الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    يا جماعة البيانات عندي تقريا احسها ملخبطة في الفورم حق طلب الابتعاث و ما اقدر اعدل فيه مثل الاسم وكمان مثلا تخصصي علوم طبية مكتوب طبية علوم يعني الزبدة الفورم كله كيذا!هل هو طبيعي؟
    كمان انا الايميل الي حاطته تهكر و لما حطيت ايميل تاني وسويت له حفظ بس ما تعدل يعني ما يجيني شي على الايميل كيف اقدر اعدل الايميل دحينا ؟؟!! عشان لازم نطبع متى موعدنا وكيذا هل اكلم الوزارة؟
    وكمان الفورم تبع ولي الامر هذا نعبيه بالخط صح مو بالووورد!صح؟
    بانتظاركم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda11
    لو روحت التدقيق وجاني ترشيح نهائي
    كم أقدر أأجل البعثة ؟
    ولو مارحت التدقيق راح أنحرم من البعثات الجاية ؟
    الله يوفق اللي يرد :/
    اللي يعرف بليز لايبخل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    السلام عليكم ,..

حبيب اسئل ,.. اثناء التسجيل للبعثة طلبوا مني اختار ثلاث دولة فكيف لي انا اعرف ترشيحي اصبح إلى دولة

وشكرا
    اللي اعرفو انو بالملتقى او قبلو بفترة نعرف الدولة اللي ترشحنالها : )

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda11
    اللي يعرف بليز لايبخل
    بالنسبة كيف تاجلي من خلال الردود اللي قراتها انك تتاخري بجلب قبول معهد اللغة وبكدا تاجلي البعثة " بس ياريت تتاكدي من دا الكلام "
    وكمان لو مارحتي للتدقيق تقدري تقدمي للمرحلة التاسعة
    بس لو رحت للتدقيق وبعدين كنسلتي من عندك بدون ماتكلميهم مالك احقية انك تقدمي للمرحلة التاسعة يصير اسمك بالبلاك لست
    اتمنى اني افدتك حبيبتي
    7 "
  4. يااخواني مااحد رد علي انا لغة عربية وقدمت للماستر قسم محاسبة وقالولي مايصلح الاتسويق واذا اخترت تسويق هل يمكني تغير اذا ابتعثت واخذت سنة اللغة الى طرق تدريس ولا تربية وفيه شيء اخر يوم جيت بطبع اوراقي لقيت اني مخطئة بتاريخ الميلاد انا من مواليد 7/4 وانا كتبت 6/4 يعني كبرت نفسي يوم واحد وش يصير علي هل يرفض قبولي عشان هذا الخطأ بليزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز الرد الله يعافيكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشواق111
    يااخواني مااحد رد علي انا لغة عربية وقدمت للماستر قسم محاسبة وقالولي مايصلح الاتسويق واذا اخترت تسويق هل يمكني تغير اذا ابتعثت واخذت سنة اللغة الى طرق تدريس ولا تربية وفيه شيء اخر يوم جيت بطبع اوراقي لقيت اني مخطئة بتاريخ الميلاد انا من مواليد 7/4 وانا كتبت 6/4 يعني كبرت نفسي يوم واحد وش يصير علي هل يرفض قبولي عشان هذا الخطأ بليزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز الرد الله يعافيكم
    لا يرفض القبول بسبب الخطأ المهم ان الشروط متطابقة حتى مع الخطأ وأثناء التدقيق اخبريهم بذلك.
    بالنسبة لتغيير التخصص من هناك لجنة تقرر في الملحقية, وكلما كان التخصص قريب أو يعتبر له علاقة في التخصص الساق لكما كانت الموافقة أكثر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nora1234
    السلام عليكم ..اسمي بلشهاده انقليزي غلط اختلاف حروف .. ايش اسوي؟ طلبت التعديل. بس ماتوقع تخلص عادي بلتدقيق الحروف نفس الشي ولالا ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عادي اذهبي لمرحلة التدقيق به, لكن من الضرورة قبل السفر والتقديم على الجامعات الأجنبية أن يكون الاسم مطابق للجواز في كافة الوثائق.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    مرحبا
    يا جماعة البيانات عندي تقريا احسها ملخبطة في الفورم حق طلب الابتعاث و ما اقدر اعدل فيه مثل الاسم وكمان مثلا تخصصي علوم طبية مكتوب طبية علوم يعني الزبدة الفورم كله كيذا!هل هو طبيعي؟
    كمان انا الايميل الي حاطته تهكر و لما حطيت ايميل تاني وسويت له حفظ بس ما تعدل يعني ما يجيني شي على الايميل كيف اقدر اعدل الايميل دحينا ؟؟!! عشان لازم نطبع متى موعدنا وكيذا هل اكلم الوزارة؟
    بانتظاركم
    حياك أختي الكريمة
    لابد من مراسلة وكالة البعثات حتى يتم التعديل على النموذج وادخال ايميلك الجديد في خانة البيانات حتى تستقبلي عليه رسائل الوزارة. راسليهم ايميلاتهم موجودة في موضوع مثبت عن ردود الوزارة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    السلام عليكم ,..

