الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ياطلبه ماستر لغه إنجليزيه

بليز ياطلبه ماستر لغه إنجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    جزاكم الله خير ....انا اقرى هنا في المنتدى شيكي على موقع الوزارة ...وزارة التعليم العالي؟؟؟وهل تعرفون كل كم يفتح برنامج خادم الحرمين للابتعاث لان ظروفي ماتسمح برمضان...فهل هناك فرصة أخرى ..جزيتم خيرا

الاكيد المقصود موقع وزارة التعليم العالي برنامج التعليم الخارجي والابتعاث لخادم الرحمين .. والله يسهل ظرووفك ان شاء الله . فرصة اخرى بايش لان التقديم سنوي
    والله يوفقكم
    7 "
  2. مساء الخير
    ايش رايكم بافضل التخصصات للماستر أنا أحس نفسي أميل لترجمه
    وبالنسبه لتوصيات انا اخذت من الجامعه ياترى يقبلونهم اويعطوني نماذج خاصه بالجامعه اللي بانتسب فيها ومعدلي قريب موبعيد مره
    أسال ربي أن يسهل دروبكم ويبلغكم مرادكم ياكريم
    7 "
  3. والله التخصصات بالانجليزي بدت تصير محدوده ولو حبيتي بمجال اخر غير الانجلش بامكانك تحولي التخصص لمجال غير الانجليزي بحسب قدرتك ورغبتك بس حيكون فيه اجراءاته الخاصه درجات ومواد اضافيه
    تخصصات الانجليزي فيه الـــ TESOL و الترجمه و التقييم وبامكانك تختاري لاي مجال بالتعليم .. هذي وجهة نظري .. ولله يكتب لنا التوفيق
    7 "
  4. شكرا شادن جزاك الله خير...انا مررررة ودي ادرس ماجستير تيسول لاني احب التدريس بس وش رايكم وين باي جامعه؟؟؟دخلت موقع الوزارة ناسبتني
    حسيتها ولاية مناسبه من والجامعة كويسه والحمدلله معدلي جيدجدا San Fransisco State University
    7 "
  5. العفو حبيبتي ..
    حلو التيسسول والافضل ان رغبتك فيه قويه هذا دافع ثاني حتى تستقري على تخصصك اللي يعجبك وتكملي بشي انتي حابته
    صديقتي بتطلع دكتوراه بهالتخصص اما بالنسبه للولايه ماعرف عنها لان يعتمد على ظروفك وقدرتك وفيه مجال تبحثي عن الولايه اكثر
    والله يكتب لك الخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaden83
    العفو حبيبتي ..
    حلو التيسسول والافضل ان رغبتك فيه قويه هذا دافع ثاني حتى تستقري على تخصصك اللي يعجبك وتكملي بشي انتي حابته
    صديقتي بتطلع دكتوراه بهالتخصص اما بالنسبه للولايه ماعرف عنها لان يعتمد على ظروفك وقدرتك وفيه مجال تبحثي عن الولايه اكثر
    والله يكتب لك الخير
    جزاك الله ألف خير والله يحقق لنا ولك امانينا يارب ويوفقنا واياك للخير يارب دعوة من قلب
    7 "
  7. جزاكم الله عني ألف خير وماقصرتوا
    إن شاء الله بستخير وأدخل ترجمه على فكره ايش هذا التيسول ضاعت طاستي اعذروني
    أختي شادن أنتي بنيوزلندا تتوقعين أفضل من حيث التعامل لانه البريطانيين فيهم شوفه نفس والظاهر اني بغير يا ايرلندا او امريكا وياليت لوفيه دول تدرس لغات مثل بريطانيا تخبروني
    الشيء الثاني فتحت موقع برنامج خادم الحرمين الشريفين وحصلت فتح ملف مبتعث جديد ياترى أفتح ملفي هاللحين أو أصبر لين يفتح البرنامج
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.