الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يوجد ابتعاث للجامعة الامريكية بالشارقة ؟

استفسار هل يوجد ابتعاث للجامعة الامريكية بالشارقة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ورحمة الله
    إللي باللون الأزرق روابط إضغط عليها .....
    برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    هذا رابط الإبتعاث الخارجي عندك باليسار ايقونات فيه الأسئله الشائعه وفيه الجامعات الموصى بها والخخخ
    التقديم الإلكتروني على المرحلة السابعة
    وبسخ لك البكاليورس(انتبه ترا هذه الشروط للمرحله 7 يعني راقب الموقع تبع الوزاره قريبا بتنزل شروط المرحله الثامنه اللي بتقدم بتقدم فيها انت ان شاء الله:-
    الشروط الخاصة للابتعاث في مرحلة البكالوريوس ( يقتصر التقديم على التخصصات الطبية فقط )

1. ألا تقل نسبة الثانوية العامة للمتقدم عن 90% في قسم ( العلوم الطبيعية أو ما يعادلها ).
    2. أداء اختبار القدرات العامة، والحصول على درجة لا تقل عن 80% .
    3. أداء الاختبار التحصيلي، والحصول على درجة لا تقل عن 80% .
    4. ألا يكون قد مضى على حصوله على شهادة الثانوية العامة أكثر من ثلاث سنوات بدءاً من العام الدراسي 1428هـ ـــ 1429هــ .
    5. ألا يزيد عمر المتقدم على اثنتين وعشرين سنة، ( ولا يقبل من ولد قبل تاريخ 5/12/1409هـ ).
    6. يشترط للقبول في بكالوريوس الطب في الجامعات الأوربية الحصول على درجة ( 5 ) في IELTS. أو ما يعادله.

الـتسجـيل عـلى موقـع الـوزارة الإلـيكترونـي
    من الإثنين 1/9/1432هـ الموافق 1/8/2011م
    حتى الجمعة 12/9/1432هـ الموافق 12/8/2011م

وانتبه للمواعيد التقديم الإلكتروني ممكن تتغير....
    تعلن وزارة التعليم العالي عن انطلاق المرحلة السابعة لبـرنامج خـادم الـحرمين الـشريفـين المـلك عبد الله بن عبد الـعزيز لـلابتـعاث الـخارجـي، وبداية التقديم الإليكتروني على البرنامج
    من الإثنين 1/9/1432هـ الموافق 1/8/2011م
    حتى الجمعة 12/9/1432هـ الموافق 12/8/2011م
    ================================================== ==================)

الشروط العامة للابتعاث لجميع المراحل الدراسية

1) أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
    2) ألا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة حكومية.
    3) الانتظام الكلي، و التفرغ للدراسة، والإقامة في بلد الابتعاث.
    4) أن يكون عمر المتقدم وفق ما هو محدد في الشروط الخاصة لكل مرحلة.
    5) الترشيح وفق حاجة المناطق والمحافظات، وحسب نسبة أعداد السكان في المملكة بموجب إحصائية السكان عام 1431هـ الصادرة من مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات؛ وذلك للمساهمة في دفع عملية التنمية المتوازنة في جميع المناطق.
    6) إدخال جميع البيانات بصورة دقيقة وصحيحة وإذا اتضح خلاف ذلك مما يخالف شروط الابتعاث فسوف يلغى ترشيح المتقدم حتى لو لم يكتشف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث.
    7) معادلة الشهادة من جهة الاختصاص إذا كانت من جامعة غير سعودية.
    8) وجود الْمَحْرَم للطالبة المبتعثة، وسفره معها، وبقاؤه معها حتى انتهاء بعثتها. مع اشتراط أن يكون المحرم قد بلغ الثامنة عشرة، وأن يكون لائقاً طبياً.
    9) ضرورة استخراج المتقدم جواز سفر، وتقديم صورة منه عند تدقيق الوثائق.
    ================================================== =====================)