حبيب اسئل ,.. اثناء التسجيل للبعثة طلبوا مني اختار ثلاث دولة فكيف لي انا اعرف ترشيحي اصبح إلى دولة

وشكرا
    غالباً يكون الترشيح بعد مرحلة التدقيق ويوضح في أي دولة, بالنسبة للدراسات العليا بنسبة كبيرة راح يلبون رغباتهم في اختيار الرغبة الأولى لهم. إذا لديك اي تعديل أو تبديل في خيارات الدول تواصلي معهم مبكراً واثناء مرحلة التدقيق لانه بدرجة كبيرة للدراسات العليا بيختارون لهم اول رغبة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nora1234
    السلام عليكم ..اسمي بلشهاده انقليزي غلط اختلاف حروف .. ايش اسوي؟ طلبت التعديل. بس ماتوقع تخلص عادي بلتدقيق الحروف نفس الشي ولالا ؟
    عادي اذهبي لمرحلة التدقيق به, لكن من الضرورة قبل السفر والتقديم على الجامعات الأجنبية أن يكون الاسم مطابق للجواز في كافة الوثائق.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    مرحبا
    بانتظاركم
    حياك أختي الكريمة
    لابد من مراسلة وكالة البعثات حتى يتم التعديل على النموذج وادخال ايميلك الجديد في خانة البيانات حتى تستقبلي عليه رسائل الوزارة. راسليهم ايميلاتهم موجودة في موضوع مثبت عن ردود الوزارة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    السلام عليكم ,..

وشكرا
    غالباً يكون الترشيح بعد مرحلة التدقيق ويوضح في أي دولة, بالنسبة للدراسات العليا بنسبة كبيرة راح يلبون رغباتهم في اختيار الرغبة الأولى لهم. إذا لديك اي تعديل أو تبديل في خيارات الدول تواصلي معهم مبكراً واثناء مرحلة التدقيق لانه بدرجة كبيرة للدراسات العليا بيختارون لهم اول رغبة
    7 "
  8. يعني هو كيذا صار مكتوب عربي الاسم ومكتوب كمان اسم العيلة بعدين الاب والجد بعدين اسمي كيذا يعني هو مو طبيعي كل الناس ولا بس انا الله يخليك اخوي طمني انا قلبي في بطني وين هذي وكالة البعثات
    انا طبعة موعدي من نفسو موقع المللك للابتعاث وطبعت منو
    وما قلت لي على الفورم حق ولي الامر باليد والووورد
    الرجاء ترد علي بسرعة بلييييييييييييييييييييييييز انا مره خايفة :"""(
    7 "
233 من 299 صفحة 233 من 299 ... 183228232233234238283 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.