الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HayaBB
    السلام عليكم

بالنسبه للتقديم .. هل اجيب قبول الجامعه اول ؟ ثم اسجل بالبعثه

او اسجل بالابتعاث وبعد مايقبلوني ابدا اشوف قبول الجامعه والمعهد؟
    وعليكـم السـلام ورحمـة الله وبركاتـه
    الأخت الفاضلة
    لا تحتـاجين الى قبـول جامعـي عنـد التقديـم،،،إذا تم قبـولك في البعثـة نهـائي بمشيئة الله أبدائي بجلب قبـول المعهـد والجامعة كذلك إذا أردتـي.
    يسر الله أمرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pick love
    اخي اذا كانت الشروط متوافقه معي و قدمت هل اكيد يقبلوني لان لو ما اقبلوني ضااع علي التسجيل في الجامعات ..
    الأخ العزيز
    جميـع المـراحل السابقـة من تنطبـق عليـه الشـروط يتـم قبـوله،،،ولو كان عكـس ذلك كان الـوزارة سمحـت للطـلاب التقـديم علـى الجامعـات وعلـى الابتعـاث معـاً, إذا أنت مستـوفي كامـل الشـروط التي ستعلـن بمشيئة الله ستقبـل.
    يسر الله أمرك
    7 "
  3. اخوي برستييج الله يكتب لك الاجر على كل حرف وجميع اللي يردون ويفيدون الطلاب المساكيين :"( < فيها الصيحه هههههههههه

انا عندي سوال واحد بس الحين شرط انو التحصيلي والقدرات فوق ال 80% فيه امل يتغير في المرحله الثامنه ؟

انا كل شي تماام الا التحصيلي -__________________-"
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mun
    اخوي برستييج الله يكتب لك الاجر على كل حرف وجميع اللي يردون ويفيدون الطلاب المساكيين :"( < فيها الصيحه هههههههههه

انا عندي سوال واحد بس الحين شرط انو التحصيلي والقدرات فوق ال 80% فيه امل يتغير في المرحله الثامنه ؟

انا كل شي تماام الا التحصيلي -__________________-"
    الأخت الكريمة.
    لا أتـوقع تتغيـر الشـروط, لكن أمامك فرصـة لدخـول الاختبـار مـرة أخـرى والمحـاولة للحصـول علـى الدرجـة.
    يسر الله أمرك لما فيه خير ومشكورة على الدعـوات

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mun
    بس فيه سوال اخيير الحين التحصيلي اقدر اعيده للمرة الثالثة ؟
    أعتقـد لا تـوجـد اي مشكلـة في إعـادته مثـل أختبـار القـدرات الكثيـر يختبـره أكثـر من مـرة كي يحصـل علـى الدرجـة.
    يسر الله أموركم
    7 "
27 من 299 صفحة 27 من 299 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.