الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات الماجستير .. انظر الرد 48 و 52 للاهمية ..

متطلبات الماجستير .. انظر الرد 48 و 52 للاهمية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousef..
    انا تخصصي/ أعمال مصرفية من كلية الاقتصاد والعلوم الادارية
    وتخصصي في كثير مواد درستها ماليه.. > ودي اكمل ماستر في مالية

ابي اعرف افضل التخصصات الموجودة في المالية
    وهل "ادارة مالية" يدرج تحت الادارة او المالية ؟
    افضل تخصص .. تحليل مالي .. بلا منازع ..
    تحت الماليه تندرج ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال*
    نا تخصصي تاريخ ,, ينفع اكمل في الاداره الماليه ..
    مثل الاخ ( افكر اروح بعثه ) ..
    ممكن تنقبلين بشرط انهم يدرسونك مبادئ ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.AMH
    افضل تخصص .. تحليل مالي .. بلا منازع ..
    تحت الماليه تندرج ..
    مشكور اخوي ما قصرت
    >>> احنا زملاء من نفس الكلية

طيب بما انك باحث في موضوع تخصص المالية من فترة طويله
    وش استنتجت من خلال بحثك //( الولاية - الجامعة - معهد اللغة )؟

طبعا التخصص الي ابيه انا مالية (ممكن مثل ما تفضلت "تحليل مالي" أو "ادارة مالية" اقرب الى قلبي)

معليش ازعجتك ,, بس نبي نستفيد منك ياصديقي
    7 "
  3. الله يجزاك بالخير...ذالحين انا زوجي معلم وكل الاوراق المطلوبه بالعربي ..كيف يترجمها من اي مكتبه ويصدقها من الجامعه..او خلاف ذلك ..الله يوفقك ساعدني..وبالنسه التوصيه لديه توصيتين فقط...هل لابد من ثلاث واكثر....الله يسعدك ساعدني...الله يوفقك ويفق اخواني جميعا لخدمة الدين..ثم لخدمة هذا اوطن العزيز على قلوبنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousef..
    مشكور اخوي ما قصرت
    >>> احنا زملاء من نفس الكلية

طيب بما انك باحث في موضوع تخصص المالية من فترة طويله
    وش استنتجت من خلال بحثك //( الولاية - الجامعة - معهد اللغة )؟

طبعا التخصص الي ابيه انا مالية (ممكن مثل ما تفضلت "تحليل مالي" أو "ادارة مالية" اقرب الى قلبي)

معليش ازعجتك ,, بس نبي نستفيد منك ياصديقي
    والله نص الجامعات الي كنت حاطهم بالبحث .. حذتفهم الوزارة ..
    فيعني ما صفا لي الا بعض الجامعات .. وراح اكتبهم برد ثاني ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

جزاك الله خير الجزاء على هذا الموضوع .. وعلى كل معلومة تقدمها لاتريد منها سوا رضا رب العباد ..
    جعل الله هذا العمل والمجهود في موازين حسناتك يوم القيامة ..

اذا تسمح لي حاب استفسر عن الوثيقة والسجل الاكاديمي هل من الضروري ان تكون بالغتين " العربية والإنجليزية " ؟!!
    مع العلم أني متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز والوثيقة عندي بالعربي والإنجليزي " في نفس الورقه - اتوقع ان هذا الشيء مطبق في كل جامعاتنا "
    .. إنما السجل الأكاديمي بالإنجليزي فقظ .. فهل يحتاج يكون بالعربي كمان ولا يكفي كذا ؟؟؟

تقبل مروري وتحياتي ،،،

اخوكمـ / تركي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بما أن هذا الموضوع لمتطلبات الماستر فلدي تساولات لو كان لدى أحد منكم خبر عنها..

