الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توقعاتكم لبريطانيا............؟؟

توقعاتكم لبريطانيا............؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مملكة الود
    مملكة الود

مبتعث مستجد Freshman Member

مملكة الود المملكة المتحدة

مملكة الود , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى nutrition , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • nutrition
    • أنثى
    • جده, ؟؟
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 19th, 2012, 01:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله...
    توقعون السنه ذي يفتح المجال للابتعاث الى بريطانيا ؟؟؟
    مع العلم ان السنه ذي تم تخريج الدفعه الثانيه للمبتعثين...
  2. اخوي انا في بريطانيا و باذن الله راح تفتح لعدة اسباب اولا في المملكة المتحدة ويلز و اسكوتلندا وانجلترا اكثر من 85 جامعة ثانيا التكدس موجود ولاكن بتخصصات وفيه جامعات مافيها السعودية والمرحله الثامنة اللغة تدرس في المملكة يعني المبتعثين ع كل حال قليلين في المرحله الثامنة و ترا بريطانيا مقفله من المرحله الخامسة اخر دفعة الرابعة يعني مثلا كندا سكرت في المرحله الرابعة وفتحة المرحله الخامسةو هكذا والله اعلم
    يارب وفقني
    7 "
  3. لايا اخوي الالحاق ماشي لاكن فيه شروط بمجرد ماتستوفيها يمكن الحاقك اهم شرط انك تخلص اللغة يعني مافيه الحاق اثنا اللغة و شرط انها ال30ساعه للبكالوريوس حاليا يتغاضون عنها وفقا لكلام المشرفه في الملحقية بس بمجرد ماتبدا دراسة اكاديمية يتم الحاقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد هنا
    لايا اخوي الالحاق ماشي لاكن فيه شروط بمجرد ماتستوفيها يمكن الحاقك اهم شرط انك تخلص اللغة يعني مافيه الحاق اثنا اللغة و شرط انها ال30ساعه للبكالوريوس حاليا يتغاضون عنها وفقا لكلام المشرفه في الملحقية بس بمجرد ماتبدا دراسة اكاديمية يتم الحاقك

السلام عليكم

أخي الكريم بالنسبة لبريطانيا انا شفت في الموقع انه مفتوح االتقديم لكن على جامعات معينه

طبعا اتكلم عن الابتعاث عن طريق العمل

فياليت توضح لي اذا ممكن يكون كلامكم عائق لي اوقف بحث قبول في بريطانيا وجزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr.Rayan
    السلام عليكم

أخي الكريم بالنسبة لبريطانيا انا شفت في الموقع انه مفتوح االتقديم لكن على جامعات معينه

طبعا اتكلم عن الابتعاث عن طريق العمل

فياليت توضح لي اذا ممكن يكون كلامكم عائق لي اوقف بحث قبول في بريطانيا وجزاك الله خير
    يالغالي انا دخلت على البرنامج للمرحلة السابعه وشفت الدول الي متاح فيها الابتعاث والمملكه المتحده من ضمن قائمه الدول
    وتقدر تشوف هالرابط
    دول الإبتعاث

هذا بالنسبه للمرحلة السابعه والمرحلة القادمه الله واعلم
    يعني بريطانيا كانت متاحه للابتعاث عن طريق البرنامج اما بالنسبة للألحاق بالبعثه اعتقد وقفوها للتكدس

لكن بريطانيا بشكل عام معترف فيها ومافي مشكله للدراسه
    وانت ابتعاث عن طريق العمل ف دام بريطانيا موجوده وماعليها علامه لونها احمر وهي تعني ايقاف الدراسه في الدوله يعني ماعندك اي مشاكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.