الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلمي الماستررر......

حلمي الماستررر......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ياأخوان تكفون اللي عنده الإجابة يعطيني ...
    أنا معاي بكالورويوس لغة إنجليزية وجميع الشروط منطبقه علي ماعدا المعدل .. معدلي2.38 من 4 والشروط يقولون لازم فوق 2.75 .. هل لي بطريقة أتقدم للإبتعاث أو لا ..
    والسؤال الأهم هل هم يعطونك الحق بالتقديم بالأساس أو لا .. بمعنى إنه هل يحق لي التقديم بغض النظر عن قبولهم أو لا ؟ أو بالأساس ماأقدر أقدم ؟
    7 "
  2. آم لموووووره ------> وأنتي صادقه من وين لنا وآآسطه وثانيي شي مثل حالتي مافييش تشجييع .....
    مدرس عآطل -----> أنت مثل ححالتي .... قدممَ وبأذن الله تنقببل ... صديقتي 79 وقبلوها بالبعثه بأذن الله بعد شهرر تمشي بس هي طبعاً مدري كم بعد الفاصلههَ بحيث أنو تجبر نسبته وتصير 80 ...
    بالتوفييييييق .......
    7 "
  3. دروب الأمل ياليت لو توضحين معدل صديقتك .. أنا معدلي 2.38 من أربعه يعني بعيد عن المطلوب اللي هو 2.75 ..
    ياليت توضحين حالة صديقتك أكثر .. بس بعرف يحق لي التقديم لاجاء موعد التقديم أو لا ..
    لأنه أنا خايف حتى التقديم لايحق لي بما إنه عن طريق النت .. بغض النظر يقبلوني أو لا ..
    7 "
  4. صديقتي نسبته 79 وفاصله بس مدري كم بالضبط .. من الـ 100 وهم بالشروط عـ ماظن مايقبلون الا 80 وفوق
    وهي بما أنو فوق الـ 79 أنجبر المعدل وأنقبلت ماشاء الله ..
    ما أتوقع في شي يحق لك أو لآ الكل يقدددددددمَ .. لآنو في ناس مقدميين وهم أقل من المعدل المطلوب .. بس ماييييندرى ننقبل أو لا .. أنت توكل عـ ربك وقدممَ ..
    ؟
    ؟
    بس بسسسأل لو رحت عـ حسابي آذا ما أنقبلت ... أقدرألتحق بالبعثه هناككَ ...... ؟؟!
    7 "
  5. والله اعرررف كثير شباب سافروا على حساب ا هاليهم وبعدها التحقوا بالبعثه وفي فتررره مرررره قصيره ؟؟؟؟ اللي في كندا واللي في استراليا وهم شباب مره صغار خريجين الثانوي بس نصيب واحنا اللي خريجات جامعه مانلاقي فرررص

نصيحتي لك لو عندك امكانيه روحي على حساابك وفيتامين واو ,,,, بعدها ياارب تلتحقي بالبعثه وكفى المسلمين شر القتال
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.