة طيبة وفيه احتمال انتظر الما انقبل واصير اسحب من عندهم وفيه احتمال اسحب قبل كذا<<<مو طايق الجامعة على كل

اذا تسأل فيه احد سوا هالطريقة خويي درس بجامعة القصيم تحضيري وجاب معدل تعبان شوي وقدم وانقبل والحين يدرس طب بكوريا

موفق<<<<الحمدلله لقيت احد مثلي ع بالي لحالي بس اللي ابي اسحب هههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    أكيد , يعني تعرف نآس قد انقبلوآ كيذآ ؟ =\

شوف أنآ أعرف أنه مآ فيه شيء يمنع إنهم مآينقبلوآ بمشيئة الله لكن أخآف أن وضعهم يتعآرض مع الطلآب اللي مسكوآ كرسيين .. وتكون الوزآره مو قآدره تميز بينهم , فتكنسلهم الأثنين
    قصدي أنه بعد الترشيح المبدئي يشيكون على الجآمعآت وإذآ لقيوآ اِسمك بجآمعه يعني حآجز كرسيين =| ودآيركت كنسل ! والمشكله تعرف جآمعآتنآ الموقره مآ تمسح الطلآب المنسحبين =\

شوف أنآ أعرف طآلب قد انسحب من جآمعه وأنقبل بالمرحله السآدسه .. لكن -
    أظن - أن نظآم أنهم يدورون اِسمك بالجآمعآت أول مره طبقوه بالمرحله السآبعه ! فإذآ تعرف أحد انسحب وانقبل بالمرحله السآبعه خبرني

بآلتوفيق
    من متى طبقوه ماأدري بس اللي يفرق انه الواحد اذا سحب ملفه لازم يجيب ورقة اخلاء طرف ..وهذا حتى لو مامسحوا اسمك تكفي
    وزي ماقلت لك خويي يدرس بكوريا وكان يدرس بجامعة القصيم سنة وسحب

موفقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني ناصر
    تقدرين ياختي n_k

تروحين على حسابك ورياض أطفال جداً مطلوب ويحتاج ابتعاث

بس مانظروا له وزارة التعليم حسب المعلومات لدي

ان هناك مبتعثات يدخلون تخصص دراسة اسرة وطفولة

وطبعا انا افضل امريكا لوفرة الجامعات المعترف فيها

والله يسر لي ولك امرك
    هلا حبيبتي _ انا بصراحه مو حابه اكمل بنفس تخصصي لانه مليت منه .. ودي بشي ثاني ممتع وشهاده اقوى .. افكر ادرس ادارة اعمال ونفسي كمان بالديكور

وامريكا ماودي فيها افكر في بريطانيا بس للاسف سمعت ان جامعاتهم قفلت وماعاد تستقبل ومادري وش الصدق الي عنده خبر يقول لي بليز

وشكرا ياقمر على ردك
    7 "
  7. اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام يسر لأخواننا المقبلين على الإبتعاث أمورهم..

ووفقهم في مبتغاهم..

وكن لهم ولا تكن عليهم..

واحفظهم من كل شر..

ووفقهم لكل خير..

واشملنا بعفوك وبكرمك وبجودك معهم..

إنك ولي ذلك والقادر عليه..

وشكرا جزيلا أخي برستيج على جهدك..

ونسأل المولى عز وجل أن لا يحرمك الأجر..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >ZAIN<
    السلام عليكم

برستيج والله طولتي مافتحتي لنا موضوع <<<<يمزح ماعليكي منه

<<<<انا زين كنت منتظر للمرحلة السابعة وماانطبق علي شرط التحصيلي والحين بنحاول في الثامنة

يعطيك العافية برستيج

وأهم شي مانبي شآئعات نبي كلام أكيد من مصدر موثوق

الله يسعدك ويوفقك برستيج ع المبادرة
    الله يهديك يا شيخ ويرحمك في الدنيا والآخرة..

عدل خطابك لبرستيج..لانه Male مو Female ..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
2 من 299 صفحة 2 من 299 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.