الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manaal
    السلام عليكم ورحمة الله
    أنا بعد وصلتني رسالة التدقيق .. وهذه السنة آخر فرصة لي فعمري 26 سنة !
    ظروفي غير مناسبة فنصف اخوتي منشغلون بعوائلهم والنصف الآخر واحد عمره 16 واللاثنين الباقين واحد يدرس والآخر عنده مشاكل
    مدري هل أضغط على أهلي لأكمل المشوار أم أن الموضوع لا يستحق العناء وكم هي الفترة اللتي أحتاجها قبل انتهاء وقت التدقيق ولازم أسافر طبعا من الباحة ؟؟

معليش تعبناك أخ أحمد الجهني وكل عام وأنت بخير وصحة وسلامة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    امشي في اجراءات الابتعاث من مرحلة تدقيق وحضور ملتقيات, لا تلغي هذه المرحلة لأنه العمر لايكون مسموح في المرحلة القادمة.
    من ناحية السفر, ففي هذا سعة لمن لديهم ظروف كالمحرم..اعرف الكثير تأخر الى سنة وسنة ونصف ومن ثم سافر ولم تعترض الوزارة على هذا.
    الحل انه تمشي في اجراءات التدقيق وعند اعلان الترشيح النهائي, بعدها تحضري ملتقيات. واذا تيسر لك المحرم بإذن الله واصلي امورك من جلب قبول واستخراج تأشيرة وقرار ابتعاث.
    هناك متسع من الوقت...
    بالتوفيق
    7 "
  2. أخوي أحمد الله يعطيك العافية أبي أسأل بالنسبة للآيلتس أنا ناوية أحول بعثتي لبريطانيا عشان محرمي الوحيد هو أخوي وهو مبتعث هناك وأنا ناوية أروح ماستر هل لازم أختبر آيلتس ؟؟ أنا راح اختبر ان شاء الله بيوم 13-10 ميلادي بس هذا التاريخ بيكون بعد الملتقيات هل بيفيدني ؟؟ وهل هي تفرق معهم لو جبتها أو لا ؟؟

أبغى بعد اسأل أنا عندي بطاقة أحوال تكفي وإلا لازم بطاقة العائلة ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    يااخي الكريم الكلام كررناه كثير في هذا الموضوع !
    اذا منطبقة عليك الشروط, ستقبل في البعثة. لكن قد يكون قبولك في غير الدول الاوربية ممكن امريكا علوم طبية في حالة اذا ماعندك ايلتس, اتوقع انك عارف الشي هذا. لكن القبول مضمون بإذن الله اذا منطبقة عليك الشروط.
    اسجب ملفك مع بداية الدوام إذا لك رغبة قوية في الابتعاث, اسحب ملفك مع بداية الدوام واحضر ورقة تثبت بذلك اثناء مرحلة التدقيق.

الف شكر اخوي عارف اني كثرت عليك لكن الله اعلم بالظروف النفسية والله اعلم ردك عليا قد ايش ريحني
    7 "
  4. سؤال الله يعافيكم .... اقدر اعبي نموذج الالتحاق بالجامعه من الايباد ؟وكيف ؟وهل اقدر اطبعه واطبع جميع الاوراق اللي منزلينه من الايباد برضو ؟؟ اخر سؤال صك الولايه من وين اقول لابوي يجيبه >> ماابي احسس ابوي اني مو فاهمه ثمن يعصب وعادي جدا يقول مافيه روحات ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبثْ
    أخوي أحمد الله يعطيك العافية أبي أسأل بالنسبة للآيلتس أنا ناوية أحول بعثتي لبريطانيا عشان محرمي الوحيد هو أخوي وهو مبتعث هناك وأنا ناوية أروح ماستر هل لازم أختبر آيلتس ؟؟ أنا راح اختبر ان شاء الله بيوم 13-10 ميلادي بس هذا التاريخ بيكون بعد الملتقيات هل بيفيدني ؟؟ وهل هي تفرق معهم لو جبتها أو لا ؟؟

أبغى بعد اسأل أنا عندي بطاقة أحوال تكفي وإلا لازم بطاقة العائلة ؟؟
    إذا بعثتك ماستر أو دكتوراة, غير مطلوب منك الأيلتس.
    بالنسبة لاثبات الهوية, كرت العائلة يعتبر كافي.
    بالتوفيق اختي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الورد
    سؤال الله يعافيكم .... اقدر اعبي نموذج الالتحاق بالجامعه من الايباد ؟وكيف ؟وهل اقدر اطبعه واطبع جميع الاوراق اللي منزلينه من الايباد برضو ؟؟ اخر سؤال صك الولايه من وين اقول لابوي يجيبه >> ماابي احسس ابوي اني مو فاهمه ثمن يعصب وعادي جدا يقول مافيه روحات ؟؟
    تعبئة النموذج من اي جهاز المهم طباعته واحضاره وقت التدقيق,
    بالنسبة لنموذج موافقة ولي الأمر لم يتم تحديث الرابط بعد في موقع الوزارة لعله مع الايام القادم يتم تحديثة وانزال النموذج. :

بالنسبة لصك الولاية قد يكون هذا الموضوع مفيد:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread383162.html
    7 "
  7. مشكلتي ماعرفت اعبيه من الاب لانه مافتح وبالايباد يفتح لي الصفحات بس ماني عارفه كيف اعبيه اعدل عليه يعني!! فتحته عن طريق السكاي درايف بس كيف اكتب عليه ماني فاهمه ...!! ياكثر طلباتي !! اذا فيه اهم مني عادي لاترد علي طنشن !! بس اذا ان الموضوع سهل وما يحتاج جوبني وبكل الاحوال جزاك الله الف خير !!
    7 "
  8. لو سمحتوا حابه اعرف موعدي بالضبط ف التدقيق لان ماوصلني ع الايميل موعدي كيف اطلعه؟
    ومثل ماعرفت ان اسبوعين التدقيق ابتداءً من ١٤ شوال بهالفتره انا بالخارج لمدة شهر هل بالامكان اخوي يروح يدقق اوراقي ويخلص اموري بروحه ؟؟؟؟ ارجووووو الافاده عافاكم الله

- - - مشاركة محدثة - - -

لو سمحتوا حابه اعرف موعدي بالضبط ف التدقيق لان ماوصلني ع الايميل موعدي كيف اطلعه؟
    ومثل ماعرفت ان اسبوعين التدقيق ابتداءً من 14 شوال بهالفتره انا بالخارج لمدة شهر هل بالامكان اخوي يروح يدقق اوراقي ويخلص اموري بروحه ؟؟؟؟ ارجووووو الافاده عافاكم الله
    7 "
206 من 299 صفحة 206 من 299 ... 156201205206207211256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.