الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخ احمد

انا خلاص قدمت عالبعثه وماوصلتني رساله بالرفض يعني انقبلت واصلا مستوفيه الشروط

فلو قدمت في وظائف التشغيل الذاتي في مستشفى حكومي ( وظيفة بعقد ) ممكن يأثر في البعثه؟؟

كمان لو المحرم درس سنتين في الجامعه في تخصص لمرحلة البكالوريوس قانون ( دراسة باللغة العربيه ) وطلع معايا بعثه ويبا يعمل معادله لشهادته

حيكمل في الجامعه الاجنبيه عالسنه التالته ولا كيف بالظبط ؟ ولا مايعترفون بها ولا لانها باللغة العربيه فما تعادل شيء ولا ايه ؟

بالرغم من انو قانون ويختلف تدريس القانون بالسعودية عن تدريس القانون برا .
    7 "

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسار وحاب مساعدتكم

لقد تم قبولي في جدارة (ديوان الخدمة المدنية) وذهبت الى الوزارة وطابقت الاوراق وحددو لي المنطقة التي بها التعيين فلم يتبقى الا المقابلة الشخصية بعد العيد ومباشرة العمل انشاء الله
    مع العلم انني مقدم على البعثة المرحلة الثامنة والمعدل جيد جدا 3.47 من 4 و لا اعلم ماهي نسبة قبولي في البعثة
    استفساري يتعلق بالبعثة لاني اريد الابتعاث وفي نفس الوقت لا أريد ان اخسر الوظيفة سؤالي هل بإمكاني اى ان اذهب الى البعثة دون ان اخسر وظيفتي
    مع العلم ان نتائج البعثة تتأخر فكيف بإمكاني ان اوفق بين الامرين
    وهل تتلغي البعثة بمجرد مباشرة العمل امن من اعلان اسماء المدرسين من قبل وزارة الخدمة المدنية
    والله خايف اترك التدريس وفي الاخر ماتجي البعثة

تكفوووووون سسسسساعدوني

ولكم جزيل الشكر .... وكل عام وانتم بخير

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    الاخ احمد

انا خلاص قدمت عالبعثه وماوصلتني رساله بالرفض يعني انقبلت واصلا مستوفيه الشروط

فلو قدمت في وظائف التشغيل الذاتي في مستشفى حكومي ( وظيفة بعقد ) ممكن يأثر في البعثه؟؟

كمان لو المحرم درس سنتين في الجامعه في تخصص لمرحلة البكالوريوس قانون ( دراسة باللغة العربيه ) وطلع معايا بعثه ويبا يعمل معادله لشهادته

حيكمل في الجامعه الاجنبيه عالسنه التالته ولا كيف بالظبط ؟ ولا مايعترفون بها ولا لانها باللغة العربيه فما تعادل شيء ولا ايه ؟

بالرغم من انو قانون ويختلف تدريس القانون بالسعودية عن تدريس القانون برا .
    الأخت الكريمة
    بالنسبة للوظيفة, إذا كانت غير حكومية لا تؤثر, الوظائف عل العقود تعتبر غير حكومية هذا ما أعتقده. وللتأكيد أكثر ارسلي للوزارة رسالة عن طريق ايميلاتهم الموجودة في موضوع مثبت عن ردود الوزارة. حتى يكون عندك دليل منهم..
    بالنسبة لأخوك, طبعاً راح يدرس بالبداية لغة ويحضر قبول جامعي, عند احضار القبول الجامعي يرسل كشف درجاته ويراسل الجامعة ويخبرهم بأند درس قانون لمدة سنتين. سينظرون لكشف الرجات والمواد المشابهة للخطة التي لديهم في الجامعة ويقومون بمعادلتها وحذف بعض المواد. المعادلة تختلف من جامعة الى جامعة حسب الخطة الدراسية الني لديهم, اذا وجدوا مادة مشابهة في الخظة الدراسية في الجامعة الاجنبية مشابهة للجامعة في السعودية من الممكن يعادلوها.
    يحاول اثناء مرحلة اللغة يراسل أكثر من جامعة ويخبرهم بأنه درس لمدة عامين, وينظر الى أكثر جامعة عادلة له, وفي النهاية الخيار له.
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد الطموح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسار وحاب مساعدتكم

