الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدوورا
    السلام عليكم
    آنآ تخرجت من الثانويه هذي السنه و آبغآ آبتعث عشآن آدرس بآكلريوس و كل الشروط تنطبق عليآ لكن آنآ تخصصي ف الثنوي آدبي مو علمي ف هل ممكن آنقبل ؟
    و آنآ آصلآ رايحه امريكا سواء انقبلت او مآ آنقبلت آن شاء الله ف في حالة مآ آنقبلت وحده قالتلي تقدمي من القنصليه وتدرسي 3 شهور على حسابك بعدين تنضمي للبعثه هل هذآ الكلام صح ولا لا ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    البرنامج لا يقبل إلا القسم العلمي من الثانوية العامة،،،بالنسبة للأنضمام لا توجد مدة معينة وهناك شروط للانضمام للبعثة أسوأ الاحتمالات إذا لم يتم انضمامك لا بد من استيفاء شروط الانضمام. ماعدا ذلك يكون مكرمة أو غير ذلك. المقصود لا توجد مدة معينة للأنضمام اثناء مرحلة اللغة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدوورا
    مشكور آخوي طيب ممكن آعرف آيش شروط آلآنضمآم ؟
    شروط الانضمام موجودة في موقع ::ساكم:: الخاص بملحقية وطلاب امريكا. هناك الكثير ينضم قبل استيفائه الشروط ولكن لا توجد مدة معينة للانضمام وعلى الأرجح والمضمون الانضمام يكون بتحقيق الشروط..وهناك انضمام في مرحلة اللغة لكن لا توجد له مدة معينة.
    يسر الله امركم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    شروط الانضمام موجودة في موقع ::ساكم:: الخاص بملحقية وطلاب امريكا. هناك الكثير ينضم قبل استيفائه الشروط ولكن لا توجد مدة معينة للانضمام وعلى الأرجح والمضمون الانضمام يكون بتحقيق الشروط..وهناك انضمام في مرحلة اللغة لكن لا توجد له مدة معينة. يسر الله امركم

جزآك الله خير و ف موآزين حسنآتك آن شاء الله آذآ عندك آي معلومه آو نصيحه ممكن تسآعدني يآليت تقولهآ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدوورا
    جزآك الله خير و ف موآزين حسنآتك آن شاء الله آذآ عندك آي معلومه آو نصيحه ممكن تسآعدني يآليت تقولهآ
    وإياك يا أختي,,
    حقيقة الانضمام كان هناك تساهل فيه،،،بمعنى لا يطبق نظام الانضمام, فكثير من الطلاب يتم الحاقه في البعثة اثناء مرحلة اللغة. ولكن في المقابل هناك الكثير يمضي شهوراً في مرحلة اللغة وهو لم ينضم, ذلك ماجعلني أقول بأنه لا توجد مدة معينة للانضمام اثناء مرحلة اللغة, ولذلك اجعليها في الحسبان بأن الانضمام قد يأخذ وقتاً طويلاً طالما تدرسين اللغة. قد يتم انضمامك بشهور قليلة وقد يطول انتظارك كثيراً. لا أعرف ما المقياس في ذلك. ولعلك تتواصلين مع قسم الدارسين على حسابهم الخاص في الملحقية بأمريكا. تجدي بيانات الاتصال بهم في موقع الملحقية "ساكم". وايضاً هناك قسم بهذا المنتدى وهو قسم الدارسين على حسابهم الخاص. معظمهم يدرسون على حسابهم الخاص ولديهم الخلفية عن امور الألحاق أكثر مني.
    مايضمن لك الانضمام هو في حالة انطباق الشروط عليك وعلى الأقل بدء الدراسة الأكاديمية في الجامعة. لكن الإشكالية الانضمام في مرحلة اللغة. فهناك طلاب يتم انضمامهم في مرحلة اللغة وآخرين عند بدء الدراسة الأكاديمية..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    وإياك يا أختي,, حقيقة الانضمام كان هناك تساهل فيه،،،بمعنى لا يطبق نظام الانضمام, فكثير من الطلاب يتم الحاقه في البعثة اثناء مرحلة اللغة. ولكن في المقابل هناك الكثير يمضي شهوراً في مرحلة اللغة وهو لم ينضم, ذلك ماجعلني أقول بأنه لا توجد مدة معينة للانضمام اثناء مرحلة اللغة, ولذلك اجعليها في الحسبان بأن الانضمام قد يأخذ وقتاً طويلاً طالما تدرسين اللغة. قد يتم انضمامك بشهور قليلة وقد يطول انتظارك كثيراً. لا أعرف ما المقياس في ذلك. ولعلك تتواصلين مع قسم الدارسين على حسابهم الخاص في الملحقية بأمريكا. تجدي بيانات الاتصال بهم في موقع الملحقية "ساكم". وايضاً هناك قسم بهذا المنتدى وهو قسم الدارسين على حسابهم الخاص. معظمهم يدرسون على حسابهم الخاص ولديهم الخلفية عن امور الألحاق أكثر مني. مايضمن لك الانضمام هو في حالة انطباق الشروط عليك وعلى الأقل بدء الدراسة الأكاديمية في الجامعة. لكن الإشكالية الانضمام في مرحلة اللغة. فهناك طلاب يتم انضمامهم في مرحلة اللغة وآخرين عند بدء الدراسة الأكاديمية..

