الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات الماجستير .. انظر الرد 48 و 52 للاهمية ..

متطلبات الماجستير .. انظر الرد 48 و 52 للاهمية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما اعتقد ان راح يجي التدقيق والوثيقة عندي اتوقع راح تطول يمكن ع نهاية الترم الاول تطلع اذا مؤ الثاني ..

انا اسأل هل احد جرب قدم بس بالإفادة و كشف الدرجات و عادي انقبل !؟؟؟
    تكفون الا جرب او يدري يرد علي .. الله يوفقكم
    7 "
  2. 1
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zah90
    ما اعتقد ان راح يجي التدقيق والوثيقة عندي اتوقع راح تطول يمكن ع نهاية الترم الاول تطلع اذا مؤ الثاني ..

انا اسأل هل احد جرب قدم بس بالإفادة و كشف الدرجات و عادي انقبل !؟؟؟
    تكفون الا جرب او يدري يرد علي .. الله يوفقكم
    خيتو ممكن طلب
    هذا ايميل الوزارة ممكن ترسليلهم وبعد مايردون تكتبين الرد بموضوع مستقل

kasp@mohe.gov.sa
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlueMonaro
    شكرا عمي,,
    طيب انت شايف وضعي.. هل تنصحني بمجرد يطلع لي قبول ادعس لامريكا؟
    انا انشالله بيجي قبول من جامعة دالاس, هل اروح؟
    وانا ودي اروح وادرس كورس انقليزي قبل الجامعه, هل يضموني وانا ادرس انقليزي؟ للعلم دراسة الانجليزي بإختياري وانا مو محتاجها
    أخوي انا برضوا لغتي حلوة واتكلم زين مرره بس .. مااتنفع لغتي للدراسة الاكاديمية .. لانها مو ذاك الزود .. فاذا انت لغتك حلوة وتظن انها بتساعدك في اللغة الاكاديمية انا اقولك كمل جامعة علطول اذا كنت خايف من التكاليف ..

ولو لغتك الاكاديمية ضعيفة ممكن تختار لك معهد يقدم لك انجليزية اكاديمية في تخصصك .. مثلا انا ابي مالية ... في معاهد تقدملي كلمات و دراسة انجليزية بس بالمفاهيم المالية ... وهذا الشي بيفيدك كثير ..

على كل حال احب اطمنك انك اذا لقيت الجامعة وبتدرس فيها لن تتعب في ناحية الحاقك في البعثة على كلام الملحق الدكتور محمد العيسى ... والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    أخوي انا برضوا لغتي حلوة واتكلم زين مرره بس .. مااتنفع لغتي للدراسة الاكاديمية .. لانها مو ذاك الزود .. فاذا انت لغتك حلوة وتظن انها بتساعدك في اللغة الاكاديمية انا اقولك كمل جامعة علطول اذا كنت خايف من التكاليف ..

ولو لغتك الاكاديمية ضعيفة ممكن تختار لك معهد يقدم لك انجليزية اكاديمية في تخصصك .. مثلا انا ابي مالية ... في معاهد تقدملي كلمات و دراسة انجليزية بس بالمفاهيم المالية ... وهذا الشي بيفيدك كثير ..

على كل حال احب اطمنك انك اذا لقيت الجامعة وبتدرس فيها لن تتعب في ناحية الحاقك في البعثة على كلام الملحق الدكتور محمد العيسى ... والله يوفقك
    مشكور يا عزيزي ويعطيك الف عافيه
    7 "
  5. اخ shy heart
    الله يسعدك يارب ويوفقك
    انا ناويه ادرس ماجستير بس من ناحيه لغنتي الانجليزيه فهي صفر فسمعت من بعض الناس ان الي يبي يكمل ماستر لازم يكون معه التوفل او ياخذها هل هذا صحيح
    وهل اذا سافرت على حسابي ودرست بمعهد انجليزي يتم انضمامي بالبعثه بحكم اني طالبه ماجستير ويصير على حساب البعثه
    اتمنى انك تكون فهمت قصدي
    7 "
  6. لو سمحتو عندي سؤالين

أنا تخصصي تربية أسرية (تقريباً يشبه الاقتصاد المنزلي)

ناوية أكمل ماستر في التغذية إن شاء الله << طبعاً لازم مواد تكميلية

وأنا عارفة انهم ما حيحطوني تغذية ،، لأنو كذا وحدة قالولها ماهو امتداد وحطوها تسويق

ينفع أنا أقدم تلقائي من نفسي على تسويق و هناك أحول

ولا أحط تغذية وهما حيحطوني تسويق و هناك يصير أغير ؟؟

والمواد التكميلية طبيعي الجامعة حتخليني أدرسها موو ؟؟

+
    جوازي باقي عليه سنتين بالزبط ويخلص

يحتاج أجددو ؟؟

أو عادي لو نزلت في أي إجازة من الاجازات أقدر أغيرو .. ولا حتصير لخبطة في الأوراق وكداا ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ala2.a7mad
    لو سمحتو عندي سؤالين

أنا تخصصي تربية أسرية (تقريباً يشبه الاقتصاد المنزلي)

ناوية أكمل ماستر في التغذية إن شاء الله << طبعاً لازم مواد تكميلية

وأنا عارفة انهم ما حيحطوني تغذية ،، لأنو كذا وحدة قالولها ماهو امتداد وحطوها تسويق

ينفع أنا أقدم تلقائي من نفسي على تسويق و هناك أحول

ولا أحط تغذية وهما حيحطوني تسويق و هناك يصير أغير ؟؟

والمواد التكميلية طبيعي الجامعة حتخليني أدرسها موو ؟؟

+
    جوازي باقي عليه سنتين بالزبط ويخلص

يحتاج أجددو ؟؟

أو عادي لو نزلت في أي إجازة من الاجازات أقدر أغيرو .. ولا حتصير لخبطة في الأوراق وكداا ؟؟
    اخت الاء .. انا جاوبتك قبل .. اتمنى تشوفين مشاركاتك ..
    المواد التكميليه .. اختبار فقط ..
    جدديه للاحتياط .. اذا ما قدرتي .. روحي سنتين وارجعي جدديه ..
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى الاجابة على سؤالي لأني تعبت وانا اسأل ولم اجد فائده لا في ملحقية ولا في النت والله يجزاكم خير مقدما

انا يا اخوان تنتهي بعثتي للبكالوريوس في 1_1_2013
    واحتمال اني انتهي من دراستي في شهر 9 القادم 2012
    اذا انزلتلي المواد الباقيه صيفي
    االسؤال هو : اريد اعمل ترقية لدراسة الماجستير في امريكا , والى الان لم اتخرج فكيف اراسل الجامعات او ابحث عن قبول غير مشروط كما ذكر في موقع الوزارة وانا لم استلم شهادة تخرجي ؟ والخوف عند نهاية البعثة يقولولي انتهت بعثتك ومع السلامة
    ثانيا : انا لغتي الانجليزية اقل من متوسطه لأني ادرس في حاليا في مصر ودراستي باللغة العربية , فهل عند تقديم طلب القبول من الجامعة لا بد من توفر التوفل عندي ؟ وماذا استطيع ان افعل لكي احصل على ترقية لدراسة الماجستير في جامعة وقبلها ادرس اللغة سواء في معهد او في معهد في نفس الجامعة ؟؟

اتمنى الرد يا اخوان لأني شايل هم من الان تروح عليا البعثة او لا اجد قبول بسرعة

معلومه مهمه : انا معدلي تقريبا 2.5 من 5 في البكالوريوس
    7 "
17 من 25 صفحة 17 من 25 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.