لقد تم قبولي في جدارة (ديوان الخدمة المدنية) وذهبت الى الوزارة وطابقت الاوراق وحددو لي المنطقة التي بها التعيين فلم يتبقى الا المقابلة الشخصية بعد العيد ومباشرة العمل انشاء الله
    مع العلم انني مقدم على البعثة المرحلة الثامنة والمعدل جيد جدا 3.47 من 4 و لا اعلم ماهي نسبة قبولي في البعثة
    استفساري يتعلق بالبعثة لاني اريد الابتعاث وفي نفس الوقت لا أريد ان اخسر الوظيفة سؤالي هل بإمكاني اى ان اذهب الى البعثة دون ان اخسر وظيفتي
    مع العلم ان نتائج البعثة تتأخر فكيف بإمكاني ان اوفق بين الامرين
    وهل تتلغي البعثة بمجرد مباشرة العمل امن من اعلان اسماء المدرسين من قبل وزارة الخدمة المدنية
    والله خايف اترك التدريس وفي الاخر ماتجي البعثة

تكفوووووون سسسسساعدوني

ولكم جزيل الشكر .... وكل عام وانتم بخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انت حدد وقرر أما وظيفة أو ابتعاث
    بالنسبة للابتعاث, جميع من تنطبق عليه الشروط سيقبل بإذن الله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3beer
    هالحين الـو16210 اللي دعتهم الوزاره للتدقيق ورشحتهم مبدئياً .. تهقون ان اذا انشخلوا يطلعون كم ؟؟
    احد يعرف العام بعد التدقيق كم شخص ترشح نهائياً ؟؟
    أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم على موقعها الإلكتروني أسماء المرشحين والمرشحات ضمن المرحلة السابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي. وبيّنت الوزارة أن المرشحين البالغ عددهم 8721 متقدماً ومتقدمة منهم 438 لمرحلة الدكتوراه، و809 لمرحلة الزمالة الطبية، و6908 لمرحلة الماجستير، و566 لمرحلة البكالوريوس.
    هذا كان عددهم للمرحلة السابعة
    7 "
  6. يااخوان عندي استفسار

في اعلانهم للوثائق المطلوبه كاتبن في اعلى شي الوثائق المطلوبهمن جميع المتقدمين للبرنامج
    اللي على هذا الرابط
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar..._Documents.pdf

وكاتبني تحتها "نموذج الالتحاق بالجامعه الاجنبيه باللغه الانجليزيه موقعا من المتقدم"

فا اش يقصدو بدا الطلاب

معا العلم اني طالع ادرس ماستر؟

فهل مطلوب مني اني اجيب قبول للجامعه من الان
    7 "
  7. السلام عليكم،،،،
    عندي كذا سؤال وارجوا من حضرتك -تكرمًا- الإجابة عليها مشكورة مأجورة.*
    قرأت عن المستندات المطلوب إحضارها يوم التدقيق وأشكل على أمور:
    1- نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية باللغة الانجليزية موقعا عليه من قبل المتقدم( هل أرسال الجامعة هناك لجلب القبول؟ أم أحضر النموذج واكتب فيه بيانات واوقع عليه فقط والوزارة تتواصل مع الجامعة؟

2-أنا متخرج من جامعة الامام ووثيقتي باللغة العربية وكذلك السجل الاكاديمي، فهل يشترط ان اترجمها؟*
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي2010
    يااخوان عندي استفسار

في اعلانهم للوثائق المطلوبه كاتبن في اعلى شي الوثائق المطلوبهمن جميع المتقدمين للبرنامج
    اللي على هذا الرابط
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar..._Documents.pdf

وكاتبني تحتها "نموذج الالتحاق بالجامعه الاجنبيه باللغه الانجليزيه موقعا من المتقدم"

فا اش يقصدو بدا الطلاب

معا العلم اني طالع ادرس ماستر؟

فهل مطلوب مني اني اجيب قبول للجامعه من الان

خيو اذا حملت النموذج وشفته تلاقي ان كله مطلوب تعبيه ببياناتك الخاصة
    بيانات شخصيه - موهلاتك الدراسية - عنوانك - خبراتك العملية

ماتستدعي اي قبول جامعي

القبول الجامعي يكون احضاره بعد الملتقيات وتقدر كمان تكتفي بقبول اللغه و يطبع لك قرار الابتعاث
    وخلال دراسة اللغة تجيب لك قبول جامعي

بالتوفيق،،،
    7 "
  9. السلام عليكم
    هل يؤثر القبول في أرامكو على الابتعاث ؟ مع العلم أن أصل الشهادة معي
    أعطيتهم صورة من الشهادة لأني مو مقتنع بالتخصص اللي اعطوني اياه لكن الأهل أصروا اني اوقع العقد عشان أضمن شي اذا ما اتوفرت البعثة لا سمح الله
    7 "
195 من 299 صفحة 195 من 299 ... 145190194195196200245 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.