الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته ...
    أنا خالتي راح تبتعث ، هل اصلح انا ولد اختها اكون مرافق لها ؟
    أنا سألت احد الموظفين في وكالة الابتعاث قالوا نعم ، فا انا حاب اتأكد ياليت احد يفيدني
    للمعلومية انا عمري فوق ال 18
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nononash
    السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته ...
    أنا سألت احد الموظفين في وكالة الابتعاث قالوا نعم ، فا انا حاب اتأكد ياليت احد يفيدني
    اكيد يصلح لانك تعتبر محرم لها وعمرك مناسب بس اتوقع انو لازم تاخد وكالة شرعية من ابو خالتك شي زي كذا
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم
    هناك شروط للابتعاث تجدها بموقع وزارة التعليم العالي.

لكن هل أقدر أحذف ترم واطلع برا آخذ لغة ع حساب الحكومه ..؟

لأني ما لقيت شيء بهالخصوص في موقع الوزارة !!
    7 "
  4. لسلام عليكم تكفون فزعتكم يالربع
    مالكم بالطويله انا وخويي رحنا مكتب بالتحديد مستقبلي وقلنا لهم نبي موعد للسفارة وارسلوا لي ع ايميلي وايميل خويي هالرساله اسم المتقدم لحصول على التأشيرة: NASSER BIN JADAN

رقم تأكيد طلب التأشيرة AA002MZ0DT S-160

اسماء أفراد العائلة: MISHARI ALOTAIBI

خويي اسمه ناصر وكل الرسالتين فيهم اسم المتقدم ناصر وافراد العايله مشاري اللي هو انا ورحت المكتب وقلت ليه كـذا قال عادي عشان يصير انت وخويك مع بعض هل صحيح كذا ولا فيه مشكلة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    السلام
    انا المرافق حقي الوالد لكن للحين لم يتقاعد من الوظيفة يعني راح يكون التقاعد على نهاية الشهر الجاي... سؤالي هو انو لو طلع لي الترشيح النهائي قبل لا يتقاعد هل راح اخسر الترشيح النهائي ؟ اتمنى يكون سؤالي مفهوم
    لن تخسرين الترشيح النهـائي بإذن الله طالما ان الشروط منطبقـة عليـك. أتمنى هذه الإجابة تفيدك وإذا لا أعيدي استفسارك تكرماً مرة اخرى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMA ALGHAMDI
    السلام عليكم
    عندي استفسار ياريت اللي يعرف يجاوبني اكون شاكره
    اكيد اول دفعة للمرحلة الثامنة حتسافر بيناير ؟ وكم شهر حيكون بعدها كمدة لاخر دفعة (بدون عذر) للسفر لبلد الابتعاث ؟
    إعلان أرقام المرشحين يكون دفعة واحدة،،،وتاريخ السفر يعتمد على قبـول اللغة وانهائك لبقية الاجراءات. بأمكانك عند مراسلة المعهد لأحضار قبول اختيار الوقت المناسب لبدء الدراسـة. في نموذج التدقيم على المعهد لأحضار القبول هناك خيار لأختيار تاريخ الدارسة بأمكانك اختيار وقت يتناسب مع ظروفك..
    بالتوفيق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nononash
    السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته ...
    إذا قالوا لك نعم معناته ان وضعك سليـم..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ρяєšтιԍє
    لكن هل أقدر أحذف ترم واطلع برا آخذ لغة ع حساب الحكومه ..؟

لأني ما لقيت شيء بهالخصوص في موقع الوزارة !!
    لابد من مطابقة الشروط عند التقديم, اذا الشروط منطبقة عليك بالكامل سيتم ابتعاثك, الامر الاخر الوزارة لاتسمح للطالب بحجز مقعدين في آن واحد, مقعد في الجامعة ومقعد في الابتعاث.
    عليك أن تحدد وتقرر..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MISHARYALOTAIBI
    لسلام عليكم تكفون فزعتكم يالربع
    مالكم بالطويله انا وخويي رحنا مكتب بالتحديد مستقبلي وقلنا لهم نبي موعد للسفارة وارسلوا لي ع ايميلي وايميل خويي هالرساله اسم المتقدم لحصول على التأشيرة: NASSER BIN JADAN

رقم تأكيد طلب التأشيرة AA002MZ0DT S-160

اسماء أفراد العائلة: MISHARI ALOTAIBI

خويي اسمه ناصر وكل الرسالتين فيهم اسم المتقدم ناصر وافراد العايله مشاري اللي هو انا ورحت المكتب وقلت ليه كـذا قال عادي عشان يصير انت وخويك مع بعض هل صحيح كذا ولا فيه مشكلة ؟

هناك خطأ في التقديم وقع فيه المكتب !
    دام الشخص هذا علاقتك فيه صداقة فقط, لابد أن يكون لكل واحد منكم تقديم يختلف عن الاخر وتأتي رسالة على ايميلك باسمك فقط. هذا ما أعرفه..
    عليك التأكد والاستفسار من السفارة عن هذا الخطأ وهناك متكلم عربي بالسفارة لعله يفيدك قبل الموعد.
    7 "
  6. يعطيكم العافيه ..
    عندي سؤال ياليت تعطوني الاجابه الأكييده جزاكم الله خيير ..

انا مقدمة على البرنامج وتم التدقيق الحمد لله
    هل اللي اسمهم موجود بالتأمينات الاجتماعية او الموارد البشرية (قطاع خاص) ماينقبلون ؟؟؟

علما انو الشركة ماراح يعطون دورات او تدريب على حسابهم

اللي اعرف انو من شروطهم انو مايكون المتقدم موظف حكومي..
    7 "
270 من 299 صفحة 270 من 299 ... 220265269270271275 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.