الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Summar
    السلام عليكم اخي الكريم
    انا متخرجة من الثانوية العامة " قسم علمي " هده السنة وابغى اقدم بعثة لكندا لكن في موقع الوزارة كاتبين انو في المرحلة الثامنة البكالريوس بس في البحرين والاردن .. ابا اعرف هل اقدر اسافر على حسابي وادخل في برنامج البعثات من ملحقية كندا ..؟ وادا ما اقدر هل ممكن اني اجيب قبول من جامعة واترلو واقدمها للملحقية ويقبولي ..؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هناك ابتعاث طب لدول عربية مثل ماذكرتي لمن يريد الابتعاث الى دول عربية وله تقديم مختلف،،،أما الدول الاخرى ككندا وامريكا, تستطيعين الابتعاث لها مع بدء تقديم البرنامج في بداية رمضان وهناك موضوعين عن التقديم مثبت في القسم أطلعي عليه.
    كذلك بقية الموضوعات التي تتعلق بابتعاث البكالوريس حتى تكون لديك خلفية جيدة..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا متخرج بكالوريس اداراة اعمال و اريد دراسة ماجستير في تخصص " supply chin management " في امريكا هل مسموح في هذه المرحلة

وهل بامكاني تاجيل السفر لمدة سنة اذا حصلت على القبول ان شاء الله بسبب دراسة زوجني في اخر سنة هنا في السعودية ؟
    وشكرا
    7 "
  3. ^^^^^^
    الدفعه السابعه كان التقديم برمضان وناس توهم يسافرون
    ان شاء الله يمديكم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    آمممممم طيب بسسسئلكم ...
    بعد التقديم كم نقعد ونسافر ...
    انا ودي اسافر بدري ...
    االعام قالو لهم بعد الملتقيات اللي مجهز كل شي ياخذ قرار الابتعاث
    يعني تقريبا على نهايه شهر 1 او بدايه شهر 2 هجري
    الله يكتب لنا البعثه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،

كيف الحال ان شاالله طيبين

اخواني عندي سؤال الحين تخصص " الهندسه الطبيه " من ضمن التخصصات الطبيه او من ضمن العلوم الطبيه ؟

لآني بروح في البعثه ، واقدر ادرسه في مرحله البكالوريوس ؟ واذا ينفع كم مده دراسته في امريكا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa001
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،

كيف الحال ان شاالله طيبين

اخواني عندي سؤال الحين تخصص " الهندسه الطبيه " من ضمن التخصصات الطبيه او من ضمن العلوم الطبيه ؟

لآني بروح في البعثه ، واقدر ادرسه في مرحله البكالوريوس ؟ واذا ينفع كم مده دراسته في امريكا ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لا أعلم, يفضل التواصل مع وكالة البعثات.
    يسر الله أمرك
    7 "
95 من 299 صفحة 95 من 299 ... 4590949596100145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.