الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات الماجستير .. انظر الرد 48 و 52 للاهمية ..

متطلبات الماجستير .. انظر الرد 48 و 52 للاهمية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

اناخريجه باذن الله من الجامعه العربيه المفتوحه قسم ادب انجليزي وارغب ان استفسر اكثر عن موضوع الابتعاث سواء من برنامج خادم الحرمين الشريفين او ع حساب الخاص
    اولا"عمري 29 هل ينطبق علي شرط الابتعاث من ناحية العمر لانهم ذكروا ان الماستر لازم يكون اقل من 26 ...
    ثانيا اذا ع حسابي الخاصه ماهي الجامعات المعتمدة التى تقبل الجامعه العربيه تخصص ادب انجليزي ولديها ميزات مريحة من ناحية التكلفة والمعيشه والمده وتقبل بمعدل 3 واهم شروطهم والية التقديم عليهم هل يتطلب اختبار قياس القدرات طريقة الدراسة عندهم هل هناك تعليم عن بعد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz1xOiKrfyL
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة يتيمة
    السلام عليكم ورحمة الله

اناخريجه باذن الله من الجامعه العربيه المفتوحه قسم ادب انجليزي وارغب ان استفسر اكثر عن موضوع الابتعاث سواء من برنامج خادم الحرمين الشريفين او ع حساب الخاص
    اولا"عمري 29 هل ينطبق علي شرط الابتعاث من ناحية العمر لانهم ذكروا ان الماستر لازم يكون اقل من 26 ...
    ثانيا اذا ع حسابي الخاصه ماهي الجامعات المعتمدة التى تقبل الجامعه العربيه تخصص ادب انجليزي ولديها ميزات مريحة من ناحية التكلفة والمعيشه والمده وتقبل بمعدل 3 واهم شروطهم والية التقديم عليهم هل يتطلب اختبار قياس القدرات طريقة الدراسة عندهم هل هناك تعليم عن بعد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz1xOiKrfyL
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

ما اعتقد ينطبق عليك الشروط ..
    الامريكان يقبولن اي شي .. بس انتي تدفعين فلوس .. خلاص انتهى الموضوع ..
    والجامعات المعتمده على حسب التخصص .. واما القدرات .. ما فيه اي اختبار ..
    اما من ناحية المعيشة .. كلن يقول الي عاجبه .. وانا ما رحت هناك ..
    ومن ناحية المعدل .. فيه مواقع تحولك المعدل .. والشروط والتقديم بتعرفينها من نفس الجامعه الي بتقديمن عليها ..
    7 "
  3. عندي سؤال ع السريع بس للتأكيد

دحين أنا جهزت الظرف الكبير
    حطيت فيه 3 ظروف صغيرة مختوم لسانها للتوصيات + ظرف السجل الاكاديمي كمان مختوم لسانو + صورة طبق الاصل من الوثيقة

<< بس كداا ولا يكوون معاهم شي تآآني ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

عندي سؤال ع السريع بس للتأكيد

حطيت فيه 3 ظروف صغيرة مختوم لسانها للتوصيات + ظرف السجل الاكاديمي كمان مختوم لسانو + صورة طبق الاصل من الوثيقة

7 "
  4. السلام عليكم ... مساء الخير ...

أخي الفاضل حابه أستفسر عن كزا حاجا ..

بالنسبة للتقديم عالماستر .. أنا تخصصي (إقتصاد منزلي وتربية فنية ) طبعن تخصصي عام

فدحين لمن أقدم اختار تخصص من التخصصات المدرجة للبعثه ولا أختار الا انا ابغاه ...؟؟؟؟

وإن اخترت منها فطبيعي هيا مهي استمرار لتخصصي فالباكالوريوس فهل في مشكلة هنا ...؟؟

وإن إخترت تخصص من التخصصات المدرجة أقدر أحول بعدين ولا لا ...؟؟

والأوراق الا أحتاجها هيا الوسيقة وكشف الدرجات والتوصيات ... ؟؟؟ في أوراق غيرها أحتاجها من الجامعه إكون معايا ..؟؟

معليش أسألتي كتيره ...

شوكرن و تقبل فائق احترامي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ala2.a7mad
    عندي سؤال ع السريع بس للتأكيد

امورررك تمام .. بس باقي تصوري الجواز تبعك لان بعض الجامعات بتطلب صورة من الجواز مع الفيلم دا
    و لاتقفلي الظرف الكبير خليه يمكن تضيفي شي او تشيلي شي بعدين قدام بعض الجامعات تطلب 4 توصيات وبعضهم 2 وهكذا لكن الاغلب انها 3

موفقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara.kh
    السلام عليكم ... مساء الخير ...

أخي الفاضل حابه أستفسر عن كزا حاجا ..

بالنسبة للتقديم عالماستر .. أنا تخصصي (إقتصاد منزلي وتربية فنية ) طبعن تخصصي عام

فدحين لمن أقدم اختار تخصص من التخصصات المدرجة للبعثه ولا أختار الا انا ابغاه ...؟؟؟؟

وإن اخترت منها فطبيعي هيا مهي استمرار لتخصصي فالباكالوريوس فهل في مشكلة هنا ...؟؟

وإن إخترت تخصص من التخصصات المدرجة أقدر أحول بعدين ولا لا ...؟؟

والأوراق الا أحتاجها هيا الوسيقة وكشف الدرجات والتوصيات ... ؟؟؟ في أوراق غيرها أحتاجها من الجامعه إكون معايا ..؟؟

معليش أسألتي كتيره ...

شوكرن و تقبل فائق احترامي
    وعليكي السلام ورحمة ربي وبركاته

- تختاري تخصص من ضمن المدرج في البعثه (ماتقدري تختاري الا من التخصصات المتاحة) بعدين لا طلعتي بلد الابتعاث اطلبي تغيير تخصص
    و ان شاء الله تتسهل امور التغيير ،، ع حسب ما قرأت انه تعتمد عـ مشرفك هل يوافق او لا لكن الاغلب قدروا يحولوا و امورهم اووك

من الجامعة ما تحتاجي الا اللي ذكرتيه
    الوثيقة انجليزي
    سجل اكاديمي انجليزي (بعضها حطيها في ظروف و ختميها ع الظرف من برا)
    توصيات كتابية (الجداول ما تمشي) انجليزي (بعضها حطيها في ظروف و ختميها ع الظرف من برا)
    اهم شي تكون كلهاا بالانجلش ومختوووومة..

<- علشان تفهمي الحوسة اللي بالاحمر شوفي الموضوع دا يفيدك كثير
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread367855.html
    7 "
19 من 25 صفحة 19 من 25 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.