الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراري
    السلام عليكم اخوتي في هذا المنتدى الرائع لمرحلة الثامنة
    انا ناوية اقدم ماستر احياء عام في المرحلة الثامنة ايش التخصصات والدول اللي تنصحوني اقدم فيها لاني الى الان محتارة ابي خبراتكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ليس لدي علم, لعل الأخوان في الملتقى يفيدوك اذا طرحت الموضوع هناك
    7 "
  2. طيب اخوي انا ما عندي ايلتس وابغا ادرس طب ومستوفي الشروط فمدري اذا كنت حنقبل طب يعني مو اروح امريكا ولا كندا وادرس علوم صحية
    ياليت تجاوبني باسرع وقت على شيني انقبلت بطيبة سنة تحضيرية ووالله مالي نفس ادرس فيها نفسي ادرس بره ببعثة بس المشكلة امو ما عندي لغة .. يعني اذا ادرس بتركيا ولا المانيا ولا ايطاليا ولا اي مكان

- - - مشاركة محدثة - - -

واخوي متى يتحدد باي بلد انقبلت على شيني لو انقبلت باوربا طب على طول بسحب ملفي من طيبة لكن لو انقبلت بامريكا ولا كندا علوم طبية خلاص امري لله وابقا على ما انا عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemm Aziz
    السلام عليكم ، هل التوصيات مطلوبه فترة التدقيق اللي بعد رمضان ؟
    لان دكتوراتي في اجازه ومالقيت احد منهم
    وفي التقديم الالكتروني "العنوان الدائم بالمملكه" وش المقصود فيها ..
    وشكراً لك
    التوصيات غير مطلوبه بفتره التدقيق
    عنوانك : المنطقه - الحي
    7 "
  4. السلام عليكم
    أنا حاليا ادرس ماستر باقي سنة ونصف ..
    وناوية اقدم ايتعاث للماستر بعدين رح أسوي تأجيل سنة بعذر حضانة طفلي
    ع اساس اذا انتهت مدة التأجيل اون خلصت ماستر واسوي ترقية للدكتوراة .. هذا تخطيطي ينفع والا وش الرأي ؟؟ هل عذر التأجيل مقبول ؟ وهل الترقية مقبولة لمن لم يبدأ مثل حالتي ؟

طبعا بتقولون ليش كل هالحوسة .. لأن كثير لمحوا ان هذه المرحاة بتكون اخر مرحلة و ماأبي يفوتني وفي نفس الوقت ماودي اقطع الماستر واطلع لاني انهيت معظم المقررات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ رواح
    السلام عليكم
    أنا حاليا ادرس ماستر باقي سنة ونصف ..
    وناوية اقدم ايتعاث للماستر بعدين رح أسوي تأجيل سنة بعذر حضانة طفلي
    ع اساس اذا انتهت مدة التأجيل اون خلصت ماستر واسوي ترقية للدكتوراة .. هذا تخطيطي ينفع والا وش الرأي ؟؟ هل عذر التأجيل مقبول ؟ وهل الترقية مقبولة لمن لم يبدأ مثل حالتي ؟

طبعا بتقولون ليش كل هالحوسة .. لأن كثير لمحوا ان هذه المرحاة بتكون اخر مرحلة و ماأبي يفوتني وفي نفس الوقت ماودي اقطع الماستر واطلع لاني انهيت معظم المقررات
    1- راح يطلبون شهادتك البكالريوس ويتاكدون من اسمك غير موجود بالجامعات
    2- هذي المرحله الثامنه وباقي التاسعه والعاشره
    3- انا مادري اذا الطريقه هذي بتنفع ولا لا ....ويمكن تنفع لان كاني قريت حاله مثل كذا بس ماني متذكرة متى قريته ووضعه بالضبط
    تصفحي الملتقى الثامنه
    وبالتوفيق
    7 "
  6. انا ان شاء الله ناوي علي البعثه (( بكالريوس )) بس

1 / انا مدري وش اسوي في هالفتره ؟؟

يعني انا ماسويت شي ابد لدرجه حتي جواز ماطلعت

يعني بالعربي وش اسوي (( كل شي ))

هل اطلع فيز ؟؟

س2 / وش المطلوب اجيب بس قبول معهد ولا لازم قبول جامعه ؟؟ (( متياطلعه الحين ولا بعد مانقبل الافضل ))

س3 / انا ان شاء الله ناوي علي طب فامدري ابي دوله ماتختبرني ايلتس الا بعد سنه من دراستي عندهم وكذا ؟؟ (( يعني دوله تختبرني الايلتس بعد ماخلص المعهد لان الحين ماعندي لغه ولو اختبر جبت العيد ))

س4 / انا اشوف ناس بدت طلع فيزا وقبولات مدري انا نايم في العسل او مادري وش الطبخه وانا قاعد انتظر لما اقدم ويطلع قبولي بعدين ابدا في الاجرات فا وش رايكم ؟؟

س5 / ممكن تعطوني الاجراءات بالترتيب يعني نقاط رئسيه او مواضيع مهمه ؟؟؟
    7 "
110 من 299 صفحة 110 من 299 ... 60105109110111115160 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.