الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااخوان هل طال بالماستر لازم يجيب قبول من الجامعه قبل السفر؟

او مافي مشكله يجيب قبول بعد مايوصل دولة الابتعاث؟

هل يجب عند التدقيق تحديد التخصص اللي ابغى اكمل فيه يعني مثلا "امن معلومات" او فقط يكتفى بالتخصص العام علوم حاسب واذا وصلت دولة الابتعاث ممكن اختار التخصص الدقيق؟

هل يجب اراسل المعهد حق اللغه من الان واجيب قبول؟وبعدين عند جلب القبول هل يجب اختار وقت معين بداية الدراسه؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي2010
    يااخوان هل طال بالماستر لازم يجيب قبول من الجامعه قبل السفر؟

او مافي مشكله يجيب قبول بعد مايوصل دولة الابتعاث؟

هل يجب عند التدقيق تحديد التخصص اللي ابغى اكمل فيه يعني مثلا "امن معلومات" او فقط يكتفى بالتخصص العام علوم حاسب واذا وصلت دولة الابتعاث ممكن اختار التخصص الدقيق؟

هل يجب اراسل المعهد حق اللغه من الان واجيب قبول؟وبعدين عند جلب القبول هل يجب اختار وقت معين بداية الدراسه؟
    الأخ الكريم
    ليس ضروري قبول الجامعة قبل السفر.
    تحصص علوم الحاسب يشكل جميع تخصصات الحاسب وفروعه. يكتفى بعلوم الحاسب.
    لاتراسل المعهد من الآن, لأن هناك قائمة ستطرحها الوزارة خاصة في المعاهد, ولذلك عليك انتظار القائمة.
    ماعليك فعله الآن تجده في هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread375615.html

تحياتي
    7 "
  3. اخوي Ahamed Aljuhani يعطيك العافيه على جهوودك

عندي سؤول هل خريجي كلية المدربيين التقنين لهم فرصه في الابتعاث عن طريق وزارة التعليم العالي

الكليه تابعه للمؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني تمنح طلابه درجة البكالريوس في الهندسه التقنيه ودبلووم تربوي

واحد من الزملاء قدم امس على البعثه لاكن ما حصل اسم الكليه من قائمة الكليات والجامعات فهل هذا يدل على عدم القبوول ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... كل عام والجميع بخير إن شاء الله
    أنا بسأل لو أقدر أقدم على بعثه السنه دي (الثامنه) وبشهر 9 إن شاء الله حبدأ الأمتياز وحيستمر الى شهر 9 االسنه الجايه
    أعتبر كدا خلصت بكالوريا .... وأقدر أعمل فريز ولا كيف
    الشيء التاني لو قدمت وجاني قبول أقدر أءجلوا .... ؟؟؟
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوهـ
    اخوي Ahamed Aljuhani يعطيك العافيه على جهوودك

عندي سؤول هل خريجي كلية المدربيين التقنين لهم فرصه في الابتعاث عن طريق وزارة التعليم العالي

الكليه تابعه للمؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني تمنح طلابه درجة البكالريوس في الهندسه التقنيه ودبلووم تربوي

واحد من الزملاء قدم امس على البعثه لاكن ما حصل اسم الكليه من قائمة الكليات والجامعات فهل هذا يدل على عدم القبوول ؟
    بصراحة مدري عن بكالوريوس الكليات التنقية لكن جرب وقدم .. و قطعا لو دبلوم مالهم بعثات ..
    عموما لو ما لقيت اسم الكلية ... تلاقي اول خيار فوق (جامعة غير مسجلة) اختاره ثم اكتب اسم الجامعة و كمل بياناتك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا طالب ثانوي تنطبق عليه شروط البعثة
    لكن لا أملك جواز سفر في الوقت الحالي
    وأنا مسجل في جامعة الملك فيصل بالأحساء
    وليس لدي اختبار توفر ولا إيتلس

فأسأتي كالتالي :
    فرصتي في القبول في الطب في جامعة أمريكية ما هي ؟

وهل فرص القبول فب دولة ما أكثر من دولة ما ؟

وهناك شرط في الابتعاث أنه يجب ألا أكون قد سجلت في جامعة وأنا في الأساس مسجل وأنا أريد ان أنتظر فرص قبولي في الجامعة قبل الاستعجال فهل أستطيع أن أسجل في الابتعاث ؟

ومع أن جميع الشروط تنطبق علي هل ممكن ما يقبلوني ؟

ومتى آخر موعد للتقديم ؟

أتمنى تفيدوني وبكذا بتفيدون الأغلبية

آسف على الإطالة ورمضان كريم ^^
    7 "
133 من 299 صفحة 133 من 299 ... 83128132133134138183 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.