الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التجهيز للمرحله الثامنه ( ماجستير )

التجهيز للمرحله الثامنه ( ماجستير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Geeker
    Geeker

مبتعث مجتهد Senior Member

Geeker الولايات المتحدة الأمريكية

Geeker , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 21st, 2012, 02:17 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا طالبه على وشك تخرج ( شهرين و نص ان شاءالله ) و بقدم بإذن الله على المرحله الثامنه
    معدلي الحمدلله فوق المطلوب .. رح ابدأ من الحين

1- اجيب التوصيات ( كم توصيه ؟ عربي آو انجليزي .. كيف تنصحوني تكون ؟ )

2 - ابقدم على المعهد اول ما اتخرج يعني في فترة التقديم بالمرحله الثامنه . لأني ابغا اضمن ان المعهد ما يتقفل عليا . لأن القبولات تتأخر حسب ماسمعت .
    ( احتاج شهاده بنكيه من حساب الوالد صح ؟ و ايش الخطوات بعد ما اجيب الـI-20 .. اقصد الفيزا و قرار الابتعاث و الحجز .. )

3- بالنسبه للشهاده البنكيه و الضمان المالي .. ايش الفرق بينهم ؟ هل اللي اعطيه للمعهد اقدر ابدله بعدين بالضمان المالي اللي بتعطيني اياه الوزاره ؟ )

4- المرحله السابعه شهر ايش كانت اول دفعه سافرت ؟

ساعدوني باستفساراتي الله يسعدكم
    .

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Geeker

انا طالبه على وشك تخرج ( شهرين و نص ان شاءالله ) و بقدم بإذن الله على المرحله الثامنه

التوصيات تكون باللغة الانجليزية -- توكون بصيغ مختلفة عن بعض (( يعني لازم تكون لكل دكتور صيغة خاصة بيه (( ممكن الجامعة برة ترفضك لهذا السبب -- للأسف عرفت هذي المعلومة بعد ما حصلت على اكتر من 8 توصيات بنفس الصياغة )) -- اتأكدي انو كل دكتور كاتب ايميله ورقم جواله ودرجته العلمية ومنصبه في الجامعة لأنهم رح يتواصلوا معاهم -- عدد التوصيات يختلف من جامعة لأخرى ، فيه جمعات تطلب توصيتين بس وفيه جامعات تطلب ثلاثة -- انتي باب الاحتياط خلي عندك اربعة -- واعملي من كل وحدة 10 نسخ طبق الأصل لأنك رح تحتاجيهم في التقديم على الجامعات ..

2 - ابقدم على المعهد اول ما اتخرج يعني في فترة التقديم بالمرحله الثامنه . لأني ابغا اضمن ان المعهد ما يتقفل عليا . لأن القبولات تتأخر حسب ماسمعت .
    ( احتاج شهاده بنكيه من حساب الوالد صح ؟ و ايش الخطوات بعد ما اجيب الـI-20 .. اقصد الفيزا و قرار الابتعاث و الحجز .. )

زوري صفحة المرحلة السابعة وباذن الله رح تلقي كل شي موضح بالتفصيل الممل في المواضيع المثبته

ومن ضمنها هذا الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread319369.html

3- بالنسبه للشهاده البنكيه و الضمان المالي .. ايش الفرق بينهم ؟ هل اللي اعطيه للمعهد اقدر ابدله بعدين بالضمان المالي اللي بتعطيني اياه الوزاره ؟ )

الشهادة البنكية من حساب شخصي -- اما الضمان المالي ففي واحد تعطيك اياه الوزارة بعد الملتقى تقدمي بيه على المعهد ، بس المشكله انو في معهد ترفضه -- في ضمان تاني تحصلي عليه من الملحقية الثقافي بأمريكا ترسلي لهم اسم المعهد وتقولي لهم انو رفض ضمان الوزارة فيطلعوا لك ضمان خاص بالمعهد ويجيبولك القبول منه ..

هذا الموضوع ممكن يوضح لك اكتر ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread326884.html

والله ما بعرف انا لسة ما سافرت
    بس بمجرد ما تنهي اجراءاتك كولها تقدري تسافري قبل بداية موعد دراستك في المعهد بــ 30 يوم ..

.

الرد ضمن الاقتباس ..

لا تحرمينا من دعواتك

موفقة باذن الله ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    طيب التوصيآت لآزم من دكآترة بس ؟
    ممكن من دكاترة او دكتورات القسم تبعك ، او من المشرف اللي دربك اذا كنت اتدربتي في مكان معين
    ومكن من معيدين ومعيدات القسم .. بس افضل شي انها تكون من دكاترة ولو قدرتي تحصلي على وحدة من رئيس او رئيسة القسم تبعك رح تكون حاجة كويسة
    >> بس مو شرط انها تكون من دكاترة ، اللي يديك اقبليها منه ^_^...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Geeker

جيبي 3 توصيات بالانجليزي طبعا وكل دكتور توصيته مختلف عن الثاني ممكن تجيبين اكثر بس 3 حلوه
    ايه تحتاجين شهادة بنكية من حساب الوالد وتراسلين فيه المعهد بعد مايوصلك صورة من الاي توني تسددين السيفس وتحجزين موعد في السفارة للفيزا وبعد اصدار الفيزا تاخذين قرار الابتعاث وتحجزين وقرار الابتعاث والحجز تقدرين بنفس اليوم تسوينه انا سويت كذا

ايه تقدرين تبدلينه لما توصلين مكان دراستك انا زوجي جاب شهادة بنكية ولما وصلنا طلبنا من الملحقية ضمان مالي

والله اول دفعه مادري بالضبط بس فيه ناس لهم فترة مسافرين تقريبا شهرين او 3 انا فقط لي اسبوع

الله يوفقك يااختي وييسر لك دربك يارب.

الرد ضمن الاقتباس ونمتى دعواتك وربي ييسر لك امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani.H.J
    ممكن من دكاترة او دكتورات القسم تبعك ، او من المشرف اللي دربك اذا كنت اتدربتي في مكان معين
    ومكن من معيدين ومعيدات القسم .. بس افضل شي انها تكون من دكاترة ولو قدرتي تحصلي على وحدة من رئيس او رئيسة القسم تبعك رح تكون حاجة كويسة
    >> بس مو شرط انها تكون من دكاترة ، اللي يديك اقبليها منه ^_^...

مشكككككور يعطيك ألف عآفية
    7 "
  6. حتى انا باقيلي شهرين واتخرج طيب من فين اجيب التوصيات؟
    انا اكتبها ولا ايش؟

وانا ابغى اقدم للمرحلة الثامنة هل ممكن اقدم واحط المعدل اللي في موقع الجامعة ولا لازم المعدل اللي في الوثيقة ؟
    يعني المعدل اللي بيكون في الموقع نفسه اللي في الوثيقة؟

الله يسعدكم جاوبووووز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.