الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoshod
    السلام عليكم

اخي احمد الجهني عندي استفسار بخصوص المحرم اذا كان لديه مخالفت مرورية سوف يتم تسديدها ان شاالله فهل استطيع ان اسجل بيانناته في البرنامج مع بياناتي حتى اضمن التسجيل قبل انتها المدة المحددة؟

في الانتظار وشكرا بارك الله فيك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخت الكريمة
    نعـم تستطيعـي،،،ولا يـوجد أي تعـارض.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    الاخ الكريم برستيج , كنت ابغا اسألك عن موضوع الدول

دحين الدول اللي حددتها كندا امريكا ايرلندا

بس سمعت هرجة انو في كندا مواد تحضيرية لمن يتقبل الطالب في الجامعه يصير يعطوه مواد تحضيرية

ادا اجتازها كمل الدراسة مااجتازها فصلوه من الجامعه , والملحقيه تعتبر اول دراسة في الجامعه كقبول جامعي

فادا رسب الطالب , ترجعه الملحقيه لدولته وتلغي البعثه , واخويا حيكون مرافق ثم مبتعث على اساس القبول الجامعي

لكني ماابغا اعرض اخويا لهدا الشيء لانه ادا انقبل في الجامعه في كندا حيسحب ملفه من السعودية واخاف ماينجح في المواد التحضيرية

وبكدا يصير خسر دراسته الجامعية في المكانين ( كندا والسعودية ) ففكرت انو نروح انا واخويا لكندا وندرس لغة

واجيب لي انا واخويا قبول في استراليا في نفس الجامعه واقول للملحقيه مالقييييت قبول في كندا بالمرررره حولوني لاستراليا

ينفع كدا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    الأخت الكريمة
    القبـول والمواد تختلف من جامعة الى جامعة, بالنسبة للبكالوريس تخصصات علمية عادة يكون هناك بعض المواد العامة في السنة التحضيرية. زطبيعي اذا رسب الطالب يعيد المادة.
    نظام القبول والدراسة يختلف من جامعة الى جامعة.
    بالنسبة للتحويل يسمح فيه للدول الغير مغلقة, لكن الدول المغلقة لاأعلم عنها.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOLoO
    السلام عليكم ,,,

اذا الطالب المقدم على البعثه عليه مخالفات مرورية.. هل في مشاكل..؟ السداد حيكون قريب باذن الله بس حابه اعرف اذا في تبعات ..

شكراً

الأخت الكريمة
    القبول في الابتعاث ليس له علاقة في المخالفات المرورية للمتقدمين،،،لكن المعروف عند تجديد الجواز أو اصداره الزام صاح الجواز بتسديد المخالفة. والله أعلم
    أما البرنامج لا يوجد هناك اي تعارض أو مشكلة في قبوله سواءً كان متقدم كمبتعث أو مرافق.

7 "
  4. بغيت استفسر
    صديقتي ماخذه بكالوريس لغه عربيه وتبي تكمل ماستر
    بس ماتدري وش امتداد لتخصصها
    وهي حطت حاسب الي ..

ومن التخصصات قانون - تسويق - ماليه - اداره وهكذا اشياء

الحاسب الالي زين ولا ؟!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan89
    بغيت استفسر
    صديقتي ماخذه بكالوريس لغه عربيه وتبي تكمل ماستر
    بس ماتدري وش امتداد لتخصصها
    وهي حطت حاسب الي ..

ومن التخصصات قانون - تسويق - ماليه - اداره وهكذا اشياء

الحاسب الالي زين ولا ؟!!
    الأخت الكريمة
    أعتقد اصحاب تخصصات اللغة العربية ليس لهم امتداد حالي في تخصصات البرنامج, ولذلك البرنامج سيجبرهم على تخصصات معينة كالتسويق. وفي النهاية عند اصدار قرار الابتعاث البرنامج لا يوافق على نخصص يرى بأنه غير مناسب للطالب.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    السلام عليكم حبيت استفسر عن الدول انا التخصص طب والدول ايرلندا -بولندا - هولندا
    علما انني ما اختبرت الايلتس هل اغير الدول ام كيف بالظبط لاني ما اعرف وش هي الدول اللي لازم تختبر اختبار الايلتس
    لعل هذا الموضوع يفيدك, وراسل الوزارة على ايميلاتهم في الموضوع المثبت عن ردود الوزارة

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz1yeBNq9vL
    7 "
144 من 299 صفحة 144 من 299 ... 94139143144145149194 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.