الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال الشريف
    انا معاية دبلوم تمريض هل انقبل في البعثة
    واللهي ماعندي اي خلفيه ان شاء الله يفيدوكي الموجودين محا يقصرو معاكي
    وبالتووووفيييق حبيبي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوووء~
    تكفون ياجماعه

مااااستتتر تركيااا كان فيه المرحلة الي فاتت ؟

وهل في احتمال هالمرحلة يكون فيه ابتعاث لتركيا

ماعندي اي خلفيه برضو ان شاء الله يفيدوكي الموجودين محا يقصرو معاكي
    بالتووفييق حبيبي
    7 "
  2. مسااااء الخيرات

أنا متخرجة من الثانوي العام هذا, ولمن اطلعت على الشروط بالنسبة للطلبة للدراسة بامريكا وكندا, مشترطين القبول في أحد الجامعات او القبول المشروط... هل هذا يشمل البكالوريوس ؟؟
    مع العلم بإن الجامعة اللي أبغا أدخلها هي هارفرد, ولمن جيت بأراسلهم كتبت ولا عشر خطابات بس ماني عارفة ايش اكتبلهم بالزبط؟؟ كل شوية أعدل وأبدل, هل بس طلب مع ذكر اسم التخصص ومعلومات شخصية والا اشرحلهم اني بأكون مبتعثة والا ايش اكتب أتمنى لو أحد عنده فكرة عن ايش المفروض ينكتب يفيدني..
    مع العلم ان لي اجازات كثيرة محلية وعالمية...هل ذكرها بيأثر في قبولهم لي والا لا؟؟
    أتمنى تفيييدوني ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dayana
    مسااااء الخيرات

أنا متخرجة من الثانوي العام هذا, ولمن اطلعت على الشروط بالنسبة للطلبة للدراسة بامريكا وكندا, مشترطين القبول في أحد الجامعات او القبول المشروط... هل هذا يشمل البكالوريوس ؟؟
    مع العلم بإن الجامعة اللي أبغا أدخلها هي هارفرد, ولمن جيت بأراسلهم كتبت ولا عشر خطابات بس ماني عارفة ايش اكتبلهم بالزبط؟؟ كل شوية أعدل وأبدل, هل بس طلب مع ذكر اسم التخصص ومعلومات شخصية والا اشرحلهم اني بأكون مبتعثة والا ايش اكتب أتمنى لو أحد عنده فكرة عن ايش المفروض ينكتب يفيدني..
    مع العلم ان لي اجازات كثيرة محلية وعالمية...هل ذكرها بيأثر في قبولهم لي والا لا؟؟
    أتمنى تفيييدوني ,,
    سبق ورديت عليكي اعتقد
    لاتستعجججججلي ف انك تجيبي قبول داحينا
    اصبري لحد ماتنقبلي ف برنامج الابتعاث
    وقتها حتحضري الملتقى وحتفهمي كل حاجه بالزبط وبالتفصيل الممل
    لاتتعبي نفسك وتدوخي دماغك ولسا ماسار شي
    وبالتوفيييق حبيبتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oya
    انا الحمدلله كمانة ياجواهر انطبقت عليا الشروط وي رب التحصيلي كمانة بننتظر النتائج مش معروف متى حتخرج..وان شاء الله نكوون سوااا

ياحياك الله ومرحبا الساع
    وان شاء الله تحصيلي +80
    الله يوفقنا ياصيقتي .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.M.S
    وانا معاكم ان شاء الله لحد دحينا كلها الشروط تماام بس ان شاااء الله التحصيلي يطلعلنا كويسياررب
    حياك الله خيتو
    والله يوفقنا يارب وان شاءالله +80
    وان شاءالله ربي يجمعنا
    بما انك تبين امريكا زي
    بس وين الولايه الي حابه تروحين لها ؟
    7 "
  6. السلام عليكم هلابكم جميعا بكل اختصار شديد ياشباب وياصبايا انا بطلع لامريكا على حسابى الخاص اللى يبى يفزع لى او تفزع لى منكم يالنشاما يفزع ابى ولاية رخيصة ومعهد لغة رخيص سعر مقبول وكم التكلفة ؟ وكم لازم يكون معى لان جاء هالقرار بوقت بدل الضايع وانتم ادرى يعنى الماديات تلعب دورها وانا لازم اطلع خلال هالشهور ردوا على باسرع وقت ممكن رسالة خاصة على علشان اقراها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنودالصيد
    السلام عليكم هلابكم جميعا بكل اختصار شديد ياشباب وياصبايا انا بطلع لامريكا على حسابى الخاص اللى يبى يفزع لى او تفزع لى منكم يالنشاما يفزع ابى ولاية رخيصة ومعهد لغة رخيص سعر مقبول وكم التكلفة ؟ وكم لازم يكون معى لان جاء هالقرار بوقت بدل الضايع وانتم ادرى يعنى الماديات تلعب دورها وانا لازم اطلع خلال هالشهور ردوا على باسرع وقت ممكن رسالة خاصة على علشان اقراها

وعليكم السلام والرحمه
    يا هلا والله باهل الشمال كل ابوهم :$

بخصوص انك بتطلعي على حسابك
    بس وش التخصص؟ ماستر ولا بكالوريس؟

تواصلي معي عبر رسائل الزوار ، او التويتر الموجود بالتوقيع
    7 "
74 من 299 صفحة 74 من 299 ... 246973747579124 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.