في أفضل عشرين جامعة لتخصص الحاسب في أمريكا مثلاً يهتمون بالتوصيات كثيرًا، ولسوء الحظ أنهم يريدونها online مباشرةً من أساتذتك إليهم، ولا يخفى عليكم أن هذا الأمر صعب جدًا بالنسبة للأغلبية.
    عن نفسي بالكاد استطعت الحصول على 3 توصيات من بعض أساتذتي بعد سجال ومماطلة وتذمر وأمور لا يعلم بها إلا الله، والآن أفكر مستقبلاً بإذن الله إن تم قبولي وسافرت، كيف لي أن أحل هذه الإشكالية، وحقيقةً لا أفكر بالتنازل عن التقديم لجامعة قوية استوفيت متطلباتها بسبب عدم تعاون أساتذتي وخاصةً أن طلاب الماستر يحتاجون التقديم على أكثر من 8 جامعات على الأقل من باب الاحتياط وأحيانًا أكثر من ذلك حين يقدمون على جامعات ذات قبول صعب!!
    فكيف لي أن أحصل على تعاونهم 8 مرات !!!! هذا يشبه المستحيل في الواقع!

هل لديكم فكرة ما إذا كانت بعض الجامعات القوية تتنازل عن هذا المتطلب؟ أو لديكم فكرة بخصوص إجبار أساتذة جامعتك للتعاون معك نظاميًا؟ أيضًا من لديه تجارب بهذا الخصوص سيكون مفيدًا..

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la.turki
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

جزاك الله خير الجزاء على هذا الموضوع .. وعلى كل معلومة تقدمها لاتريد منها سوا رضا رب العباد ..
    جعل الله هذا العمل والمجهود في موازين حسناتك يوم القيامة ..

اذا تسمح لي حاب استفسر عن الوثيقة والسجل الاكاديمي هل من الضروري ان تكون بالغتين " العربية والإنجليزية " ؟!!
    مع العلم أني متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز والوثيقة عندي بالعربي والإنجليزي " في نفس الورقه - اتوقع ان هذا الشيء مطبق في كل جامعاتنا "
    .. إنما السجل الأكاديمي بالإنجليزي فقظ .. فهل يحتاج يكون بالعربي كمان ولا يكفي كذا ؟؟؟

تقبل مروري وتحياتي ،،،

اخوكمـ / تركي
    وعليكم السلام .. وياك يارب ..
    لا ما يحتاج .. لان الجامعات برا ما تحتاج عربي ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Abeer_
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بما أن هذا الموضوع لمتطلبات الماستر فلدي تساولات لو كان لدى أحد منكم خبر عنها..

في أفضل عشرين جامعة لتخصص الحاسب في أمريكا مثلاً يهتمون بالتوصيات كثيرًا، ولسوء الحظ أنهم يريدونها online مباشرةً من أساتذتك إليهم، ولا يخفى عليكم أن هذا الأمر صعب جدًا بالنسبة للأغلبية.
    عن نفسي بالكاد استطعت الحصول على 3 توصيات من بعض أساتذتي بعد سجال ومماطلة وتذمر وأمور لا يعلم بها إلا الله، والآن أفكر مستقبلاً بإذن الله إن تم قبولي وسافرت، كيف لي أن أحل هذه الإشكالية، وحقيقةً لا أفكر بالتنازل عن التقديم لجامعة قوية استوفيت متطلباتها بسبب عدم تعاون أساتذتي وخاصةً أن طلاب الماستر يحتاجون التقديم على أكثر من 8 جامعات على الأقل من باب الاحتياط وأحيانًا أكثر من ذلك حين يقدمون على جامعات ذات قبول صعب!!
    فكيف لي أن أحصل على تعاونهم 8 مرات !!!! هذا يشبه المستحيل في الواقع!

هل لديكم فكرة ما إذا كانت بعض الجامعات القوية تتنازل عن هذا المتطلب؟ أو لديكم فكرة بخصوص إجبار أساتذة جامعتك للتعاون معك نظاميًا؟ أيضًا من لديه تجارب بهذا الخصوص سيكون مفيدًا..

بالتوفيق للجميع ..
    وعليكم السلام ..
    والله مشكلتك صعبه مرة .. وعلى ما اعتقد التواصل يكون من الجامعه .. بدون اخبارك ..
    يعني يكلمونه .. او يرسلون له ايميل .. وهذا حاصل لدكتور درسني ..
    وانتي عند القبول .. بيني لهم ان اصعب شي التوصيه .. لان مو كل دكتور يعطيني توصيه ..
    وانك اخذتي منهم توصية كتابيه .. ممكن يقبلونها ..
    7 "
23 من 25 صفحة 23 من 25 ... 18222324 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.