الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معاي بكالوريوس كيمياء وحابه اكمل ماستر بس محتاره اذا اكمل بنفس تخصصي او غيره هل ف التسجيل الالكتروني اجباري احدد الاختيار ؟
    لان الكل مدح لي جامعة مانشستر ف الكيمياء ببريطانيا بس بريطانيا مقفله ؛( ف وش البديل لو ب امريكا ع سبيل المثال ؟
    وهل دراسة الماستر برا نفس النظام اللي هنا يعني سنه او سنتين دراسه وبعدين احضر الرساله او كيف اتمنى تفيدوني لان قوقل شتتني كثيييييييييييييييييييييير plzzzz *
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3beer
    معاي بكالوريوس كيمياء وحابه اكمل ماستر بس محتاره اذا اكمل بنفس تخصصي او غيره هل ف التسجيل الالكتروني اجباري احدد الاختيار ؟
    لان الكل مدح لي جامعة مانشستر ف الكيمياء ببريطانيا بس بريطانيا مقفله ؛( ف وش البديل لو ب امريكا ع سبيل المثال ؟
    وهل دراسة الماستر برا نفس النظام اللي هنا يعني سنه او سنتين دراسه وبعدين احضر الرساله او كيف اتمنى تفيدوني لان قوقل شتتني كثيييييييييييييييييييييير plzzzz *
    لابد من الإكمال على امتداد التخصص السابق.
    بريطانيا مقفلة إلا في حالة لك محرم يدرس هناك الوزارة تسمح بذلك.
    في امريكا, الماستر عبارة عن كورسات تقريباً من سنة الى سنتين. حسب المواد. وهناك بحث. تعتمد على الجامعة وتختلف من جامعة الى جامعة
    بريطانيا نظام الدراسة يعتمد على البحث, والدراسة تقريباً سنة.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    مساء الخير جميعا
    احتاج استشارتكم اخواني
    انا توني متخرج من البكالوريوس الترم الي فات
    من قسم نظم المعلومات
    وبصراحة جدا محتار هل اقدم على البعثة لاكمال الماستر مباشرة
    ام انتظر للسنة القادمة
    ايش رايكم هل تويدون الاكمال مباشرة ام لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo memo
    السلام عليكم ورحمة الله
    مساء الخير جميعا
    احتاج استشارتكم اخواني
    انا توني متخرج من البكالوريوس الترم الي فات
    من قسم نظم المعلومات
    وبصراحة جدا محتار هل اقدم على البعثة لاكمال الماستر مباشرة
    ام انتظر للسنة القادمة
    ايش رايكم هل تويدون الاكمال مباشرة ام لا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    فيه سبب للأنتظار العام القادم ؟؟
    إذا تريد الابتعاث ولك رغبة في إكمال مشوارك التعليمي قدم هذه المرحلة..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اتمنى الجميع بصحة وعافية يارب ورمضان ان شاء الله يجمعنا بصحة وسلامة يارب ..

اخواني الكرام انا ابغى منكم جواب يفيدني لان صراحة ماعندي معلومات كافية والمعلومات الي عندي قليلة وابغى الافادة
    لا هنتوا ..

انا متخرج من كلية التقنية بالرياض معدل 2.96 من 5 وتقدير جيد العام الماضي وقدمت على بعثة ولا قبلوني ولا ادري وش الاسباب
    المهم وانا افتش بالصفحات القبول والمبتعثين لقيت من الي قابلينهم معدلهم 3.10 او تقريبا 3.11 من ضمن المقبولين انبهرت لانهم قالوا لك ٣ سنوات
    تقديم من بعد التخرج مالكم ومايقل عن 3 ونص المعدل انا قلت بقدم يارب اكون من المقبولين لاني صراحه وربي يعلم وش كثر اتمنى ربي يرزقني اياها
    ودي اتعلم باي حال من الاحوال اكمل دراستي ولا ابغى اوقف ابغى اكمل قلت لعل الله فيه الخيره العام الماضي اني انقبلت لكن السنه مادري من وين التقديم
    عشان اقدم وابي كم المعدلات لكلية التقنية يقدرون يقدمون بس بالنسبه الي قابلين 3.10 هدا من كلية الاتصالات وانا ابغى الافادة لاهنتوا اتمنى منكم طلبا لا امرا
    ان تفيدوني وانا شاء الله كلنا من المقبولين يارب .,
    7 "
  6. السلام عليكم

أنا من اللي قرأته من بعض الردود أنه لا يحق التقديم للابتعاث إذا كنت قد قبلت في جامعة أخرى

أنا الآن مقبول في جامعة الملك فهد لـ البترول .. فـهل من الممكن أن أترشح لـ برنامج الابتعاث ؟

في الحقيقة أنا سمعت عن كثيرين من الذين كانوا مقبولين في بعض الجامعات وأنهم تقدموا لـ الابتعاث وما لاقوا أية مشاكل

لكن حاب أتأكد من الموضوع بعد اللي قرأته هنا

وشكراً

7 "
115 من 299 صفحة 115 من 299 ... 65110114115116120165 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.