الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاخوة الذين يريدون الدراسة في استراليا وخصوصا مدينة برزبن

للاخوة الذين يريدون الدراسة في استراليا وخصوصا مدينة برزبن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب اختار لي الخير
    والله ما اكذب عليك انا ما اعرف استراليا ولا عمري زرتها ولا شافتها عيني

الله يكتب لك اللي فيه الخير

يعني لو فيه جامعة كويسه ماهي غاليه ولا فيه برد

هل ستدرسين على حسابك ام مبتعثه
    طبعا افضل مدينة من وجهة نظري هي برزبن ( مدينة صغيرة و امنة و منظمه و اهلها ملتزمين بالنظام و جوها في الحر مثل جدة و في الشتاء مثل الطائف )
    يعني تصلح للعوائل ياريت

من اجمل المدن للعوائل

وتكون جامعة سهله الدراسة فيها مش معقدة

اما جامعة سهلة فهذه تعتمد على تخصصك لكن ان شاء الله الامورة سهلة

وشكرا جزيلا
    لا شكر على واجب و الله يوفق الجميع لما يحب و يرضى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshomhm
    بالتوفيق
    واسف على التاخر في الرد و السبب هو فارق التوقيت بين السعودية و استراليا

كل الشُـكر خوي على ردك

أنا لو جيت برزبن راح أدرس ماستر على طول ، راح أحصل على الإيلتس و كمان الجيمات هنا (الجيمات ما أدري عنها وأنا ماحب الرياضيات ، ربّك يسهِّل)

معاي زوجتي وطفلين صغار

كم تقريباً إيجار الشقة شهرياً بالريال السعودي أو الدولار الأمريكي لإنني ما أعرف قيمة الدولار الأسترالي وزعلان عليهم عشان فازوا على منتخبنا برُباعيّـــــة ولذلك قاطعت خِـرفانهم (لول)

راسلت University of Queensland

وشروطهم للماستر هي :

Important application information for the Master of Business Administration:
    Students will be required to meet an IELTS requirement of 6.5 overall with no sub band less than 6.0. Admission to the UQ MBA requires three years of relevant work experience with at least one year at a supervisory / managerial level. Applicants are also required to sit the Graduate Management Admissions Test (GMAT) and achieve a score of 550 or above.

كل الشُـكر والتقدير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اهلا اخي الكريم

انا مبتعثه من مقر عملي وعندي ضمان مالي

بس لمن طلبت ما تكون غاليه لانه عندي ديوان وقروض عقاري

راح يصرف لي مبلغ ابغى اوفره للديوان والقروض خصوصاً اني معتمده على الله وعلى هذا الراتب

وان كان بالنسبة لجامعتك اللى قلت انها كويسه تقدر تجيب لي قبول

اذا هل ارسل لك اوراقي على البريد المستعجل وحضرتك تقدمها لي

او تقول لي على طريقة او مكتب مضمون بجده اتعامل معاه
    لان الضمان المالي مده صالحينه سنه وانا اخاف يمكن يجددون ويمكن لا فرصه جاتني وما ابغى اخسرها

وربي يوفقك لما يحبه ويرضاه ويسعدك دنيا واخره ويجعلك من اهل الجنه وينور دربك في جميع امورك

ويصرف عنك اولاد الحرام وبنات الحرام ويسخر لك اهل الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abady2000

كل الشُـكر خوي على ردك

أنا لو جيت برزبن راح أدرس ماستر على طول ، راح أحصل على الإيلتس و كمان الجيمات هنا (الجيمات ما أدري عنها وأنا ماحب الرياضيات ، ربّك يسهِّل)

اولا : الله يحييك و ييسر لك طريقك
    ثانيا : اذا انت معك درجة الايلس 6.5 overall و اختبار الجيمات ان شاء الله تبدأ الجامعة على طول

معاي زوجتي وطفلين صغار

الله يحفظهم لك

كم تقريباً إيجار الشقة شهرياً بالريال السعودي أو الدولار الأمريكي لإنني ما أعرف قيمة الدولار الأسترالي وزعلان عليهم عشان فازوا على منتخبنا برُباعيّـــــة ولذلك قاطعت خِـرفانهم (لول)

