الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التسجيل في بعثات الملك ؟

التسجيل في بعثات الملك ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tchelsea
    tchelsea

مبتعث مستجد Freshman Member

tchelsea كندا

tchelsea , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السلفادور , مبتعث فى كندا , تخصصى أدب فرنسي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • أدب فرنسي
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السلفادور
    • Mar 2012
    المزيدl

March 20th, 2012, 10:27 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف الجميع ,,,,, أول مشاركة لي هنا ^_^ و لله الحمد
    أبا أكون مبتعثة عن طريق بعثات الملك ( الله يطول في عمره ) إلى كندا ماجستير فرنسي يا رب فاتمنى تقولولي كيف ؟؟؟؟؟ فين ؟؟؟ لأن أعرف إنها تاخذ سنه و تطول و انا ابا اقدم من دحين
    علماً بان نسبتي عالية 4.22 و انا اصلاً طموحي عالي و على فكرة انا كنت مبتعثة فرنسا و بصراحة ما حبيتها شعبها كرهوني ام اللغة إلا من رحم ربي القليل منهم و البقية عنصريين ... ففكرت في مونتريال إن شاء الله اكمل فيها دراستي .
    انتظر ردودكم ..... و اتمنى أكون وضحت .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tchelsea
    أبا أكون مبتعثة عن طريق بعثات الملك ( الله يطول في عمره ) إلى كندا ماجستير فرنسي يا رب فاتمنى تقولولي كيف ؟؟؟؟؟ فين ؟؟؟ لأن أعرف إنها تاخذ سنه و تطول و انا ابا اقدم من دحين
    علماً بان نسبتي عالية 4.22 و انا اصلاً طموحي عالي و على فكرة انا كنت مبتعثة فرنسا و بصراحة ما حبيتها شعبها كرهوني ام اللغة إلا من رحم ربي القليل منهم و البقية عنصريين ... ففكرت في مونتريال إن شاء الله اكمل فيها دراستي .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ياهلا ويا مرحبا بك قلبو
    شوفي حبيبتي ماتقدري تقدمي الحين لأن التقديم برمضان إن شاء الله
    موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tchelsea
    وعليكم السلام
    لديك نقطتان مهمتان وهي في صالحك وهي انك كنت مبتعثة ونسبتك ممتازة
    حسب تفكيري ونظرتي للموضوع عليك بمخاطبة الوزارة اولا
    او تذهبي الي كندا علي حسابك لفترة الي ان تحصلي علي 4 في الايلتس
    او تختبري الايلتس في السعودية في المعهد البريطاني ان كانت لغتك جيدة
    وفرصتك في البعثة انا اراها اقوي من غيرك .
    واتمني لك التوفيق .
    7 "
  4. || وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..~
    حبيبتي شوفي التقديم لبرنامج الملك عبدالله
    ، أن شاء الله بيبدأ بأول يوم برمضان طبعاً إذا كان زي العام
    بسسس أنتِ راقبي موقع الوزارة حتى تعرفي متى التسجيل والله ولي التوفيق
    : D
    وموفقه
    3>
    7 "
  5. الله يوفقك ،،، التسجيل يبدأ في الاجازة الصيفية (شعبان والعام الماضي بدأ في رمضان) ،،، اذا تبغين يتم ابتعاثك بسرعة وما تطول اجراءاتك ابدأي البحث عن قبول الجامعة او معهد اللغة من الآن بحيث لما يصدر قرار قبولك النهائي من البرنامج تكون جميع اوراقك جاهزة وما يضيع عليك الوقت ،،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برعي ولد تفيده
    بالتوفيق ان شاءالله

كل عام و انتم بخير ^_^ رمضان كريم سمبوسك و فول و .....
    اراح ادخل على طول ..... في شروط بعثات الملك ما في أدب فرنسي ماجستير *_*! و انا صدع راسي ما عرفت فين اروح
    إذا فعلاَ حيبدا في رمضان التسجيل ياريت أحد يساعني اسجل
    انا دخلت برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي - الثامنة - (٨) و بعدين خطوات الابتعاث و بعدين قريت الشروط و ما لقيت تخصص لغات اوربية ليش؟؟؟؟ هادا اهم شي
    انا لا في الجامعة و لا في البيت بارطن فرنسي ,,, االلغة نتعلمها من برة افضل مليون مررة و انا رحت بعثة اجامعة الملك عبد العزيز ( الله يطول في عمره و يحميه) إلى فرنسا بس 9 شهور حسيت فرق ... و انا هادا الترم تخرجت و نسبتي عالية 4.28 و زيما يقولو عني صحباتي دافورة ..... بس يعني حرااام إذا بضيع 4 سنين في الهوا .... انا استنى مساعداتكم و انتو عارفين رمضان كريم *_*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.