الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B R E E E H
    السلام عليكم ،

عندي سؤالين :

الأول / انا الان جبت التوصيات ومعاي الوثيقة والسجل الاكاديمي بالانجليزي ، فيه شي لازم اجهزه غير هالاوراق !! في مرحلة التدقيق

الثاني / انا ودي اختار جامعة قوية ، لو مثلاً حطيت في الخيارات 5 جامعات كلها قوية ، يختارون لي من هالخمسة او يختارون لي على كيفهم ؟

يعني يقولون لي عطنا خيارات جديدة ولا هم يختارون لي خلاص

لاني ما ابغى ادرس في اي ولايه ، فاذا ما راح انقبل بالي اخترتهم وهم راح يختارون لي اقلص خياراتي الى 3 واختار جامعتين سهله القبول فيها واخليها احتياط
    1- جواز سفر - بطاقه احوال - التوصيات غير مهمه بالتدقيق وفي مواضيع عن الاوراق
    2- اذا اذا اذا طلبو يطلبون خيارات للمعهد فقط للماستر
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيتارااا
    يا جماعة الخير في الاستمارة لمن نجي نطبعها يجي بعد رقم الهوية الوطنية يجي تاريخ الإنتهاء .................................؟؟ (اعتقد يطلب تاريخ إنتهاء الهوية الوطنية)
    بس لمن نجي نبعي البيانات مايطلب تاريخ الإنتهاء لرقم الهوية الوطنية يعني ينفع نعبيها القلم .............؟

وجزاكم الله خير
    اذا لازالت مايطلع تاريخ الانتهاء بالموقع حتى اغلاق التسجيل
    عادي بالتدقيق يكتبونه هم انتي لاتكتبين شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnol
    تسلمي بنيه مره 2 لاعدمناك صراحه
    الله يسهل لك امورك
    انا عندي استفسار
    السجل الاكاديمي فيه الاسم و كذا عربي كيف اطلب الانجلش ؟
    و الف شكر لكل من اعطانا من وقته و اجاب على استفساراتنا
    الله يسلمك
    من عند شؤون الطالبات بكليتك او من عند العماده يروح ولي امرك
    تعطينهم رقم الجامعي تلقينه مكتوب بالسجل الاكاديمي ويطلعون لك بالانجلش وانتي واقفه يطبعونه
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي استفسار عن السجل الاكاديمي عندي باللغة العربية عادي اذا قبلوني اوديه للتدقيق؟؟
    والوثيقة مقسومة جزئين في اليمين بالعربي واليسار بالانجليزي عادي كمان اوديها؟؟
    مشكورين مقدما.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed2222
    السلام عليكم
    عندي استفسار عن السجل الاكاديمي عندي باللغة العربية عادي اذا قبلوني اوديه للتدقيق؟؟
    والوثيقة مقسومة جزئين في اليمين بالعربي واليسار بالانجليزي عادي كمان اوديها؟؟
    مشكورين مقدما.
    ايو الممطلوب من ضمنهن ولازم السجل الاكاديمي والوثيقه ومترجمات
    باقيلك ترجع للشؤون كليتك ومعك رقمك الجامعي تلقاه مكتوب بالسجل اللي بالعربي وتطلب منهم باللغه الانجليزيه وتختمه
    وكلهم لازم ختم طبق الاصل مايقبلون الاصل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    يتعاملون معك على انك فاهم في البرمجة والماث, بعض المواد راح تكون في مستوى متقدم في البرمجة والماث. كل مادة في الحاسب يدرسونها على مستوى عالي ومتقدم..
    الله يستر انا بعد بكمل في ذا التخصص والبرمجة عندي مستواه مش ولا بد بس الماث الحمد الله مستواه ممتاز وانا ان شاء الله مقرره أخذ دوره في البرمجة عن طريق النت اذا توفر ذلك ببدا فيها من الصفر ان شاء الله بتاسس صح فيها !! خاصة أني مأخذه فكره عن البرمجة من خلال دراستي لها في جامعتي اللي فعلا ماعطتني غير فكره بسيطه جداً !!!! بس حابه يكون تركيزي على لغه وحده اذا امكن!!!!......... هذا اذا فيه بالنت شي زي كيذا ......
    7 "
  7. مرحبا ..يعطيكم العافيه على مبادرتكم بهالموضوع انا قدمت على المرحله الثامنه بس مره ضايعه وببالي اسئله :اول شي انا ابي اكمل ماستر باذن الله وتخصصي علم نفس مالقيت اي تخصص قريب منه ورحت اخترت محاسبه حسيت انها انسب شي طبعا من وجهت نظري ماادري اذا هالخيار صح او لا ثاني شي اخترت امريكا كندا ايطاليا مدري هم بالعاده وش اكثر شي يرسون عليه ولا عندي خلفيه الا عن امريكا وشي بسيط بس ياليت القى احد يساعدني لاني مرررره متوتره ومتشتته
    7 "
147 من 299 صفحة 147 من 299 ... 97142146147148152197 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.