الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلآم علَيكُم ،

يَ أخوَآن أنآ إذآ دخلَت علَى مَوقع قيآس ورحت علَى الرآبط ( الإستعلآم عن النتآئج ) تطلَع درجة التحصيلي ، لكِن لَم أدخل ( علَى ملَف الطآلِب ) وأشُوف كَل درجآتي السآبقه مَ تطلَع درجة التحصيلي الأخيره !
    فهَل هُو أمر عآدي يعني ؟ وهَل كَل الطلآب تحدثت بيآنآتهُم بمَوقع قيآس وألآ لآ ؟

أنآ مَ عندي مَشكلَه لأنهَآ مَوجُوده بالمَوقع =D
    لكِن بدأت أقلق بسس . .
    7 "
  2. عند مشكله محيرتني . قلت استشيركم : (

انا قدمت ع المرحله الثامنه ومتفائله بالقبول ولكن سمعت انه في مفاضله تعليميه في 17 شوال !! وانا رغبتي وأمنيتي الابتعاث

وعمري ماسجلت بدا الشي الي اسمه وزارة الخدمه المدنيه أختي الي كانت تاخذ بياناتي وتسجلني وكل مانزلت دفعة قلبي يوقف خايفة يكون اسمي من ضمنهم لاني حاطه كل أمالي ع البعثة وماعندي أستعداد

اسير ( معلمه ) او يكون ليا أي أرتباط بالتعليم والمدرسه لاني أكره هذا المجال ! فطمنوني كيف وضعي! هل القبول المبدئي قبل المفاضله ماابغى أنحط بين خيارين ومجبورة أختار الوظيفة عشان أهلي

القبول قريت انه في نهاية شوال : ( يمدي وزارة الخدمه المدنيه ماتدري اني مقدمه ع برنامج الملك وتنزل أسمي

وهل الوزارتين تقدر تكتشف إذا أنا مسجله عندهم أو لا ..!
    7 "
  3. اتوقع الخدمه المدنيه مالها دخل بلابتعاث .. وقريت بعضهم جاتهم وظايف بالخدمه المدنيه وهم جالسين يدرسون برا يعني يختارون يايجون للوظيفه او يكملون ابتعثهم .. وبعدين الخدمه المدنيه احلمي كلها واسطات مافي وظايف حطي قلبك في ماء بارد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    عند مشكله محيرتني . قلت استشيركم : (

انا قدمت ع المرحله الثامنه ومتفائله بالقبول ولكن سمعت انه في مفاضله تعليميه في 17 شوال !! وانا رغبتي وأمنيتي الابتعاث

وعمري ماسجلت بدا الشي الي اسمه وزارة الخدمه المدنيه أختي الي كانت تاخذ بياناتي وتسجلني وكل مانزلت دفعة قلبي يوقف خايفة يكون اسمي من ضمنهم لاني حاطه كل أمالي ع البعثة وماعندي أستعداد

اسير ( معلمه ) او يكون ليا أي أرتباط بالتعليم والمدرسه لاني أكره هذا المجال ! فطمنوني كيف وضعي! هل القبول المبدئي قبل المفاضله ماابغى أنحط بين خيارين ومجبورة أختار الوظيفة عشان أهلي

القبول قريت انه في نهاية شوال : ( يمدي وزارة الخدمه المدنيه ماتدري اني مقدمه ع برنامج الملك وتنزل أسمي

هذا رد من احد موظفي الوزاره بخصوص المفاضله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER711
    ‏‏الموضوع: استفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم وانار قلوبكم بالطاعه في شهرنا الفضيل

هناك اشااعه اقلقتني كثيراً

فقيل انه في المرحله الثامنه ستكون هناك مفاضله بين المتقدمين!!

هل هذا صحيح ؟؟

واذا كان صحيح انا انطبقت علي الشروط كااامله

هل هناك امكانية انه لن يتم ترشيحي بسبب المفاضله ؟؟
    ‏‏تاريخ الإرسال: 07 اغسطس, 2012 07:44 م
    To: Ghadh A. Alsalem
    صباح الخير..

الترشيح للمطابقين للشروط

بااستثناء دول الطب سيكون هناك مفاضله لان المقاعد محدوده

أ- غاده السالم

برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

هاتف:27572892688999 تحويله 2996
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجه طموحه
    انا اخترت الرغبه الاولى امريكا والثانيه كندا هل في امكانيه الغاء امريكا ووضع كندا رغبه اولى مع العلم انتهى التسجسل
    أعتقد تقدري تعدلي على الطلب وتحفظيه, اذا لم يتم التعديل, بأمكانك مراسلة وكالة البعثات لجعل كندا كرغبة أولى. أيضاً أمامك فرصة اثناء مرحلة التدقيق تغيير الدولة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجه طموحه
    انا اخترت الرغبه الاولى امريكا والثانيه كندا هل في امكانيه الغاء امريكا ووضع كندا رغبه اولى مع العلم انتهى التسجسل
    أعتقد تقدري تعدلي على الطلب وتحفظيه, اذا لم يتم التعديل, بأمكانك مراسلة وكالة البعثات لجعل كندا كرغبة أولى. أيضاً أمامك فرصة اثناء مرحلة التدقيق تغيير الدولة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    عند مشكله محيرتني . قلت استشيركم : (

بعد مرحلة التدقيق, سيتم التدقيق على المتقدمين من لهم اسم في الخدمة المدنية أو القطاع العسكري أو مسجل في أحد الجامعات, وبعدها يكون الترشيح النهائي.
    اذا بعد مرحلة التدقيق لم يتم تسجيل اسمك في الخدمة المدنية كموظف حكومي باشر وظيفته, بمعنى لم يتم التعديل على مهنتك من طالب أو متسبب الى معلم, البرنامج سيقبلك.
    7 "
189 من 299 صفحة 189 من 299 ... 139184188189190194239 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.