الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JEDDAH-_-BOY
    انا متخرج السنه الي فاتت وقدمت وماقبلوني ورحت جامعة الملك عبد العزيز وسحبت منها
    مع انو نسبتي في الثانوي 93%
    والتحصيلي 81%
    والقدرات 78%
    هل يمديني اقدم على المرحله الثامنه ولا لا هل يمديني اعيد القدرات
    أختبر قدرات حتى تحقق الشرط المطلوب..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيزاوي
    السلام عليكم

أخوي برستيج هل بإمكآني ان أمآرس هوآيتي ( كرة القدم )

أي هل يوجد نآدي لكي أسجل فية لكي أمآرس كرة القدم مع الأجآنب وشكرآ

ومآهي أفضل الدول لدرآسة بكآلريوس أشعة
    وشكرآآ
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حيـاك الله
    بالنسبـة للممارسة كرة القدم, هنـاك انشطة في بعض الاندية وتجمع للطلاب سعوديين يقومون بإستئجار ملعب واللعب فيه تقريباً اسبوعياً, لكن لا أضمنه في معظم الولايات بأنه يوجد نشـاط كرة قـدم..
    بالنسبة للدراسـة بكالوريـوس اشـعة ليس لـدي علـم بذلك, لكن اذهب الى قسم الطب في هـذا المنتدى وهنـاك الأخـوان الدارسيـن سيجاوبك بمشية الله.
    يسر الله أمرك..
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا عندي استفسار
    انا ابا اقدم على كم جامعة فالمملكة و فنفس الوقت ابا اقدم على المرحلة التامنة
    السؤال ..
    ازا قدمت على الجامعة و لقوني مقبولة فرضاً ف اي جامعة هل يأثر على تقديمي فالبرنامج ؟

و بالنسبة للبرنامج انا نسبتي ف القدرات و الحمدلله +80 و بإذن الله الثانوية حتكون +90 باقيلي التحصيلي ادعولي اجيب المطلوب
    لكن هل ممكن المفاضلة تأثر ؟ يعني يكتفو عند نسبة معينة و ما انقبل فرضا !
    و هل في عدد معين للمبتعثين الشباب و عدد اقل بالنسبة للبنات و لا هما بيوصلو لنفس العدد من الطرفين ؟

وبالنسبة للغة ما شوفت على موقع الوزارة شرط لمعدل معين في اللغة الا في الدول الاوروبية

يعني ازا رحنا لدولة الابتعاث ندرس لغة هناك ؟ قبل ما نبدأ دراسة البكالوريوس ولا فنفس الفترة ؟
    و اش المعدل اللي يبغونا نوصللو ازا درسنا لغة هناك بالنسبة ازا كانت الشهادة المعتمدة هي التوفل او الايلتس

و يعطيك العافية الموضوع مفيد جدااا ليا فترة ادور عن شي يفيدني للمرحلة الثامنة .. كل الموجود كان عن السابعة و هي انتهت !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.M.S
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا عندي استفسار
    انا ابا اقدم على كم جامعة فالمملكة و فنفس الوقت ابا اقدم على المرحلة التامنة
    السؤال ..
    ازا قدمت على الجامعة و لقوني مقبولة فرضاً ف اي جامعة هل يأثر على تقديمي فالبرنامج ؟

و بالنسبة للبرنامج انا نسبتي ف القدرات و الحمدلله +80 و بإذن الله الثانوية حتكون +90 باقيلي التحصيلي ادعولي اجيب المطلوب
    لكن هل ممكن المفاضلة تأثر ؟ يعني يكتفو عند نسبة معينة و ما انقبل فرضا !
    و هل في عدد معين للمبتعثين الشباب و عدد اقل بالنسبة للبنات و لا هما بيوصلو لنفس العدد من الطرفين ؟

وبالنسبة للغة ما شوفت على موقع الوزارة شرط لمعدل معين في اللغة الا في الدول الاوروبية

يعني ازا رحنا لدولة الابتعاث ندرس لغة هناك ؟ قبل ما نبدأ دراسة البكالوريوس ولا فنفس الفترة ؟
    و اش المعدل اللي يبغونا نوصللو ازا درسنا لغة هناك بالنسبة ازا كانت الشهادة المعتمدة هي التوفل او الايلتس

و يعطيك العافية الموضوع مفيد جدااا ليا فترة ادور عن شي يفيدني للمرحلة الثامنة .. كل الموجود كان عن السابعة و هي انتهت !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخت الكريمة
    في المرحلة السابعة لا يسمح للطالب بحجز مقعدين, مقعد في الجامعة ومقعد في الابتعاث ولذلك من يكتشف بأنه مسجل في جامعة يتم استبعاده من الابتعاث. وكانوا يقولون للطلاب جميع من تنطبق عليه الشروط يقبل.
    فلاأعلم عن هذه المرحلة اذا كانوا يطبقون الشرط نفسه أم لا. أقصد انه لا يسمح بحجز مقعدين واحد في الجامعة وواحد في الابتعاث.
    بالنسبـة للقبـول منذ اعلان البرنامج جميع من تنطبق عليه الشروط يقبل بإذن الله بدون مفاضلة،،،وبالنسبه للغة هو ليس شرط ولكن يفضل لان الجامعات في الدول الاوربية لاتعطي الطالب قبول من غير الحصول على درجة اللغة. واذا ابتعث الطالب الى دولة الابتعاث لاشك بأنه يدرس اللغه حتى يحصل على الدرجة المطلوبة في الجامعات. ومدة دراسة اللغه محددة قرابة السنة ونصف.
    بالنسبة لمعدل أو درجة اللغه, فهي تختلف من جامعة الى جامعة.
    وفقكم الله ويسر أمركم للخير

7 "
26 من 299 صفحة 26 من 299 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.