الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dahem
    يعني اللي مقدمين طب مافي مفاظله بينهم ابد ؟
    بعد إذن الاخ الكريم ياسر,
    هناك مفاضلة للمتقدمين على الطب حسب محدودية المقاعد ودرجة الآيلتس المقدمة, المفاضلة تكون في اختيار الدول, أما القبول في البرنامج لجميع من تنطبق عليه الشروط, لكن المفاضلة تكون في اختيار الدول والقبول في البعثة مؤكد لمن تنطبق عليه الشروط.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    بعد مرحلة التدقيق, سيتم التدقيق على المتقدمين من لهم اسم في الخدمة المدنية أو القطاع العسكري أو مسجل في أحد الجامعات, وبعدها يكون الترشيح النهائي.
    اذا بعد مرحلة التدقيق لم يتم تسجيل اسمك في الخدمة المدنية كموظف حكومي باشر وظيفته, بمعنى لم يتم التعديل على مهنتك من طالب أو متسبب الى معلم, البرنامج سيقبلك.

الحمدلله طمنتني . هوا لسى المفاضله في 17 شوال اعتقد وأنا خايفة اسمي في المفاضله فهمت عليا ؟ كل دا إحتمالات ضعيفة انا بفرضها : )

سؤال طيب / متى الموعد الاكيد في الترشيح المبدئي والتدقيق ؟ ولما يقبلوني ويدققوا بياناتي وقبل الترشيح النهائي تقدر وزارة الخدمه المدنيه تنزل أسمي في مفاضلتهم بعد ما أنقبلت بالعثه ؟

ولما أنقبل بالبعثه خلاص يشيلو أسمي في وزارة الخدمه المدنيه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7tar kther
    يعطيكم العافية
    بس أنا من جدة ... ممكن تعطوني ايميل الوزارة
    عندي سؤال ع السريع: أنا قريت انو اللي ما ينقبل في الطب يتحول تلقائيا لعلوم طبية لكن هل هذا الكلام صحيح في حالة اني اخترت "لا أريد الترشح لغير للدول اللي أخترتها"
    ممكن أحد يجاوب على سؤالي ... بالـــــــــــــتوفيق للجـــــــــــــميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدراراً
    ^
    إذا اخترتِ ( لا أريد الترشح لغير الدول المختارة ) و ما لقيوا لك مقعد في هالدول الثلاث خلاص ما تتحولين لعلوم طبية
    أولاً.. يعطيك العافية أختي
    ثانياً.. تتحول وليس تتحولين
    ثالثاً.. أنا ما أبغى أترشح للطب في بعض الدول مثل كوريا عشان كذا اخترت ما ابغى الترشح لغير اللي انا أخترتها لكن اذا ما اترشحت لا سمح الله لأي الدول اللي أنا اخترتها فأبغى أحول لعلوم طبية في أمريكا ... هل ينفع ابلغ الوزارة لطلبي ويوافقوا عليه ؟؟
    رابعاً .. ابغى ايميل الوزارة
    جزاكم الله كل خير ... وآسف على الاطالة
    7 "
  5. ^أرسل اكثر من ايميل لدي الايميلات عشان يردوا عليك : )

البريد الألكتروني للرد على الاستفسارات
    kasp@mohe.gov.sa
    gsalem@mohe.gov.sa
    shaqbani@mohe.gov.sa
    atariri@mohe.gov.sa
    nalmussained@mohe.gov.sa
    عنده العنزي الوزارة
    inoazi@mohe.gov.sa

وجدان الوزاره
    wobied@mohe.gov.sa

وزارة التعليم
    asayyari@mohe.gov.sa

اروى الوزارة
    asemreen@mohe.gov.sa

استفسارات التعليم
    questions@mohe.gov.sa

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz23CVu4fq9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. السلام عليكم هل استطيع الان الدراسه على حسابي الخاص ومن ثم اتحول على برنامج خادم الحرمين الشريفين لان الشروط لن تنطبق علي مثل النسبة المىويه للثانوي والقدرات والتحصيلي كلها متدنيه المستوى ف هل استطيع الدراسه
    7 "
  7. مرحبا جميعا
    ياجماعة:") محد رد علي لو سمحتوا انا بامس الحاجة لمعرفة اذا كان احد دارس هالتخصص (هندسة الطبية) وباي جامعة وهل ممكن اختار جامعة غير الجامعات المتاحة في موقع الوزارة
    وهل تتجدد هذه القائمة او لا؟
    يارب تردون علي وتساعدوني انا مره محتاجة مساعدتكم و شكرا
    7 "
190 من 299 صفحة 190 من 299 ... 140185189190191195240 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.