طيب بنصحك بشيئ....
    دور لك مكتب تقديم ذالحين الناس كلها تتعامل مع مكاتب خاصه إذا مايعرفون وجديدين على هذه الأمور وهم بيدلونك على كل شيئ بس يكون محل ثقه .....
    وإللي اعرفه إنك تقدم أولا إذا حان وقت التقديم إلكترونيا بعدين هم يتراسلون معك بكل شيئ وتجهيز أوراق السفر والمعهد اللغه الإنجليزيه هم يحددونه لك أو انت تختاره حسب ووووالتوفيق بيد الله....
    كنت اتمنى فيه تفاعل من الأعضاء لأني باقي ماجربت إلى الآن التقديم .....
    وبشرنا ان شاء الله تنطبق عليك الشروط المرحله السابعه؟
    والله يوفقك وييسر امورك
    7 "
  2. الله يجزاك الف خير اختي .. عن نفسي انا رحت معرض التعليم العالي وسالت واحد من العارضين للجامعة وكيف طريقتهم قاللي اول شي تحمل نموذج التسجيل عندهم وتعبي البيانات وتحط شهاداتك لأول وثاني ثنوي والفصل الاول من ثالث ثنوي وتحطها في ملف وترسلها للجامعة عبر البريد الخاص فيهم وطبعا برسوم البريد 300 درهم ان شاء الله بكرة باعبي البيانات كاملة وارسل وطبعا قاللي انه تستلم القبول اول بعدين تعطيه للبعثة وهم يتكفلو بالباقي وان شاء الله تتيسر الامور كلها الله يعين بس من شروط الجامعة اجيب في اختبار الـ TOEFL على الاقل 71 نقطة من 120 وانا ماعندي الانجليزي الممتاز اللي يخليني اجتاز هذي الدرجة ويقول ان ماقدرت تجيب هذي الدرجة في التوفل تدخل دورة عند نفس الجامعة لمدة ترم اول سنة ماتذكر بس انها مكثفة للغة الانجليزية وبعدها اختبر التوفل وان جبت الدرجة المطلوبة ابدا في التخصص اللي ابغاه .. طبعا انا لو ماجبت الدرجة حكون ضايع مادري رسوم الدورة علي ولا على البعثة نفسها هذا استفسار للي عنده علم والله يجزاكم الف خير واختي ماقصرتي والله وعن البعثة ان شاء الله الشروط متوفرة مابقيلي غير التحصيلي فقط لازم فوق الـ80% وانقبل بإذن الله نتمنى انه تكون البعثة للمرحلة الجاية فيه للهندسة لاني ابي هندسة ومن شروط هذي البعثة انها فقط لدراسة الطب وانا مالي ومال الطب مصلحة xD وشكراااااااا جميعا
    7 "
  3. طيب شوف هذا الموقع اشترك فيه يعطون دورات للإنجليزي بس مدري متى تبدأ بالضبط تقدر ترسلهم متى تبدأ دورة step هي بتفيدك للغه أنصحك فيه جدا جدا راائع يمكن قد سمعت فيه ولو تشاارك في منتدااهم يمكن تلاقي كتب ودورات تنفعك ...
    \\ملاحظه\\\
    علماً بأن الدورة عن طريق النت وأنت في بيتك بمبالغ معقوله =)
    هذا رابط اضغط عليه...
    مفاجأة منتديات قدرات / دورة فنون التعامل مع اختبار step
    منتديات قدرات

www.qdrat.com

تأسست بفضل الله عز وجل من أجل الأخذ بيد اخواننا الطلاب

واخواتنا الطالبات ومساعدتهم في اختبار القدرات والاختبار التحصيلي
    مسمى الدورة / فنون التعامل مع اختبار step

هذي رساله قديمه عندي يعني تواريخها خطـأ!
    موعد بدء الدورة / يوم الجمعة القادم 12 - 2

وقت الدورة / من 9 مساء إلى 11 مساء

عدد أيام الدورة / 10 أيام ( عشرون ساعة تدريب )

رسوم الدورة / 100 ريال

خطوات التسجيل في الدورة

(1) تحويل الرسوم على الحسابات التالية

مصرف الراجحي
    112608010552409
    الآيبان /SA9180000112608010552409

بنك الأهلي
    31656822000109
    الآيبان /SA5310000031656822000109

(2) تعبئة الاستمارة على الرابط

استمارة الدورة

شروط الإلتحاق بالدورة :

(1) أن تكون إشارة الاتصال بالإنترنت لديك ممتازة .
    (2) حضور جميع لقاءات الدورة .
    (3) تبدأ جميع اللقاءات في الموعد المحدد والمعلن ولا تتحمل منتديات قدرات تأخر المتدربة عن اللقاء .
    (4) منتديات قدرات غير ملزمة بإعادة أي لقاء في حالة تغيب أي متدربة .
    (5) لا تتحمل منتديات قدرات أي مشاكل تقنية تحصل للمتدربة أثناء إقامة الدورة .
    (6) التزام أدب الحوار أثناء المداخلات في الدورة .
    (7) يمنع وضع الإيميلات والروابط في قاعة التدريب .
    (8) غير مسموح بتسجيل اللقاءات ونحن لا نحلل أي متدربة يقوم بالتسجيل مهما كان السبب .
    (9) سيكون هناك إعادة مسجلة للقاء في نفس اليوم تحسباً لأي ظرف يحدث للمتدربات وسيعلن عن موعد الإعادة في أول لقاء بإذن الله تعالى
    (10) تعبئة وإرسال المتدربة لاستمارة الالتحاق بالدورة إشعار بموافقتها على هذه الشروط .
    =============\
    لآ إله الا أنت سبحآنك اني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمدهـ .. سبحـان الله العظيم
    لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة "منتديات اختبار القدرات والتحصيلي".
    للإشتراك في مجموعة منتديات اختبار القدرات والتحصيلي أرسل رسالة الى :
    http://groups.google.com.sa/group/test-capabilities-and-collection
    لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
    test-capabilities-and-collection@googlegroups.com
    موقع ننصحكم به :
    www.qdrat.com

وفق الله الجميع
    ... ودعوااتكم
    7 "
  4. + تعطي دورات للقدرات والتحصيلي بفضل الله تعالى ثم بفضل هذا المنتدى فيها دكتور سعودي يلقي الدورات من قلب ويعطي اسئله ونماذج ساابقه للإختبارات جبت فوق 85 الحمدلله القدرات والتحصيلي لكن لازم اهتمااام منك ومذاكره طبعن ومااجربت الـ step لكن أرسلهم متى تبدأ إختباراتكم وهم بيدلونك على كل شيئ لأتخاف وابي دعواات بظهر الغيب تكفي , وبالنهايه التوفيق بيد الله والله يوفقني واياكم =)
    7 "
  5. الله يجزاكي الف خير اختي من جد انتي ماقصرتي وباقي الاعضاء بعد وباحاول اشوف التسجيل بالموقع للتحصيلي لاني مررة احتاجه وودي اللي عنده علم عن الجامعة الامريكية هذي لايبخل علينا بكم معلومة والله يوفق الجميع يارب وارجع اشكرك اختي على جهودك جزاكي الله الف خير والله يوفقك يارب بكل شي ^^
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.