الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري123
    لو سمحتو اللي راح عليه موعد التدقيق والمدينه اللي كان مقدم فيها خلصت ايام التدقيق فيها
    اقدر اروح ادقق بمكان ثاني ولاخلاص .؟
    استفسري من وكالة البعثات. واحصلي على اجابة منهم راسليهم بدون تأخير. اعتقد بأمكانك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري123
    لو سمحتو اللي راح عليه موعد التدقيق والمدينه اللي كان مقدم فيها خلصت ايام التدقيق فيها
    اقدر اروح ادقق بمكان ثاني ولاخلاص .؟
    استفسري من وكالة البعثات. واحصلي على اجابة منهم راسليهم بدون تأخير. اعتقد بأمكانك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمونا
    يعطيييك الف الف عافيه ربي يسعدك زي ما اسعدني الخبر كنت شايله هم مايمديني اخر البعثه

بس اكمل مرحلة التدقيق وحضور الملتقى وجميع مراحل التقديم

و اقدر اخرها بجلب قبول متأخر من المعهد بس؟

يعني مافي مدة محددة لازم المبتعث يسافر فيها؟
    احضري قبول متأخر بعد سنة وراح تمشي أمورك بدون تعقيد..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمونا
    يعطيييك الف الف عافيه ربي يسعدك زي ما اسعدني الخبر كنت شايله هم مايمديني اخر البعثه

بس اكمل مرحلة التدقيق وحضور الملتقى وجميع مراحل التقديم

و اقدر اخرها بجلب قبول متأخر من المعهد بس؟

يعني مافي مدة محددة لازم المبتعث يسافر فيها؟
    احضري قبول متأخر بعد سنة وراح تمشي أمورك بدون تعقيد..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bushra1
    السلام عليكم

بالنسبه اذا ابغى اتوظف هالفتره في مدارس اهليه او معاهد هل تعتبر وظيفه حكوميه وتلغى البعثه على اساسها ؟!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
    لا عادي توظفي ولا تعتبر وظيفه حكوميـه لانك راح تكونين مسجله في التأمينآت الاجتمآعيـه ،، والوظائف الحكوميـه هي فقط الي يكون صاحبها مسجل في الخدمة المدنيـة ،، وما راح تلـغى البعثـه وتأكدي ،، وانا حالياً موظف في قطآع اهلي والامــور تمآم ،، بالتوفيــــــق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bushra1
    السلام عليكم

بالنسبه اذا ابغى اتوظف هالفتره في مدارس اهليه او معاهد هل تعتبر وظيفه حكوميه وتلغى البعثه على اساسها ؟!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
    لا عادي توظفي ولا تعتبر وظيفه حكوميـه لانك راح تكونين مسجله في التأمينآت الاجتمآعيـه ،، والوظائف الحكوميـه هي فقط الي يكون صاحبها مسجل في الخدمة المدنيـة ،، وما راح تلـغى البعثـه وتأكدي ،، وانا حالياً موظف في قطآع اهلي والامــور تمآم ،، بالتوفيــــــق
    7 "
251 من 299 صفحة 251 من 299 ... 201246250251252256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.