الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاخوة الذين يريدون الدراسة في استراليا وخصوصا مدينة برزبن

للاخوة الذين يريدون الدراسة في استراليا وخصوصا مدينة برزبن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaHaD.SH.
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعافيك اخوي انا ودي ادرس ماجستير في استراليا تخصص ادارة مالية يندرج تحت قسم ادارة اعمال .

هذا هسم التخصص بالانجليزي Master of Financial Management
    يوجد في جامعة قوية اسمها Australian National University و توجد في العاصمة
    وهذه شروطهم ANU - STUDYAT - Master of Financial Management

هناك تخصص اسمه Applied Finance و هذا التخصص هو تطبيقات مالية في جامعة QUT طبعا تخصص الادارة يندرج تحت قسم البزنس في بعض الجامعات و البعض الاخر يندرج تحت قسم الاقتصاد
    ومعلومات التخصص على هذا الرابط QUT - Master of Business (Applied Finance)

التخصص موجود

هل تستطيع جلب القبول لي في هذة الجامعة ..؟

اذا كانت هذه المعلومات مفيده ان شاء الله اني اجيب لك

وكيف ارسلك اوراقي وماهي الاوراق المطلوبة ..؟
    الاوراق الملطوبة صورة من الشهادة وسجل الدرجات بالانجليزي بالاضافة الى صورة من الجواز

الله يجزاك خير ويكثر من امثالك .
    اللهم امين
    والشغلة كلها ما تاخذ اكثر من 15 دقيقة
    الله يوفقك
    وقد ارفقت لك ملف يحمل جميع المعلومات عن Applied Finance الموجود في ال QUT يشمل معلومات عن التخصص المواد عدد الاترام - المواد المخصصه لكل ترم ... الخ
    qut_BS16_15859_dom_cms.pdf
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira.ibr
    شكراً اخوي مرره ثانيه ..

انا اكتشفت ان الكلية الي ان Quensland University of Technology فيها من الجامعات الي تتعامل معها التقنيه .. بما انك عندهم كل يوم بس ابي تعطيني وش المطلوب للقبول ومعادلة المواد

شروطهم هو احضار خطاب تفصيلي عن المادة التي تمت دراستها تشمل المواضيع واللغة التي دُرست بها
    وهذا رابط الشروط QUT - Credit for prior learning

بالعربي ابي قبول عندكم
    وهنا نموذج لطلب المعادلة
    as-form-advanced-standing-application-20111214.pdf

ويمكن الاستعانة بالعم قوقل للترجمة
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira.ibr
    يعطيك العافيه .. اخر حاجه ابي اعرف كم يبيلي انتظر عشان احصل القبول ..

الله يعافيك قبول الماستر ياخذ مابين 4- 5 اسابيع في جميع جامعات استراليا ولا احد يقولك اقدر اجيبه في خلال اسبوعين لان هذا نظامهم

هل يردون بسرعة والا لا ..

لهم اوقات معينه للقبولات .. + متى بدايه السنه الدراسيه في المعهد التابع للجامعه
    هل تقصد بدأ الدراسة ( بالنسبة لتخصصك يبدأ في شهر فبراير وشهر جولاي )
    اما المعهد التابع للجامعة فبإمكانك الدراسة فيه في اي وقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AmbitiousOne
    يعطيك العافية اخوي و جزاك الله خير على مساعدتك لإخوانك الحائرين,

هل ممكن تساعدني في موضوعي هذا و هل اقدر اقدم عندكم في Quensland University؟
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread366444.html

و جزاكم الله خيراً,
    اخي الكريم يوجد 3 من الاصدقاء يدرسون علوم حاسب في جامعة كونيزلاند
    ولكن في موضوعك انت تستفسر عن الشروط وجميعها تنطبق عليك

ما انك تبدأ في السمستر الثاني فأعتقد انها صعبة شوي و السبب انه راح يبدأ في جولاي و التقديم على البعثة يبدأ في رمضان اي في نهاية جولاي تقريبا

ايضا سألت اخي الكريم عن ما هو قبول اللغة ( بالعامية خطاب تحصل عليه من المعهد عشان تدرس فيه ) مثل ما تقول ( تقدم على معهد اللغة و هم يعطونك اوراق الموافقة للدراسة عندهم و هذه الاوراق تسمى بالقبول )

ايضا اخي الكريم انت لم تختبر اي اختبار من اختبارات اللغة و لكي تدرس في الجامعة يجب عليك الحصول على 6,5 في الايلس من 9
    و في اختبار التوفل الكمبيوتري ( عن طريق الكمبيوتر ) اقل شيء 91 من 120

و مع العلم ان الجامعة لديها موعدين لبدأ الدراسة الاول في نهاية شهر فبراير و الثاني في نهاية جولاي
    واذا اردتي ان اساعدك في القبول ابشر مع العلم ان القبول ياخذ ما بين 4-5 اسابيع
    بالتوفيق
    7 "
  5. جزاك الله خير و جعله في ميزان حسناتك,

أنا حصلت تخصص ناسبني في جامعتكم وهو Software Architecture(Advanced) ولكن متى التقديم الجاي عليه لأن التقديم لفصلي 2012 انتهى؟ و اتمنى مساعدتك في الحصول على القبول
    يبدو أنه مافي قدامي غير السمستر الأول من 2013؟ فهل هذا ممكن في حال الإبتعاث في المرحلة الثامنة؟

وبالنسبة للغة فما اعتقد اني بحاجة لدراستها هناك ولكن ممكن استفيد من هذا التأخير في تحسين لغتي اكثر, أوإذا كان في اختبارات خاصة للماجستير مثلا...

