الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطلع زوجتي بعثه ع حسابي الخاص فاتمنى من اخواني السعوديين النفعه بوقت انا محتاجهم فيه

بطلع زوجتي بعثه ع حسابي الخاص فاتمنى من اخواني السعوديين النفعه بوقت انا محتاجهم فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر خالد
    ناصر خالد

مبتعث جديد New Member

ناصر خالد الولايات المتحدة الأمريكية

ناصر خالد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ابتدائي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ابتدائي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 15th, 2012, 01:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ع الجميع ..

انا بطلع زوجتي ع حسابي الخاص لحد مايقبلها الابتعاث خادم الحرمين الشريفين ... فااتمنى منكم المنفعه لي وأدلالي ع الولايه الممتازه من ناحية المعيشة والسكن والمعهد والجامعه .. وان حصل أحد من السعوديين يجيب قبول لزوجتي رأح أكون له ممنون له طول ماحييت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed yo
    السلام عليكم

اخوي احنا بولاية كولورادو مدينه دنفر .. واذا فيه شي نفدر نخدمك فيه من العين اليسرى وقبلها اليمنى

واذا تبي انا اخلي الاهل تساعدها في موضوع القبول
    اخوي معليش ولا تعتبرها لقافه بقدر ماهو استغراب شرعي . ليش ماذكرت زوجتي بدال كلمة الاهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد انجلش
    اخوي معليش ولا تعتبرها لقافه بقدر ماهو استغراب شرعي . ليش ماذكرت زوجتي بدال كلمة الاهل

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك يا احمد

اتوقع لانه في مكانة الاهل كلهم مجتمعين .. ( هذا رايي )
    7 "
  4. اتفق مع الاخ اللي ذكر لك اوهايو من افضل الولايات الامريكية عندك برضوه ولاية اوريغون تعتبر من الولايات الرخيصة
    نسبيا وممتازة لـ اي امراة محجبة وما فيها عنصرية
    بـ صفة عامة ابعد عن الولايات الجنوبية والولايات الكبيرة
    كل ما صغرت المدينة او الولاية كانت المعيشة اقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.