الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. العفو اخوي محمد
    انا والله زيك واختي بعد قدمت على الجامعات
    وتخاف ترسل اوراقه

ولكن بحسب علمي انك اذا انقبلت
    اهم شي بمرحله تدقيق الوثائق
    تكون جايب شهادتك الاصل
    يعني يمديك سحب الملف

والله يكتب لك الخير يخوي ويسهل دربك ويريح بالك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnol
    تسلمين بنيه على الرد
    طيب الاجازه اللي بياخذها براتب ولا بدون ؟.
    و اذا صار مرافق بدولة الابتعاث يقدر يشتغل ويدرس و هيك شغلات
    سوري بتعبس معاي شوي
    يحاول بالاول يجيب قبول جامعه ويقدم اجازة دراسيه هنا بتكون بنص راتب وتححسب له الخبره
    اذا رفضو ياخذ استثنائيه اهي المفروض بس سنه بس علشانه مرافق يعطونه اجازة مدة بعثتك انتي وماراح يرفضون هنا راح يتم وقف الراتب وسنوات الخبرة
    المادة العشرون:
    يجوز بقرار من الوزير المختص منح الموظف لأسباب تقبلها الجهة أجازة إستثنائية بدون راتب لا تزيد مدتها على سنة خلال خمس سنوات سواء كانت لفترة متصلة أو لفترات متفرقة ولوزير الخدمة المدنية تمديدها لمدة أو لمدد لا تزيد على سنة أخرى، على أنه بالنسبة للموظفة السعودية التي ترغب في مرافقة زوجها أو من يعولها شرعاً إلى الخارج تمنح بقرار من الجهة
    التي تتبعها إجازة إستثنائية بدون راتب وذلك بقدر مدة المرافقة و بحد اقصى لا يتجاوز عشر سنوات متصلة أو منفصلة طوال الحياة الوظيفية ، ويعامل زوج المبتعثة للدراسة في الخارج أو أحد محارمها الشرعيين إذا كان من موظفي الخدمة المدنية وفق هذه القواعد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum129/thr...#ixzz21YpyyGEw
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

http://www.mbt3th.us/vb/forum129/thread201575.html
    7 "
  3. يا جماعة الخير عندي استفسارين :
    1- انا كليتي كان اسمها كلية التربية والإقتصاد المنزلي فلما ضموها لجامعة ام القرى صار إسمها كلية الفنون والتصميم الداخلي فعند تقديمي وتعبئة البيانات في تخصصين محيرني (كلية الاقتصاد المنزلي) والتاني (التربية للإقتصاد المنزلي والتربية) فما ادري اكتب غير موجود واكتب كلية الفنون والتصميم الداخلي او كلية التربية والإقتصاد المنزلي السابق ام احط التربية للإقتصاد المنزلي والتربية احترررررررررررررررررررررررررررت

2- كيف اعمل مصادقة للتوصيات ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيتارااا
    يا جماعة الخير عندي استفسارين :
    1- انا كليتي كان اسمها كلية التربية والإقتصاد المنزلي فلما ضموها لجامعة ام القرى صار إسمها كلية الفنون والتصميم الداخلي فعند تقديمي وتعبئة البيانات في تخصصين محيرني (كلية الاقتصاد المنزلي) والتاني (التربية للإقتصاد المنزلي والتربية) فما ادري اكتب غير موجود واكتب كلية الفنون والتصميم الداخلي او كلية التربية والإقتصاد المنزلي السابق ام احط التربية للإقتصاد المنزلي والتربية احترررررررررررررررررررررررررررت

2- كيف اعمل مصادقة للتوصيات ..
    1- غير محدد وادخلي نفس وثيقتك .....>>>>> اذا جاء يوم التدقيق قوليلهم واذا غلط يعدلونه
    2- تخمينه من عند الشؤون الاصل طبعاً بعدين تصورنه وترجعين تختمينه طبق الاصل
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    1- غير محدد وادخلي نفس وثيقتك .....>>>>> اذا جاء يوم التدقيق قوليلهم واذا غلط يعدلونه
    2- تخمينه من عند الشؤون الاصل طبعاً بعدين تصورنه وترجعين تختمينه طبق الاصل
    بالتوفيق
    انا يا عسل ترجمتها امس لأنو الدكاترة اعطوني هيا بالعربي انا وديتها مكتبة ترجموها ابغا اروح لهم يوقعوها لأني كلمتهم قالولي اوك بس اني اختمها في الشؤؤن
    بس دي معلومة جديدة اني اعملها طبق اصل ربي يسعدك حبيبتي
    7 "
  6. السلام عليكم ،

عندي سؤالين :

الأول / انا الان جبت التوصيات ومعاي الوثيقة والسجل الاكاديمي بالانجليزي ، فيه شي لازم اجهزه غير هالاوراق !! في مرحلة التدقيق

الثاني / انا ودي اختار جامعة قوية ، لو مثلاً حطيت في الخيارات 5 جامعات كلها قوية ، يختارون لي من هالخمسة او يختارون لي على كيفهم ؟

يعني يقولون لي عطنا خيارات جديدة ولا هم يختارون لي خلاص

لاني ما ابغى ادرس في اي ولايه ، فاذا ما راح انقبل بالي اخترتهم وهم راح يختارون لي اقلص خياراتي الى 3 واختار جامعتين سهله القبول فيها واخليها احتياط
    7 "
  7. يا جماعة الخير في الاستمارة لمن نجي نطبعها يجي بعد رقم الهوية الوطنية يجي تاريخ الإنتهاء .................................؟؟ (اعتقد يطلب تاريخ إنتهاء الهوية الوطنية)
    بس لمن نجي نبعي البيانات مايطلب تاريخ الإنتهاء لرقم الهوية الوطنية يعني ينفع نعبيها القلم .............؟

وجزاكم الله خير
    7 "
  8. تسلمي بنيه مره 2 لاعدمناك صراحه
    الله يسهل لك امورك
    انا عندي استفسار
    السجل الاكاديمي فيه الاسم و كذا عربي كيف اطلب الانجلش ؟
    و الف شكر لكل من اعطانا من وقته و اجاب على استفساراتنا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيتارااا
    انا يا عسل ترجمتها امس لأنو الدكاترة اعطوني هيا بالعربي انا وديتها مكتبة ترجموها ابغا اروح لهم يوقعوها لأني كلمتهم قالولي اوك بس اني اختمها في الشؤؤن
    بس دي معلومة جديدة اني اعملها طبق اصل ربي يسعدك حبيبتي
    اذا مكتب معتمد اتوقع يكفي بس حلو انهم يوقعون عليها
    وبالتوفيق يالغلا
    7 "
146 من 299 صفحة 146 من 299 ... 96141145146147151196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.