الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannadona
    وانا كنت مفدم على المرحلة السابعة وكانت جميع الشروط متطابقة لكن لم يتم قبولي حتى بعد الاعتراض... هل لدي مشكلة في تقديمي للمرحلة الثامنة حيث اني قد انتهيت من مرحلة التدقيق
    ماهو عدم سبب القبول ؟؟
    7 "
  2. ليس هناك سبب حقيقي في الواقع, ولكن الموظف عند الشباك عند قدومي للإعتراض للمرة الثانية قال ان هناك مفاضلة على المتقدمين من كل منطقة ولم اقتنع بالسبب

مع العلم اني متقدم لمرحلة الماجستير في الهندسة وجميع الشروط المعلنة تنطبق علي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannadona
    ليس هناك سبب حقيقي في الواقع, ولكن الموظف عند الشباك عند قدومي للإعتراض للمرة الثانية قال ان هناك مفاضلة على المتقدمين من كل منطقة ولم اقتنع بالسبب

مع العلم اني متقدم لمرحلة الماجستير في الهندسة وجميع الشروط المعلنة تنطبق علي
    الموظف إذا قال لك الكلام هذا فهو غير صحيح !
    جميع من تنطبق عليه الشروط تم قبوله ولا توجد هناك اي مفاضلة في القبول.
    إذا مازال ترشيحك مستمر في السابعة, تواصل مع وكالة البعثات في اقرب فرصة. أو يتم اسقاط ترشيحك السابق والترشيح على الثامنة إذا انت قدمت على الثامنة عند اعلان التقديم. لكن ان فاتك تقديم الثامنة ولم تقدم على المرحلة الثامنة, ليس لك سوى الاعتراض في وكالة البعثات. يفضل التواصل مع مدير البرنامج.
    7 "
  4. نعم انا متقدم للمرحلة الثامنة ايضا.... ولكن ماهي افضل طريقة استطيع التواصل معهم مع العلم اني من سكان مدينة جده.

وعند موعد التددقيق شرحت لمستشار الوزارة الوضع وقال ان ان شاءالله هذي السنة جميع من تنطبق علهم الشروط سيبتعثون,, مثل السنة الماضية!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannadona
    نعم انا متقدم للمرحلة الثامنة ايضا.... ولكن ماهي افضل طريقة استطيع التواصل معهم مع العلم اني من سكان مدينة جده.

وعند موعد التددقيق شرحت لمستشار الوزارة الوضع وقال ان ان شاءالله هذي السنة جميع من تنطبق علهم الشروط سيبتعثون,, مثل السنة الماضية!

أخشى ان يتم رفضك بسبب حصولك على ترشيح سابق !
    لكن الأفضل هو التواصل مع وكالة البعثات, هناك ايميل يرد على الاستفسارات باستمرار:
    أ. غاده:
    gsalem@mohe.gov.sa

بقية الايميلات تجدها في هذا الموضوع الخاصة باستفسارات البرنامج.:

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread368597.html

هذا التوضيح خاص في الاعتراض من المرحلة السابعة :
    وتعلن إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

عن فتح باب الاعتراض لجميع المتقدمين للابتعاث في المرحلة السابعة ممن تنطبق عليهم شروط الابتعاث ولم يرشحوا
    وعليهم سرعة مراجعة إدارة البرنامج خلال الفترة ( من 18/12/1432هـ إلى 28/12/1432هـ )
    وذلك خلال فترة الدوام الرسمي
    أو الدوام المسائي من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 6 مساءً
    أو إرسال الاعتراض على إيميل البرنامج kasp@mohe.gov.sa
    أو على هاتف البرنامج 2107533 ( تحويلة 201 أو 178 )
    ومن لم يتقدم خلال هذه المدة فلن يلتفت لاعتراضه
    7 "
  6. بسأل من ناحية مسك الكرسيين .. و هم يدققوا يشوفو اذا انا ادرس بالجامعه و لا لا ؟؟ واذا لقيوني ادرررس تروح علي البعثه ؟؟؟؟
    مو الواحد يخاف يسحب ع الجامعه و البعثه ما تقبلو .. يعني ايش الحل ؟؟

اروح اسحب من الجامعه ؟؟ ولا ايش اسوي ؟؟ و اخاف تطير علي الثنتين _ بليز احد يبرررد قلبي برررد يكون متأكد منهـ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Esraa Al_Marhabi
    بسأل من ناحية مسك الكرسيين .. و هم يدققوا يشوفو اذا انا ادرس بالجامعه و لا لا ؟؟ واذا لقيوني ادرررس تروح علي البعثه ؟؟؟؟
    مو الواحد يخاف يسحب ع الجامعه و البعثه ما تقبلو .. يعني ايش الحل ؟؟

اروح اسحب من الجامعه ؟؟ ولا ايش اسوي ؟؟ و اخاف تطير علي الثنتين _ بليز احد يبرررد قلبي برررد يكون متأكد منهـ
    اذا تريددين الابتعاث ولك رغبة فيه, كان سحبتي ملفك من الجامعة واحضرتي ورقة اخلاء طرف اثناء مرحلة التدقيق.
    لانه جميع من تنطبق عليم الشروط سيتم قبولهم في الابتعاث.

7 "
  8. سؤال، اذا طلعت اسماءنا ع الترشيح النهائي بإذن الله،
    متى نجيب قبول من المعهد ؟ قبل الملتقى ولا بعد الملتقى ولا كيف؟

- - - مشاركة محدثة - - -

سؤال، اذا طلعت اسماءنا ع الترشيح النهائي بإذن الله،
    متى نجيب قبول من المعهد ؟ قبل الملتقى ولا بعد الملتقى ولا كيف؟
    7 "
265 من 299 صفحة 265 من 299 ... 215260264265266270 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.