الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل بالامكان الابتعاث الى تركيا ؟

استفسار هل بالامكان الابتعاث الى تركيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية . . . M
    . . . M

مبتعث جديد New Member

. . . M يوغسلافيا

. . . M , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى يوغسلافيا , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 13th, 2012, 09:13 AM

السلام عليكم

عندي عدة استفسارات , ودي اكمل ماجستير في تركيا لو كتب لي وقدمت في المرحلة الثامنة , هل بالامكان الابتعاث الى تركيا ؟
    واذا ممكن
    وش التخصصات الموجودة في تركيا ؟

مع العلم لو رغبت بتخصص في احدى مجالات الادارة السياحية او الضيافة هل بإمكاني ذلك من خلال برنامج الملك عبدالله في المرحلة الثامنة !؟
    خصوصاً اني احمل بكالوريوس في الادارة السياحية , وسبق لي ان حصلت على دورة في التراث العمراني في اسطنبول

اتمنى من لديه المعرفة يرد علي علشان احسب حسابي و اضبط اموري , لان بصراحه ارتحت خلال فترة وجودي هناك من كل شي
    الامان و اهل تركيا و الطابع الاسلامي في اسطنبول

* هناك نسخة للموضوع في قسم ملتقى دول جنوب و شرق اوروبا , لكن رغبتي في الحصول على اجابة في اسرع وقت ممكن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . . . M
    السلام عليكم

عندي عدة استفسارات , ودي اكمل ماجستير في تركيا لو كتب لي وقدمت في المرحلة الثامنة , هل بالامكان الابتعاث الى تركيا ؟
    واذا ممكن
    وش التخصصات الموجودة في تركيا ؟

مع العلم لو رغبت بتخصص في احدى مجالات الادارة السياحية او الضيافة هل بإمكاني ذلك من خلال برنامج الملك عبدالله في المرحلة الثامنة !؟
    خصوصاً اني احمل بكالوريوس في الادارة السياحية , وسبق لي ان حصلت على دورة في التراث العمراني في اسطنبول

اتمنى من لديه المعرفة يرد علي علشان احسب حسابي و اضبط اموري , لان بصراحه ارتحت خلال فترة وجودي هناك من كل شي
    الامان و اهل تركيا و الطابع الاسلامي في اسطنبول

* هناك نسخة للموضوع في قسم ملتقى دول جنوب و شرق اوروبا , لكن رغبتي في الحصول على اجابة في اسرع وقت ممكن
    السلام عليكم
    دخلت مخصوص عشان ارد عليك
    عموماً تركيا موجودة للتخصصات الطبية بناء على كلام الدكتور الفايز شخصياً المشرف على البرامج الطبية في الوزارة ، وهذا الكلام حصل امس
    اعتقد والله اعلم بما انه هناك مجال لدراسة الطب في تركيا في هذه المرحلة فمن المحتمل ان يكون هناك مجال للتخصصات الاخرى
    ولتقطع الشك باليقين ، زيارة خاطفة للوزارة تنهي حيرتك هذه وحتى يتسنى لك الحصول على قبول قبل اقفاله
    بالتوفيق وربي ييسر امورك

وانا كان عندي سؤال للي يقدر يفيدني ، فانا احتاج مكتب بالرياض او اي مكان يستطيع احضار قبول لي من تركيا

مع خالص بشكر .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.