الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    يعني الحين ما اجيب لي قبول معهد ؟بس قلت عشان يصير السفر بدري
    طيب حاليا هل في قائمة معاهد ؟ ولا بس وقت الملتقيات؟
    وشكرا
    قبل الملتقيات وبعد الترشيح النهائي الذي يكون بعد مرحلة التدقيق, الوزارة تخبر الطلاب باجراءات اختيار المعاهد. الى الان لاتوجد قائمة خاصة للمعاهد للمرحة الثامنة ولذلك لابد من الانتظار لمعرفة قائمة المعاهد والاجراءات في ذلك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    قبل الملتقيات وبعد الترشيح النهائي الذي يكون بعد مرحلة التدقيق, الوزارة تخبر الطلاب باجراءات اختيار المعاهد. الى الان لاتوجد قائمة خاصة للمعاهد للمرحة الثامنة ولذلك لابد من الانتظار لمعرفة قائمة المعاهد والاجراءات في ذلك.

يعني هل راح ياثر علي لو جبت لي قبول معهد في الوقت الحالي؟!! او انو لما تنزل قائمة المعاهد الجديدة وماكان موجود المعهد من ضمن القائمة هل اقدر اسحب من المعهد
    لانو انا اشوف انو كل ناس جالسة تجيب i20
    واسفة على الاطالة واكثرت من السؤال لكن انا بأمس الحاجة للمعرفة واعتذر مرة ثانية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    يعني هل راح ياثر علي لو جبت لي قبول معهد في الوقت الحالي؟!! او انو لما تنزل قائمة المعاهد الجديدة وماكان موجود المعهد من ضمن القائمة هل اقدر اسحب من المعهد
    لانو انا اشوف انو كل ناس جالسة تجيب i20
    واسفة على الاطالة واكثرت من السؤال لكن انا بأمس الحاجة للمعرفة واعتذر مرة ثانية
    لم يجلب الكثير من المتقدمين القبول بعد !
    الكثير في انتظار الاجراءات بعد الترشيح فيما يتعلق في اختيار المعاهد.
    الأفضل الانتظار. لأنه اذا احضرتي قبول الآن قد يكون المعهد من خارج القائمة وبذلك لايوافقون عليه.
    اي استفسار لاتترددي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    لم يجلب الكثير من المتقدمين القبول بعد !
    الكثير في انتظار الاجراءات بعد الترشيح فيما يتعلق في اختيار المعاهد.
    الأفضل الانتظار. لأنه اذا احضرتي قبول الآن قد يكون المعهد من خارج القائمة وبذلك لايوافقون عليه.
    اي استفسار لاتترددي.
    مشكور اخ جهني افدتني كثير
    طيب اخر سؤال بالنسبة لامريكا يطلبون منا الايلس بس التوفل صح؟لان الايلس بس للدول الاوربية ولا انا غلطانة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    مشكور اخ جهني افدتني كثير
    طيب اخر سؤال بالنسبة لامريكا يطلبون منا الايلس بس التوفل صح؟لان الايلس بس للدول الاوربية ولا انا غلطانة؟
    ما يطلبون من الايلس بس التوفل صح؟*****
    7 "
  6. ياجماعة أبستفسر ، أنا انقبلت في القبول المبدأي حق التدقيق اللي الاسبوع الجاي ، لكن سمعت إنه اللي مقدم على جامعة سعودية ماراح ينقبل ، أنا قدمت على جامعة القصيم وانقبلت سنة تحضيرية وختموا على شهادة الثانوية ، هل هذا صحيح إن لجنة برنامج الابتعاث ماراح يكملون الإجرائات بشأن القبول النهائي ، لأني مقدم عالجامعة ؟ ياليت تخبروني عن صحة هذا الخبر من كذبه ، وفي حالة صحته ماهو الحل ؟ لأني حريص على القبول ومستوفي لشروطهم كاملة
    بإنتظار الرد
    7 "
  7. السلام عليكم : ياجماعة الخير انا اضفت طفلي كمرافق بس ماطلع عندي في الطلب!!!!

ويش اسوي الحين؟؟

والنقطة الثانية عندي غلط في الشهادة تاريخ الميلاد الي مكتوب بالعربي غلط...!!

والنقطة الثالثة...كشف الدرجات عندي بس بلأنجليزي .. مع العلم اني متخرج من جامعة عربية..

والنقطة الرابعة هل احتاج توصيات في التدقيق...للماستر؟؟

ويعطيكم العافية ولاهنتو

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم : ياجماعة الخير انا اضفت طفلي كمرافق بس ماطلع عندي في الطلب!!!!

ويش اسوي الحين؟؟

والنقطة الثانية عندي غلط في الشهادة تاريخ الميلاد الي مكتوب بالعربي غلط...!!

والنقطة الثالثة...كشف الدرجات عندي بس بلأنجليزي .. مع العلم اني متخرج من جامعة عربية..

والنقطة الرابعة هل احتاج توصيات في التدقيق...للماستر؟؟

ويعطيكم العافية ولاهنتو
    7 "
  8. السلام عليكم اخي احمد الجهني

قراءت انه من الوثائق المطلوبه الي نقدمها في مرحلة التدقيق هي احضار نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية باللغة الانجليزية موقعا من قبل المتقدم !

من خلال الموقع

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar..._Documents.pdf

ايش المقصود ؟

في الانتظار وشكرا
    7 "
218 من 299 صفحة 218 من 299 ... 168213217218219223268 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.