الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkmix
    اخي الكريم prestige10
    انا مرافق مع اختي هل يمكنني تحويل من مرافق إلى ملتحق في البعثه بمعنى إني انفصل عن المبتعث الاصلي ( اختي ) ويحق لي جمييع حقوق المبتعث الاصلي ؟
    طبعا عندي قبول جامعي .

انا سئلت هاذا السؤال لاني اوريد ان احول بلد الابتعاث من امريكا لستراليا

ارجو الرد بئسرع وقت ممكن
    وشكرا

بأمكانك أن تكون مبتعث ولك مالهم وعليك ماعليهم كبقيـة المبتعثين،،،لكن على ما أظن عندما تبدأ الدراسـة الجامعيـة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمح لي ياقلبي
    بسم الله الرحمن الرحيم

بدخل ي الموضوع دايريكت
    انا طالب مخلص بكالوريس علوم طبيه تطبيقيه وتخصصي صحه عامه ومعدلي 2.53
    سوالي الان راح يبدأ التقديم للبعثه المرحله الثامنه في رمضان 1433
    هل انتظر الى هدا التاريخ او ما اضيع وقت واروح اقدم على حسابي الخاص .. وذلك لان شرط اكمال الماستر 2.75

اللي عنده رد لايبخل علينا

((((( تماديت با احلامي ونسيت ان القدر مكتوووووب ))))
    حيآك الله أخي الكريم
    لا بـد من تطـابق جميـع الشـروط وأعتقـد بمعـدلك هـذا لن تحصـل على البعثـة،،،حيث شـرط المعدل 3.75 من 5 أو 2.75 من 4
    وفقك الله ويسر أمرك
    7 "
  3. السلام عليكم ..prestige10 اخي الكريم :

أود الاستفسار عن التوصيات بالنسبه للمرحلة الثامنه..هل هي مطلوبه وقت التقديم على البرنامج؟

أو تطلب مني عند البحث على قبول الجامعات؟

لأن رمضان يكون فترة اجازه عندنا ولا استطيع اخذ التوصيات الا عند انتهاء الاجازه السنويه.وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم نوني
    السلام عليكم ..prestige10 اخي الكريم :

أود الاستفسار عن التوصيات بالنسبه للمرحلة الثامنه..هل هي مطلوبه وقت التقديم على البرنامج؟

أو تطلب مني عند البحث على قبول الجامعات؟

لأن رمضان يكون فترة اجازه عندنا ولا استطيع اخذ التوصيات الا عند انتهاء الاجازه السنويه.وشكرا

وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاتـه
    التـوصيـات مطلـوبة وقـت التدقيـق،،،ومن الأفضـل الحصـول عليهـا قبـل الإجـازة.
    يسر الله أمرك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت انا طالبة في ثالث ثانوي وناويه ان شاء الله اقدم على البعثة بس عندي كم سؤؤال .,

من شروط المرحلة السابعه يشترط القبول في الجامعه الحصول على 5 في الايلتس طيب هالاختبار وين اختبره هنآ في السعودية ولآ هنآك لآ سآفرت ؟؟
    واذا كان في السعودية متى اختبره بالضبط ؟؟
    وهل صحيح ان بين التقديم للبعثة الى السفر تقريبا 8 شهور يعني سنه من عمري بتضيع كذا
    والتغذية الاكلينيكيه في كندا كم مدة دراستها مع سنة اللغه ؟؟

وشكراااا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتو ابغى اسالكم كم سوال عن المرحلة الثامنة

١-انا دحين رابعة جامعة وهادا الترم راح اتخرج وابغى اقدم ع البعثة بس المشكلة وقت التقديم اكون مااخدت الوثيقة عادي يمديني احط المعدل اللي يطلع في الموقع ولا راح يتغير المعدل في الوثيقة؟

٢-انا تخصصي عربي ايش التخصصات اللي اقدر اقدم عليها وهل بامكاني اني لما انقبل واسافر اغير التخصص بسهولة ؟

وشكرا جزيلا مقدما
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saro0nh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت انا طالبة في ثالث ثانوي وناويه ان شاء الله اقدم على البعثة بس عندي كم سؤؤال .,

من شروط المرحلة السابعه يشترط القبول في الجامعه الحصول على 5 في الايلتس طيب هالاختبار وين اختبره هنآ في السعودية ولآ هنآك لآ سآفرت ؟؟
    واذا كان في السعودية متى اختبره بالضبط ؟؟
    وهل صحيح ان بين التقديم للبعثة الى السفر تقريبا 8 شهور يعني سنه من عمري بتضيع كذا
    والتغذية الاكلينيكيه في كندا كم مدة دراستها مع سنة اللغه ؟؟

وشكراااا
    وعليكـم السـلام ورحمـة الله وبركاتـه
    لا يـوجد شـرط من شـروط المرحلـة السابعة يجبـر الطالـب على الحصـول علـى 5 آيلتـس،،،بالنسبـه للمدة بين التقـديم والسفر تختلف حسب القبول الدراسي ويفضل استغلال وقـت الانتظار بما يفيد الطالب في مستقبلـة الخاص بالبعثة كالدخول في دوة لتعلم اسايات اللغه...
    بالنسبة لتعذية الاكلينيكية في كندا لا أعلم عنها شي لعل الأخوان في كندا يفيدوك وملتقى الطب في هذا المنتدى..
    يسر الله أموركم
    7 "
  8. السلام عليكم

اخوي بخصوص ان الوزارة طالبه قبول جامعي + قبول للغة وتخصص الطب لمرحلة الباكرليوس

سئلت ناس قالو مافيه تخصص للغة طوالي

لازم تاخذ مادة علمية ثلاثة سنوات وتجيب معدل 3.5 من 4

ولكن كيف اجيب قبول الجامعي + قبول الطب

ينفع اجيب قبول احياء مثلا + قبول لغه

ياريت تشرح لي با التفصيل الممل
    7 "
22 من 299 صفحة 22 من 299 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.