وآخر سؤال: مالفرق بين جامعة كوينز لاند و جامعة كوينز لاند للتكنولوجيا؟ ايهما افضل لماجستير Software Engineering أو الي يسمونه عندكم Software Architecture
    (انا وجدت ان االأولى تصنيفها اعلى بكثير من الثانية http://www.australian-universities.com/rankings/)

وفي النهاية إلي فهمتو انه يبغالي اجيب قبول لغة لأني ما اقدر اجيب قبول جامعي الآن, فهل تعرف معاهد جيدة عندكم ممكن اقدم عليها؟ و ماهي الشروط والإجراءات والرسوم؟

وياليت تعطيني ايميلات شباب الحاسب الي تعرفهم عشان اسئلهم عن مستوى الدراسة و اشياء من كذا.

أرجو المعذرة لأني كثرت الأسئلة زيادة... لكن تعرف لسى جديد على هالأمور و مضيع عالآخر...

و يعطيك الف عافية على المساعدة,
    7 "
  6. اخي الكريم اهم شيء هو اجتياز اللغة

التقديم: ممكن تقدم من الان و تحصل على القبول و متى ما اجتزت اللغة يكون القبول جهاز عندك بالاضافة ( ان عند التقديم على الفيزا يمكن ان تقدم بقبول اللغة ) و دائما قبول اللغة مدته سنة ( وهذا يعني ان مدت الفيزا حقتك راح تكون سنة )
    اما اذا كان لديك قبول من الجامعة ستكون مدة الفيزا على حسب القبول .

المرحلة الثامنة: نقلا عن المشرف الدراسي ( اخبرني ان هناك احتمالية كبيرة ان يتم فتح استراليا في المرحلة الثامنة ) و هذا معناه انك تقدر ان شاء الله

بما يتعلق باللغة : اذا لغتك جيدة فزيادة الخير خيرين ( فيه مثل عند اهل الجنوب - البطى ثبات ) معناه زيادة الفترة في شيء يكون اثبت و اقوى .
    الاختبار الذي تحتاجه هو اما اختبار الايلس او اختبار التوفل

الفرق بين الجامعتين : الUQ تندرج تحت اقوى 8 جامعات في استراليا اما QUT فلا . التصنيف العالمي لجامعة UQ هو 45 اما QUT فلا اعلم ولكن فوق 90

اما بما يتعلق بالتخصص في الجامعتين فليس لدي اي خلفية ( والسبب هو ان تخصصي بيعدا كل البعد عن هذا التخصص ) ولكن يوجد بعض الاصدقاء يدرسون هذا التخصص

افضل معهد من وجهة نظري هو معهد ICTE التابع لجامعة UQ فهو معهد قوي جدا ثم يليه معهد QUT

التقديم للغة لا يحتاج لها اي شئ ( المتطلبات - صورة من الجواز فقط - اما الرسوم اذا انت سوف تدرس على حساب البرنامج فالرسوم سوف يتم دفعها من قبل الملحقية )
    التقديم للجامعة ( صورة من الجواز - كشف الدرجات مترجم بالانجليزي - شهادة مترجمة بالانجليزي )

اما بما يتعلق بايميلات الشباب فصعب اني اعطيك لك بدون ان أأخذ موافقتهم ( اعتذر اخي الكريم )

لا حاجة للعذر (فهذا اقل ما اقدمه للطلاب الجدد )
    خارج عن الموضوع ( لقد مررت بمرحلتك و بإمكانك مشاهدة بعض مواضيعي التي كتبتها في 2009 و كثرت الطلبات )
    كنت ابحث عن اي شخص يساعدني حتى ولو بكلمة
    فأسأل الله ان يوفقني ويوفقكم اجمعين و ان يكتب لي و لكم الخير اينما كان
    7 "
  7. ما مدى صعوبة القبول لماستر الحاسب في هذه الجامعات بالنسبة للمبتعث السعودي؟

University of Melbourne
    University of Sydney
    University of Queensland
    Queensland University of Technology

(عشان ما اطلع على معهد وبعدين اتورط في قبول الجامعة و اضطر إلى الإلتحاق بجامعة ضعيفة)

ولكم جزيل الشكر و التقدير,
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.