بما ان لديك عائلة : فانك ستحتاج الى شقة مكونه من غرفتين , وهذه ايجارها الاسبوعي تقريبا ما بين 450 الى 550 دولار استرالي ( طبعا الدولار الاسترالي غير مرتبط بالريال السعودي مره ينزل و مرة يطلع ولكن 1 دولار استرالي = 3.90 ريال تقريبا ( في هذه الحدود )
    و بكذا تقدر تحسبها ( طبعا اسعار السكن تختلف من منطقة الى اخرى ) فالقريبة من الستي و الجامعات تكون غالية شوي

راسلت University of Queensland

وشروطهم للماستر هي :

Important application information for the Master of Business Administration:
    Students will be required to meet an IELTS requirement of 6.5 overall with no sub band less than 6.0. Admission to the UQ MBA requires three years of relevant work experience with at least one year at a supervisory / managerial level. Applicants are also required to sit the Graduate Management Admissions Test (GMAT) and achieve a score of 550 or above.

لابد ان كل skill تكون اقل شيء 6 و المجموع الكلي 6.5
    لابد ان يكون لديك خبرة لا تقل عن 3 سنوات
    لابد ان تحصل على 550 في اختبار الجيمات

كل الشُـكر والتقدير
    لا شكر على واجب و اذا احتجت اي شيء انا تحت امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب اختار لي الخير
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اهلا اخي الكريم

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا مبتعثه من مقر عملي وعندي ضمان مالي

ما شاء الله تبارك الله

بس لمن طلبت ما تكون غاليه لانه عندي ديوان وقروض عقاري

راح يصرف لي مبلغ ابغى اوفره للديوان والقروض خصوصاً اني معتمده على الله وعلى هذا الراتب

ابشرك المكافأة تكفي و تزيد مقارنة بالدول الاخرى الحمد لله نحن افضل حالا من غيرنا

وان كان بالنسبة لجامعتك اللى قلت انها كويسه تقدر تجيب لي قبول

ان شاء الله احاول لك قدر المستطاع

اذا هل ارسل لك اوراقي على البريد المستعجل وحضرتك تقدمها لي

اعتقد انه ما تحتاج ترسلها على البريد المستعجل و لكن ممكن انك ترسلها على البريد الالكتروني

او تقول لي على طريقة او مكتب مضمون بجده اتعامل معاه

اغلب المكاتب ياخذون فلوس وانت تريد ان توفر مبلغ ( مع العلم ان الحصول على القبول في الجامعات مجانا وسهل ) بالاضافة الى ان المكتب ياخذ عمولته من الجامعة (يعني ياخذ من الطالب و ياخذ من الجامعة )

ولكن اللي استغرب منه هو استغلال حاجة الطالب ..................................................

لان الضمان المالي مده صالحينه سنه وانا اخاف يمكن يجددون ويمكن لا فرصه جاتني وما ابغى اخسرها

( استخيري الله . والله يكتب لك الخير اينما كان )

وربي يوفقك لما يحبه ويرضاه ويسعدك دنيا واخره ويجعلك من اهل الجنه وينور دربك في جميع امورك

اللهم امين

ويصرف عنك اولاد الحرام وبنات الحرام ويسخر لك اهل الخير
    اسال الله العظيم ان يوفقني و يوفقك لما يحب و يرضى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azad
    ابغى اسالك عن درجات الحرارة في الولايات الشرقية في الصيف والشتاء تقريباً مالقيت لها جواب
    درجات الحرارة متفاوته في فصل الصيف ليست بشديدة الحرارة فتصل درجات الحرارة ما بين 18 الى 25 درجة

اما في فصل الشتاء فهي باردة كأجواء ابها باردة وربما تصل درجة الحرارة الى 2 او 1 درجة مئوية
    اسف على التاخر في الرد بسبب الاختبارات
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخ الفاضل صاحب الموضوع اعتقد ان الجامعة التي اشرت إليها موقوفة
    نظرا لتكدس اعداد الطلاب وهي فقط لطلاب البكالوريوس

هذا رابط الملحقية في استراليا الذي اشار إلى هذا الشئ

الملحقية الثقافية في استراليا
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.