الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ارجوا الرد عندي استفسسار عن المحرم

انا المحرم موجود بكندا عادي اكتب نفس الاسم ولا؟؟؟

وبالنسبه لتخصص حطيت علوم حاسب اللي عنده خلفيه يقولي مع العلم انا بكالوريس هندسه برمجيات

ارجو الرد على مشاركه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orofar330
    بالله يا جماعه الخير علمونا كيف طريقه التسجيل , انا ما عندي رقم طلب ولا ادري وشهو اصلا

بالله ياليت احد يفهمني

ادخل ع موقع التعليم العالي . وسجل بالاستماارة المناسبه الي تبغاها بكالوريوس أو ماستر أو دكتوراة !

تختار وحده منهم وتجيلك صفحات للبيانات الشخصية والاكاديميه واشياء تانيه وارسل الطلب

وحيجيلك بعدها ع الايميل رساله فيلها رقم الطلب وكلمة السر .. تقدر منها تدخل ع حسابك وتعدل رغباتك أو تطبع الاستمارة وبس : )
    7 "
  3. السلام عليكم يا اخوه
    انا توي انهيت الماجستير ولله الحمد

ابي اقد على الدكتوراه في استارليا ان شاء الله
    بس المشكلة لما حددت التخصص احاول اختار الدولة بس ما فيه اي اختيار لذلك رفض البرنامج يواصل معي

ايش الحل وفقكم الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    للتنبيه بخصوص اللي ما طبعوا الطلب /
    تقدروا تراسلوا هالايميل kasp@mohe.gov.sa ،، طبعا ضروري بعد ما تتأكدو من جميع البيانات صحيحة.. ارسلو ايميل للموجود اعلاه واكتبوا بنص الرسالة انه تم الانتهاء بشكل كامل من التسجيل و لكن ما تمت طباعة الطلب بسبب خلل في الموقع و هذا الرقم الطلب ×××××× + الاسم الرباعي ،،
    و ان شاء الله راح يرسلولكم ملف الطلب pdf و اطبعوه

يعني لازم نطبع الطلب؟
    7 "
  5. والله الافضل .. و البعض يقول راح يعطوكي اياه في التدقيق لكن الواحد ياخذ احتياطه من كل شي .. لان الطلب هذا نفسه اللي راح يدققو فيه في مرحلة التدقيق بما انه يشتمل ع بياناتك
    و لو تلاحظي اسفل الطلب بيكون فيه توقيعين مدقق المعلومات + مدقق الوثائق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأستاذ: Ahamed Aljuhani أشكرك على إجابتك على أسألتي
    ولكن لدي سؤال يشغلني وهو : أنا في جواز السفر اسمي مكتوب هكذا : Mohammad, Mohammad Khalid M
    واسمي في شهادة الثانوية بالإنجليزي : Mohammad Khalid M Mohammad

وكتبت اسمي بالإنجليزي في استمارة طلب الابتعاث للبكالوريوس: Mohammad Khalid Mohammad Mohammad
    وسؤالي هو : هل أعاني من مشكلة في البيانات أم لا ! علما أن إدارة التربية والتعليم كتبت اسمي في شهادة الثانوية على مطابقته مع جواز السفر لكن الاختلاف في ترتيب الأسماء وأنا لا أدري هل ما عملته صحيح في استمارة طلب الابتعاث علما أني كتبته على هذه الصيغة الأخيرة بمطابقة اسمي باللغة العربية في الاستمارة!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة klmnow
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأستاذ: Ahamed Aljuhani أشكرك على إجابتك على أسألتي
    ولكن لدي سؤال يشغلني وهو : أنا في جواز السفر اسمي مكتوب هكذا : Mohammad, Mohammad Khalid M
    واسمي في شهادة الثانوية بالإنجليزي : Mohammad Khalid M Mohammad

وكتبت اسمي بالإنجليزي في استمارة طلب الابتعاث للبكالوريوس: Mohammad Khalid Mohammad Mohammad
    وسؤالي هو : هل أعاني من مشكلة في البيانات أم لا ! علما أن إدارة التربية والتعليم كتبت اسمي في شهادة الثانوية على مطابقته مع جواز السفر لكن الاختلاف في ترتيب الأسماء وأنا لا أدري هل ما عملته صحيح في استمارة طلب الابتعاث علما أني كتبته على هذه الصيغة الأخيرة بمطابقة اسمي باللغة العربية في الاستمارة!
    الأخ الكريم
    لا تـوجد مشكلـة بإذن الله.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعد
    السلام عليكم يا اخوه
    انا توي انهيت الماجستير ولله الحمد

ابي اقد على الدكتوراه في استارليا ان شاء الله
    بس المشكلة لما حددت التخصص احاول اختار الدولة بس ما فيه اي اختيار لذلك رفض البرنامج يواصل معي

ايش الحل وفقكم الله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الفاضل
    استراليا مغلقة
    7 "
131 من 299 صفحة 131 من 299 ... 81126130131132136181 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.