الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم

السلام عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز990
    عزوز990

مبتعث مستجد Freshman Member

عزوز990 الولايات المتحدة الأمريكية

عزوز990 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 1st, 2012, 03:51 AM

بصراحه انا صدر قراري ولله الحمد

بس ودي اسال انا ودي اغير المدينة هل استطيع اقدر اجل القرار شهرين او 3 على بال بس مايجيني القبول من المدينة الاخرى

ممكن تاجيل القرار؟؟
  2. و عليكم السلام

بما ان القرار صدر للاسف لا تستطيع ان تاجل

هل انت في مقر البعثة ؟

اذا نعم

هل فتحت ملف في الملحقية ؟؟؟

و اذا لا

لا تخاف انتظر قبولك الجديد و غير المدينة لان البعثة تبدأ تنحسب من بدداية الصرف على الطالب .

اتمنى اني افدتك

للفائدة ( اذا الطالب لم يتم الصرف عليه فالمدة لا تحسب من البعثة حتى لو صدر قرار الابتعاث إلا في حالة واحدة اذا كان الطالب مبتعثة من مقر عمله )
    7 "
  3. هل تنتظر قبول اللغة او الجامعة

اذا اللغة الحل : هو انك تطلع وتدرس حتى يجيك القبول او تجيب قبول جامعة في المدينة التي راح تدرس فيها

وانا افضل انك تدرس اللغة في مدينة و الجامعة في مدينة اخرى

ملاحظة :
    اذا كان لديك قبول جامعة و لغة ....
    فعند فتح الملف في الملحقية ارسل لهم قبول اللغة فقط عشان تسنطيع تغير الجامعة - لان عندما ترسل لهم قبول الجامعة يعتمدونه وفي هذه الحالة يكون صعب تغيير الجامعة )
    اذا ما فهمت هذه النقطة خبرني عشان اوضحها لك لاني مريت فيها و اتخرت ترم كامل بسبب هذه المشكلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز990
    انا عندي قبول اللغة والجامعة سوا بس ودي اغير المدينة واجيب قبول ثاني من مدينة اخرى هل اقدر اجل القرار؟؟

وشكرا لك عى تجابوك معي

طيب ممكن تروح الوزارة و تقول لهم انه جاني ضروف و ممكن اتأخر في السفر ( ضروف خاصة ) واجل بعثتك

و اعتقد ان القبول ما ياخذ اكثر من 6 اسابيع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.