جزآك الله خير الله يسهل اللي فيه خير يآرب
    7 "
  6. السلام عليكم

اخي الكريم أنا نزلت استفسار امس لكن تفاجئت اليوم انه الموضوع مو موجود

مااعرف هل حُذف ام نقل ؟؟
    اتمنى منك المساعدة بان تدلني للموضوع والرد على استفساري ان امكنك

لم احتفظ بنسخة من الكلام والا كنت نزلته هنا

شكراً مقدماً
    7 "
  7. :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خريجة هذه السنة قسم رياض الأطفال والإعداد التربوي
    أبي أقدم إن شاء الله على برنامج خادم الحرمين اكمل ماستر في ماليزيا وتحديداً ان ربي اراد في الجامعة الإسلامية

لكن لمن شفت التخصصات ماشفت اي تخصص ممتد لتخصصي في البكلوريس اش ممكن أعمل ، واش تنصحوني ؟؟

استفسار ثاني ..

ان ربي اراد وتم قبولي رح يكون زوجي مرافق وان شاء الله رح يكمل دراسته ويلتحق بالابتعاث وعندي طفلين
    المخصص المالي لي وللمرافق ولطفلين رح تكون على حسابي ( اللي يعرف كم المخصص يذكر لي جزاه الله خير )
    بس السؤال لمن يتعدى المرافق مرحلة اللغة ويصير مبتعث كيف حيكون المخصص المالي يعطوني كمبتعثه وهو كمبتعث والاطفال كيف ؟؟

اتمنى احد يشرح لي

دمتم بخير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um hassan09
    :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خريجة هذه السنة قسم رياض الأطفال والإعداد التربوي
    أبي أقدم إن شاء الله على برنامج خادم الحرمين اكمل ماستر في ماليزيا وتحديداً ان ربي اراد في الجامعة الإسلامية

لكن لمن شفت التخصصات ماشفت اي تخصص ممتد لتخصصي في البكلوريس اش ممكن أعمل ، واش تنصحوني ؟؟

تسجلين تسويق واذا رحتي هناك وجبتي قبول جامعه ترفعين طلب للملحقيه بتغيير تخصص مع قبول الجامعه بقسم ممتد لتخصصك

استفسار ثاني ..

ان ربي اراد وتم قبولي رح يكون زوجي مرافق وان شاء الله رح يكمل دراسته ويلتحق بالابتعاث وعندي طفلين
    المخصص المالي لي وللمرافق ولطفلين رح تكون على حسابي ( اللي يعرف كم المخصص يذكر لي جزاه الله خير )
    بس السؤال لمن يتعدى المرافق مرحلة اللغة ويصير مبتعث كيف حيكون المخصص المالي يعطوني كمبتعثه وهو كمبتعث والاطفال كيف ؟؟
    اللي اعرفه ان ينظم زوجك للبعثه واذا جاب قبول جامعه ينزل له راتب مرافق وهو يدرس لغه وان شاء الله الاخوان والاخوات يزودونا اكثر بالمعلومات

اتمنى احد يشرح لي

دمتم بخير
    والله يكتب لنا البعثه
    7 "
  9. السلام عليكم اخي الكريم
    انا متخرجة من الثانوية العامة " قسم علمي " هده السنة وابغى اقدم بعثة لكندا لكن في موقع الوزارة كاتبين انو في المرحلة الثامنة البكالريوس بس في البحرين والاردن .. ابا اعرف هل اقدر اسافر على حسابي وادخل في برنامج البعثات من ملحقية كندا ..؟ وادا ما اقدر هل ممكن اني اجيب قبول من جامعة واترلو واقدمها للملحقية ويقبولي ..؟
    7 "
94 من 299 صفحة 94 من 299 ... 448993949599144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.