الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa001
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي سؤال : الحين لو طلعت ابتعاث ودرست اول سنة لغة وخلصتها ولا قدر الله ما قدرت اكمل دراسة البكالوريوس هناك ورجعت درست في السعودية
    فهل هناك امكانية اني اطلع ابتعاث مرة ثانية اكمل الماجستير هناك ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    إذا تم الغاء بعثتك, فلا يحق لك الترشيح مرة اخرى. لكن إن تم تأجيل البعثة عن طريق الملحقية فهذا الأفضل.
    بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم
    أولا شكرا لكل اللي يساعدونا والله يكتب لكم كل خير يارب
    ثانيا عندي كم سؤال
    1- نموذج الالتحاق بالجامعة نعبيه عن طريق الكمبيوتر ؟؟
    2- فيه في نفس النموذج اكتب اسماء الموصين + مكان عملهم عندي 3 توصيات كل الدكاترة يشتغلون هنا ماعدا واحد ترك الجامعة ورجع لديرته أكتب مكان عمله الجديد ؟؟ وإلا القديم ؟؟
    3- أنا إن شاء الله رايحة أكمل ماستر والتخصصات اللي كانوا حاطينها ما تعجبني أقدر أغيره بعدين لما أروح أدرس هناك ؟؟ وبعد سمعت إنه طلاب الماستر يكفيهم بس يجيبون قبول معهد حالياً ويرسلونهم موب زي البكالوريوس لازم قبول معهد وقبول جامعة هالكلام صحيح ؟؟
    4- من وين أعرف إذا المعهد الفلاني معتمد أو لا ؟؟ هل في قائمة في الموقع حق الوزارة زي قائمة الجامعات ؟؟
    5- فيه تخصصات غير معترف فيها صح ؟؟ كيف أعرف لو بعدين بأتخصص تخصص معين إذا هو معتمد أو لا ؟؟
    وشكرا جزيلا
    7 "
  3. عندي استفسارات بخصوص استمارة التقديم ع الجامعات الاجنبية !!
    1 - هل الوزارة توفر لي قبول من المعهد والجامعة وتوفر لي مقر سكن ؟ ؟!! ومافائدة تحديد الجامعات والمعاهد بالاستمارة !!
    2 - بالاستمارة موجود Province/Country: هل تعني المنطقة الغربية او الشرقية وهكذا ام تعني المدينة !! Street address: كيف راح تكون صيغة عنوان الشارع علما بأنه ليس لدينا عناوين بمكة ؟!
    3 - انا متخرج من كلية التقنية دبلوم واكملت بكلية اهلية كيف راح يكوني وضعي هنا Section F: Educational Background علما بانهم محددين تاريخ بداية البكالوريوس والنهاية وانا درست باخر جامعة سنتين ونصف !!
    عسى الله يوفقني ويوفقكم يارب والف شكر لكل القائمين على هذا المنتدى الشامخ المرجع الاول لكل مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    أخوَآني مِين جآله ترشيح مَبدئي ؟
    وألآ لسسسى مَحد جآله ؟

أنآ حآلتي مَ زآلَت [ تحت التدقيق ] ! :\

اخوي بالنسبة لوضعك الآن انت تعتبر مرشح مبدئي، لأن اللي جاتهم رسائل حالياً كانواغير مرشحين بينما المرشحين وضعهم كلهم (تحت التدقيق) ..
    وأنتظر منهم رسالة بإذن الله لتدقيق أوراقك والتدقيق رح يبدأ يوم 14/10 بإذن الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. مرحبا انا راح اكمل ماستر كيمياء واول واحده من العايله ماعندي خلفيه حابه استفسر اقدر اغير المحرم اذا انقبلت ان شاءالله بمرحله التدقيق
    والراغبات حطيت اسبانيا وسنغافوره وايرلندا مين نفسي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبثْ
    السلام عليكم
    أولا شكرا لكل اللي يساعدونا والله يكتب لكم كل خير يارب
    ثانيا عندي كم سؤال
    1- نموذج الالتحاق بالجامعة نعبيه عن طريق الكمبيوتر ؟؟
    2- فيه في نفس النموذج اكتب اسماء الموصين + مكان عملهم عندي 3 توصيات كل الدكاترة يشتغلون هنا ماعدا واحد ترك الجامعة ورجع لديرته أكتب مكان عمله الجديد ؟؟ وإلا القديم ؟؟
    3- أنا إن شاء الله رايحة أكمل ماستر والتخصصات اللي كانوا حاطينها ما تعجبني أقدر أغيره بعدين لما أروح أدرس هناك ؟؟ وبعد سمعت إنه طلاب الماستر يكفيهم بس يجيبون قبول معهد حالياً ويرسلونهم موب زي البكالوريوس لازم قبول معهد وقبول جامعة هالكلام صحيح ؟؟
    4- من وين أعرف إذا المعهد الفلاني معتمد أو لا ؟؟ هل في قائمة في الموقع حق الوزارة زي قائمة الجامعات ؟؟
    5- فيه تخصصات غير معترف فيها صح ؟؟ كيف أعرف لو بعدين بأتخصص تخصص معين إذا هو معتمد أو لا ؟؟
    وشكرا جزيلا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1. عن طريق الكمبيوتر.
    2. مكان عمله الحالي إن وجد, إن لم يوجد اكتبي مكان عمله السابق.
    3. طلاب الماستر فقط قبول لغة في الوقت الحالي. بالنسبة لتغيير التخصص, من هناك واثناء فترة اللغة تحضري قبول جامعي في التخصص الجديد وتطلبي تغيير تخصص من الملحقية, تعقد لجنة وراح يقررون, احتمالية موافقتهم تزداد إذا كان التخصص الجديد امتدا أو قريب من خصصك في البكالوريوس.
    4. بعد الترشيح, الوزارة تراسل الطلاب للبدء في اختيار المعاهد, وستكون هناك قائمة في موقع الوزارة تختاري منها وتراسلي الوزارة حسب الطريقة اللي راح يوضحونها لك حتى تحصلي على الموافقة على المعهد. بعد ذلك تراسلي المعهد لاحضار القبول.
    5. التخصصات والجامعات المعترف فيها عن طريق موقع وزارة التعليم العالي, الجامعات الموصى بها..
    يسر الله أمرك
    7 "
198 من 299 صفحة 198 من 299 ... 148193197198199203248 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.