الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام وعليكم
    انا خريجة باكلوريس طب اسنان و الان ابغى اقدم بعثة خادم الحرمين المرحلة الثامنة
    السوال هو: هل اختار ماجيستير ام زمالة لتعبية الاستمارة؟ انا ابغى اتخصص في prostho و ابغى ابتعث في امريكا انشاء الله و ال program includes masters and clinical and it is a 3 year program
    و اذا انقبلت و اخذت الماجيستير انشاء الله ممكن اشتغل كلينكيل بها؟
    و اذا عبيت الاستمارة الخاطئة كيفية التصحيح؟
    لوووووووو سمحتو رودولي باسرع وقت عشان الحق في تعبة الاستمارة شكراااااا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،

اخواني عندي سؤال :

الحين اذا ابتعثت لآمريكا هل انا اختار الجامعه والمعهد اللي ابيه " طبعا ما تكون من الجامعات او المعاهد الموقوفه " ولا هم يختاروا لي ؟ ولا كيف نظامهم ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa001
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،

اخواني عندي سؤال :

الحين اذا ابتعثت لآمريكا هل انا اختار الجامعه والمعهد اللي ابيه " طبعا ما تكون من الجامعات او المعاهد الموقوفه " ولا هم يختاروا لي ؟ ولا كيف نظامهم ؟

من المرحله السابعه انت اللي تختار
    7 "
  4. صباحكم رضا ,, انا تخصصي تاريخ وقدمت على ماستر تسويق
    صحبتي العام جغرافيا وقدمت تسويق ومااشاءالله ربي وفقها وجاتها وطلعت
    انا مابغى تسويق ابغى اداره اعمال دوليه هل اقدر بعد مااخلص اللغه اذا ربي كتب لي وانقبلت وابتعثت اغير التخصص من تسويق الى اداره اعمال او لا ؟
    والسوال الثاني انا المحرم اذا بيروح معي بيروح شهر بالكثير ويرجع اقدر اكمل بعثتي طبيعي بدون محرم مافيها اي اشكاليه ؟
    والسؤال الثالث متى باذن الله نعرف اذا انقبلنا او لا ؟ ولنفرض اني انقبلت وسارت عندي ظروف عادي مااقدم ورقي للتدقيق وبكذا تكون اموري طبيعيه ؟ يعني طلع اسمي وانا ماسويت شي ولاكملت الخطوات ماراح يصير شي لو قدمت السنه الجايه اذا ربي كتب لنا عمر ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة klmnow
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الحبيب: Ahamed Aljuhani
    أريد منك نصيحة بإخلاص ومن القلب
    بإذن الله إذا ابتعثت إلى دولة كإيرلندا وهي من الدول التي تتحدث اللغة الإنجليزية
    وأنا أريد دراسة الطب لمرحلة البكالوريوس علما أنني اختبرت IELTS في السعودية وحصلت على درجة 5.5 وذلك بعد أن سافرت إلى بريطانيا لمدة شهر ونصف في الإجازة التي
    كانت بين ثاني ثانوي وثالث ثانوي
    وسؤالي هو : هل تنصحني عندما أبتعث بمشيئة الله إلى إيرلندا أن أدرس لغة لشهرين أو أكثر أم أحصل على قبول جامعي مباشرة؟؟
    علما أنني في الحقيقة أود الحصول على قبول جامعي مباشرة ولكن عندي بعض الخوف حيث أنني في السعودية لم أدرس كتاب واحد باللغة الإنجليزية طبعا غير مادة الإنجليزي
    وهذا هو الذي أخشاه أن أصطدم في الجامعة !!!
    أم أستعد وأكثف من دراسة اللغة في السعودية قبل مجيء موعد الابتعاث بعد تقريبا 5 أشهر .
    أرجو منك الإفادة ولك مني خالص الدعاء وأسأل الله أن يعطيك ما تتمناه وذلك لمساعدتك لنا .....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أنا افضل جلب قبول لغة ودراسة اللغة هناك متى مارأيت نفسك متمكناً منها ابدأ بالدراسة في الجامعة. لأنه برداسة اللغة راح تتطلع على اشياء كثيرة اثناء اللغة منها: الجامعات, الحياة الدراسية, المعيشة...الخ
    وتقدر تحدد وتكون عندك نظرة واسعة, أفضل من البدء مباشرة في الجامعة.
    عند دراسة اللغة اطلع على الجامعات المناسبة وراسلها.
    7 "
  6. السلام عليكم

اخي احمد الجهني عندي استفسار بخصوص المحرم اذا كان لديه مخالفت مرورية سوف يتم تسديدها ان شاالله فهل استطيع ان اسجل بيانناته في البرنامج مع بياناتي حتى اضمن التسجيل قبل انتها المدة المحددة؟

في الانتظار وشكرا بارك الله فيك
    7 "
  7. الاخ الكريم برستيج , كنت ابغا اسألك عن موضوع الدول

دحين الدول اللي حددتها كندا امريكا ايرلندا

بس سمعت هرجة انو في كندا مواد تحضيرية لمن يتقبل الطالب في الجامعه يصير يعطوه مواد تحضيرية

ادا اجتازها كمل الدراسة مااجتازها فصلوه من الجامعه , والملحقيه تعتبر اول دراسة في الجامعه كقبول جامعي

فادا رسب الطالب , ترجعه الملحقيه لدولته وتلغي البعثه , واخويا حيكون مرافق ثم مبتعث على اساس القبول الجامعي

لكني ماابغا اعرض اخويا لهدا الشيء لانه ادا انقبل في الجامعه في كندا حيسحب ملفه من السعودية واخاف ماينجح في المواد التحضيرية

وبكدا يصير خسر دراسته الجامعية في المكانين ( كندا والسعودية ) ففكرت انو نروح انا واخويا لكندا وندرس لغة

واجيب لي انا واخويا قبول في استراليا في نفس الجامعه واقول للملحقيه مالقييييت قبول في كندا بالمرررره حولوني لاستراليا

ينفع كدا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
143 من 299 صفحة 143 من 299 ... 93138142143144148193 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.