الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري123
    مشكور ماقصرت
    الله يعافيك

طيب اذا رحت للتدقيق وكملت اوراقي .. وبعد فتره الغيت البعثه .. هل يسقط حقي من التسجيل في السنوات القادمه ؟؟؟
    تواصلي مع وكالة البعثات عن طريق الايميل أو احد محارمك يذهب لهم وتطلبي اسقاط اسمك من الترشيح السابق. بعدها بأمكانك التقديم على المرحلة القادمة. اسقاط اسمك يكون قبل التقديم على المرحلة الجديدة حتى لايحرموك منها بحجة لديك ترشيح سابق.
    هذا رد وكالة البعثات وأنا متأكد من الشي هذا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد عوض
    المرافق يدرس لغه معاي على حسابه ولا على حساب الوزاره
    وهل نقدر ندرس لغه انا والمرافق في معهد واحد مع بعض ولالا؟؟؟؟؟؟؟؟

لاني انا مرافق لزوجتي وابغى ادرس لغه معاها في معهد واحد

جاوبوني
    المرافق يدرس على حساب الدولة بس بالنسبة لنفس المعهد ماعندي فكرة ان شاءالله احد يفيدك : )
    7 "
  3. الاخوة الاعزاء بالمنتدى سلمكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي أستفسار :

تم والحمد لله قبول زوجتي مبدأي بالابتعاث لدفعة الثامنة وموعد التدقيق يوم الثلاثاء القادم ببريدة. وتم تكملة جميع الاوراق ، وتبقى السجل الاكاديميلم يتم استخراجه تمت مراجعة الجامعة يوم أمس لاستخراجه وأفادو بأنه عودة الدكاترة يوم السبت القادم . وحسب علمنا بأن السجل الاكاديمي لديهم يدوي يعني أحتمال يتأخر ، وفي حالة تأخره هل يتم التدقيق على الاوراق الاخرى وفي حالة الانتهاء من السجل سوف يتم إرسال لهم صورة فيما بعد . وهل مطلوب السجل مترجم بالانجليزي كمان.
    أرجو من الله أفادتي وتوجيهي حسب خبرتكم

هذا وتقبلوا تحياتي وتقديري
    7 "
  4. السلام عليكم ...
    بعد التدقيق فيه الملتقيات متى راح تكون لأني بعد التدقيق بسافر للهند مع خالي لشهر تقريبا لانه يعالج هناك .. يمدي اورح ولا ما يمدي ؟؟؟
    وشكراًً

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ...
    بعد التدقيق فيه الملتقيات متى راح تكون لأني بعد التدقيق بسافر للهند مع خالي لشهر تقريبا لانه يعالج هناك .. يمدي اورح ولا ما يمدي ؟؟؟
    وشكراًً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3do0ol
    السلام عليكم ...
    وشكراًً

الملتقيات تبدا من 25 ذو الحجة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3do0ol
    السلام عليكم ...
    وشكراًً

الملتقيات تبدا من 25 ذو الحجة
    7 "
  6. يا اخوان واخوات

طلع عندي خطا في الاوراق

هو تاريخ الميلاد مع اني عدلته لكن مدري وش صار ولا تغير ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

يا اخوان واخوات

طلع عندي خطا في الاوراق

هو تاريخ الميلاد مع اني عدلته لكن مدري وش صار ولا تغير ؟
    7 "
237 من 299 صفحة 237 من 299 ... 187232236237238242287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.