الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك امل

هل هناك امل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس ورد
    احساس ورد

مبتعث جديد New Member

احساس ورد الولايات المتحدة الأمريكية

احساس ورد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة --
    • --
    • تاريخ
    • أنثى
    • --, --
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

March 16th, 2012, 06:06 AM

مرحبا
    هل هناك امل لمتخرجة 1426من مواليد 1403 هجري 1983ميلادي
    تخصص تاريخ بتقدير جيدجدا
    ارغب بالماستر بامريكا
    زوجي عسكري وعندي بنتين --------مجرد اني اتخيل اني مبتعثة ومعي بناتي احس بالتعب ----<-خيال]
    نبدء بالاسئلة:
    لو رفضت كيف اعرف السبب ؟وخاصة في مسالة العمر ؟
    هل يطلبو توصية -تزكية -علمية ؟
    وسؤال للي يدروسو الماستر في امريكا هل هو صعب ؟
    تصدقون عندي رغبة ادرس وعندي في نفس الوقت كسل
    الكسل جاءني من اللي اقراه من اجراءات حتى احصل علي الابتعاث
    كمان ما عندي جواز ولا يطاقة احوال ما تكفي كرت العائلة

على فكرة هدا مشاركتي الاول ياليت احد يرد علي ولكم جزيل الشكر
  2. يا اختي الفاضله مافي شي مستحيل .. والامل موجود بأذن الله . كل قانون في العالم له استثناء بوجود فيتامين واو . بخصوص التزكيه العلميه نعم هي مطلوبه ( عدد 2 ) .. وبخصوص الجواز في كل الحالات انتي تحتاجينه بالتالي لازم تصدرينه .. تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي ابو اكرم--
    ابو اكرم انت في الصين -- الله يوفقك ويسر امورك--في الصين اي لغة تدرس هناك لغة صينية او لغة انجليزي كدلك اليابان ايطاليا اي دولة ماتتكلم انجليزي
    انا ارغب بامريكا عشان اللغة الانجلبزية -- هي الاهم --
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس ورد
    مرحبا
    هل هناك امل لمتخرجة 1426من مواليد 1403 هجري 1983ميلادي
    تخصص تاريخ بتقدير جيدجدا >> بحكم تخصصك وتقديرك تعتبري مقبولة في الأقسام الإدارية مثل التسويق والتأمين
    ارغب بالماستر بامريكا
    زوجي عسكري وعندي بنتين --------مجرد اني اتخيل اني مبتعثة ومعي بناتي احس بالتعب ----<-خيال]
    نبدء بالاسئلة:
    لو رفضت كيف اعرف السبب ؟ راح يبينولك سبب الرفض
    وخاصة في مسالة العمر ؟ هنا الكلام
    هل يطلبو توصية -تزكية -علمية ؟ بالنسبة في مراحل التقديم على البعثة لا ولكن خلال تقديم الجامعة بكل تأكيد
    وسؤال للي يدروسو الماستر في امريكا هل هو صعب ؟ ما في شي صعب بالتحدي والإصرار تذللي الصعاب
    تصدقون عندي رغبة ادرس وعندي في نفس الوقت كسل
    الكسل جاءني من اللي اقراه من اجراءات حتى احصل علي الابتعاث
    كمان ما عندي جواز ولا يطاقة احوال ما تكفي كرت العائلة>>>طبعا من الضروريات

على فكرة هدا مشاركتي الاول ياليت احد يرد علي ولكم جزيل الشكر
    الله يوفقك
    الرد داخل الاقتباس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس ورد
    يعطيك العافية اخوي ابو اكرم--
    ابو اكرم انت في الصين -- الله يوفقك ويسر امورك--في الصين اي لغة تدرس هناك لغة صينية او لغة انجليزي كدلك اليابان ايطاليا اي دولة ماتتكلم انجليزي
    انا ارغب بامريكا عشان اللغة الانجلبزية -- هي الاهم --
    الله يعافيك يارب وياك اختي .. نعم ادرس ماجستير باللغه الصينيه .. وبخصوص سؤالك عن الفيتامينات .. كل شي يدخل فيه الفيتامين ( و ) .. نحن نعيش في دول العالم الثالث .. وبدون هالفيتامين صعب نعيش .. تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اكرم
    الله يعافيك يارب وياك اختي .. نعم ادرس ماجستير باللغه الصينيه .. وبخصوص سؤالك عن الفيتامينات .. كل شي يدخل فيه الفيتامين ( و ) .. نحن نعيش في دول العالم الثالث .. وبدون هالفيتامين صعب نعيش .. تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق
    الأخ الكريم,
    لم أذكر أحد تم قبوله في البرنامج بالـواسطه, الشروط مدققين فيها وهناك نطام الكتروني وتدقيق للوثائق.
    إن وجدت الواسطه ممكن تكون في الالحاق بالبعثه بأسرع وقت, بمعنى بعد خروج الطالب للدراسه على حسابه الخاص يتم الحاقه.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الأخ الكريم,
    لم أذكر أحد تم قبوله في البرنامج بالـواسطه, الشروط مدققين فيها وهناك نطام الكتروني وتدقيق للوثائق.
    إن وجدت الواسطه ممكن تكون في الالحاق بالبعثه بأسرع وقت, بمعنى بعد خروج الطالب للدراسه على حسابه الخاص يتم الحاقه.
    واقسم بالله العظيم ان اعرف بنت غير مطابقه لبعض الشروط واهمها المعدل وذهبت الى استراليا وتم قبولها في الماجستير وهي تدرس الان على حساب الحكومه .. فكيف لها ذلك اذا كان هناك تدقيق ونظام اليكتروني !!! شاكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.